تحميل لعبة Obrońcy Galaktyki Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Obrońcy Galaktyki Free APK لـ Android

لعبة Obrońcy Galaktyki تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.6 المحدثة بتاريخ 2020-06-22 بحجم 29M، هذه اللعبة من تطوير Playlink SA ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

الخوض في العالم من المدافعين عن غالاكسي وتجربة مغامرة الفضاء لا يصدق في MMO مثيرة! تصبح واحدة من المدافعين عن المجرة والانتقال إلى قلب الأحداث من شأنها أن تغير مصير الكون. يهدد إبادة بشرية جمعاء والوحيد الذي يمكن أن يوقف شبح وشيك من الموت.

قتال حول مستقبل البشرية!
انقطع الاتصال المستعمرين على هذا الكوكب X52، ولا أحد يعرف ما حدث. يمكنك الحصول على لمعرفة المزيد حول مصير المستوطنين وحماية الودائع من المعادن الثمينة. اكتشاف ما حدث مقال القادمة في لعبة مثيرة!

تنافس، قتال، WIN!
المشاركة في واحدة من لعبة مثيرة وسائط! في انتظاركم معارك لا يصدق مع أرباب العمل، وغني طرق اللعب لاعب مقابل لاعب وأشكال مختلفة من التفاعل مع لاعبين آخرين. سوف تحصل فيها ليس فقط تجربة، اللازمة للترقية إلى مستوى أعلى من المدافعين، ولكن أيضا لعبة العملة الداخلية والتحف التي لا تقدر بثمن. في اللاعبين الأكثر خبرة في انتظار المعارضين أصعب وغيرهم من المشاركين في اللعبة.

حملة كاملة!
قصة الحملة هي اللعبة الرئيسية، الذي يأخذك إلى مناطق غير معروفة من الفضاء. يجب أن تكون على استعداد لمعركة دموية! سوف تواجه سباق الكوني المجهول الذي لا يعرف الرحمة والخوف. اكتشاف ما حدث لالمستعمرين X52 الكوكب، وإنقاذ البشرية، في طريق إنقاذ جلده الخاصة. استيقظ الشر القديمة فقط ...

التوسيع PAD الخاص بك!
سوف تصبح مدافعا عن الذي سيتم تطويره في أسلوب RPG. توسيع خصائصها - هجوم، درع والصحة وقياس مع التحديات الجديدة من أي وقت مضى. انتظار في كل مكان فرصا لا تصدق للحصول على جوائز قيمة للالمدافعين عنهم. توسيع الطابع الخاص بك لتصبح الإرهاب الحقيقي للغالاكسي المدافع عن العالم.

يتم جمعها ARSENAL بك!
لإنقاذ البشرية بحاجة إلى ترسانة كبيرة، والذي هو في انتظاركم في اللعبة. فوز واحد من أكثر من 150 عناصر فريدة والارتقاء بها في ثلاث طرق مختلفة. أفضل منهم، سوف تكتشف لعبة وسائط الأكثر إثارة في الذي طعن في السيبورج قوية، قراصنة الفضاء أو صائدي خطير. المغامرة تبدأ!

التدبير في DYNAMIC PVP!
المنافسة على اللقب من أصعب المدافعين وأصبح إرهاب خصومهم. تسلق في المرتبة المدافعين الداخلي، والمشاركة في البطولات والترتيب، والحصول على المكافآت التي لا تقدر بثمن. سيكون لديك اتصال مع المشاركين الآخرين في اللعبة، ليس فقط خلال الانتهاء من لعبة وسائط، ولكن أيضا من خلال الدردشة، والمنتديات والبريد المدمج. المجتمع المتزايدة من الألعاب في انتظاركم!

الاستقرار خلق بنفسك!
حزمة هو قلب المجتمعات في MMO المدافع عن المجرة. إنشاء فريق الدعم التي يمكن أن تعتمد على بعضها البعض وجنبا إلى جنب kompletujcie البعثات الأكثر صعوبة. تجنيد أشرس المحاربين وإظهار بقية اللاعبين قوته الحقيقية. تنمو الاستقرار والتنافس مع الآخرين للحصول على لقب أقوى وأخطر العصابات في هذا الجزء من الكون!

زيارة موقعنا على الانترنت - رابط الصفحة من هنا

تابعنا على:
الفيسبوك - رابط الصفحة من هنا
تويتر - رابط الصفحة من هنا
إينستاجرام - رابط الصفحة من هنا
جوجل بلس - رابط الصفحة من هنا

لعبة Obrońcy .

تحميل APK النسخة 1.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Obrońcy Galaktyki APK 1.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jun 22 2020
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
11 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقخوف