تحميل لعبة Series Makers Tycoon TV Tycoon Simulator  APK
sync_alt

تحميل لعبة Series Makers Tycoon TV Tycoon Simulator APK

لعبة Series Makers Tycoon TV Tycoon Simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v4 المحدثة بتاريخ 2020-06-29 بحجم 91M، هذه اللعبة من تطوير CREW Studio Krüger UG haftungsbeschränkt ومتوافق مع هواتف Android 7.0 والأحدث.

هل تبحث عن لعبة محاكاة قطب؟
هل تريدهم أن يكونوا مزيجًا من ألعاب dev dev ، و cinema cinema ، وأفلام إمبراطورية الأفلام التي تتعلق جميعها بالإنتاج التلفزيوني؟

مرحبًا بك في Series Makers Tycoon: TV Tycoon Simulator . قم ببناء إمبراطورية الأفلام التليفزيونية في استديو التلفزيون الخاص بك وأظهر أنه يمكنك إنشاء سلسلة ناجحة من الصفر. مسلسل سيجعلك اسمًا مألوفًا في صناعة أفلام البرامج التلفزيونية.

10h + tv tycoon simulator fun
في Series Makerers ، تعيش حلم مديرك. تبدأ في الثمانينيات في Netklix-University بتطوير أول سلسلة خاصة بك. قريبا ستحقق نجاحا كبيرا وستكسب أطنانا من المال. كن مستعدًا لبناء مسلسلاتك وإمبراطوريتك المتدفقة ، في عالم Series Makerers - واحدة من أفضل الألعاب التلفزيونية للإنتاج التلفزيوني.

️ جامعة Netklix
تبدأ كطالب صغير يريد تحقيق أحلامه. ستقوم بتطوير سلسلة بالطريقة التي تريدها ، وتجربة أفكار جديدة ، واكتشاف مجموعات جديدة من الإعدادات والموضوعات أثناء استكشاف آليات اللعبة الأولى.

️ أول مكتب خاص
بمساعدة جامعتك ، تحصل على فرصة لبث مسلسلك على قناة تلفزيونية حقيقية. يدرك الجمهور أن المستقبل ملك لك. ولكن لا يزال هناك طريق للذهاب. أنت تنتقل إلى مكتبك الأول ، وتوظف موظفين جدد ، وتستكشف خيارات جديدة ويستمر نمو كل من الاستوديو ومهاراتك. إن الصبر والاستثمارات الذكية واتخاذ القرار الجيد أمر حاسم في إنشاء إمبراطورية إمبراطورية قطب برنامج التلفزيون الخامل الخاص بك.

احصل على BIG
من خلال نجاحك في هذا الفرس المليار العرض الخمول ، تتوفر لك إمكانيات جديدة. يمكنك الآن تعيين المزيد من الموظفين ، وإنشاء منصة تدفق خاصة بك ، وحتى بناء المرافق التي تمنحك مكافآت أو فتح آليات الإنتاج التلفزيوني ومحاكاة صانع البرامج التلفزيونية بالكامل.

Features الميزات
- إنشاء مسلسل خاص بك وإمبراطورية استوديو تلفزيوني
- قم ببناء قصصك الخاصة مع ميزات صانع البرامج التلفزيونية الممتعة
- قم ببناء أبطالك والأشرار.

لعبة series اللعبة series4pack .

تحميل APK النسخة 4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Series Makers Tycoon TV Tycoon Simulator APK 4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 7.0 والأحدث update Jun 29 2020
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
57 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة Series Makers Tycoon TV Tycoon Simulator 2089139 v4 لعبة Series Makers Tycoon TV Tycoon Simulator 2089140 v4 لعبة Series Makers Tycoon TV Tycoon Simulator 2089141 v4 لعبة Series Makers Tycoon TV Tycoon Simulator 2089142 v4 لعبة Series Makers Tycoon TV Tycoon Simulator 2089143 v4