تحميل لعبة حافلة غير ممكن المسارات حيلة سباق 3D مدرب سائق  APK
sync_alt

تحميل لعبة حافلة غير ممكن المسارات حيلة سباق 3D مدرب سائق APK

لعبة حافلة غير ممكن المسارات حيلة سباق 3D مدرب سائق تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.9 المحدثة بتاريخ 2019-07-22 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير Better Games Studio Pty Ltd ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

يقرر منحدر سكاي ، ومسارات مستحيلة ، والحافلة المليئة بالركاب وسائق الحافلة أن يواصلوا هياجاً مليئاً بالخيال والإثارة. لست متأكداً مما إذا كان الركاب سيستمتعون بها أكثر من اللازم ، فاعثر عليها بنفسك. استعد للاستمتاع بمحاكي الحافلة الممتازة والمثيرة على المسارات المستحيلة في السماء ، وقل مرحبا لجميع الركاب المجانين على متن هذه الحافلة المستحيلة التي تقود لعبة محاكاة ؛ حيث يمكنك قيادة حافلة حديثة على مسارات مجنونة على ارتفاعات هائلة في السماء. لقد حان الوقت لإثبات تجربتك الحيوية وأفضل تجربة قيادة على المسارات المستحيلة من خلال أداء الأعمال المثيرة المدهشة على المسارات المستحيلة. يجب أن تكون حذرا للغاية أثناء قيادة الحافلة الخاصة بك على المسارات المستحيلة في الطرق السريعة الرائدة حافلة المنحدر وإثبات مهارات القيادة الخاصة بك. قد تكون لعبة حيلة صعبة عليك القيادة على المسارات المتعرجة في السماء ، ولكن الحفاظ على الأمل على قيد الحياة.
في هذا محاكاة سباقات محاكاة الحافلة المستحيلة سوف تحصل على شعور راكب حيلة الحقيقية من خلال قيادة الحافلة الخاصة بك على مسارات مجنونة. لذلك يجب أن يكون لديك القدرة على الجرأة على أن يكون سائق حيلة لا يعرف الخوف يقود الحافلة على الطرق المميتة والمستحيلة. القيادة على المسارات المستحيلة مع الحافلات الفاخرة تحتاج إلى تدريب خاص ، لذلك يجب أن يكون لديك ممارسة جيدة للعبة لتصبح سائق حيلة للمحترفين. كل مستوى من مستويات المدرب المستحيل يتتبع الحيل المجنونة والتحدي الذي يجعلها أكثر إثارة لعبة محاكاة الحافلة المثيرة. يجب أن تقوم ببعض قفزات الحافلات العملاقة الضخمة للوصول إلى نقطة التفتيش من خلال أداء الأعمال المثيرة الرائعة ولكن يجب أن تفعل كل هذا بسرعة للوصول إلى خط النهاية حيث أن وقت السباق محدود. لذلك استمتع بأسرع سائق حافلة مجنون وأكثر إثارة في المسارات المستحيلة. حظا سعيدا.

حافلة المستحيل مسارات سباق .

لعبة حافلة حقيقية لعبة حافلة المدرسة لعبة حافلة مدرسة الباندا لعبة حافلة نقل الركاب لعبة حافلة مهكرة لعبة حافلة نقل المسافرين
لعبة حافلة للكمبيوتر لعبة حافلة الباندا لعبة حافلة مدرسية .

تحميل APK النسخة 1.9 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة حافلة غير ممكن المسارات حيلة سباق 3D مدرب سائق APK 1.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 22 2019
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
22 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة حافلة غير ممكن المسارات حيلة سباق 3D مدرب سائق 2114640 v1.9 لعبة حافلة غير ممكن المسارات حيلة سباق 3D مدرب سائق 2114641 v1.9 لعبة حافلة غير ممكن المسارات حيلة سباق 3D مدرب سائق 2114642 v1.9 لعبة حافلة غير ممكن المسارات حيلة سباق 3D مدرب سائق 2114643 v1.9 لعبة حافلة غير ممكن المسارات حيلة سباق 3D مدرب سائق 2114644 v1.9

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left