تحميل لعبة مدير مطعم الشيف الافتراضية - ألعاب الطبخ  APK
verified_user

تحميل لعبة مدير مطعم الشيف الافتراضية - ألعاب الطبخ APK

لعبة مدير مطعم الشيف الافتراضية ألعاب الطبخ تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2022-06-17 بحجم 58,9MB، هذه اللعبة من تطوير Iconic Mobile Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4W والأحدث.

جرب متعة أن تكون مدير مطعم في مطعم الشيف الافتراضي من خلال تنزيل ألعاب Virtual Chef Restaurant Manager-Cooking التي تعد واحدة من أفضل ألعاب الشيف الافتراضية وألعاب المدير الافتراضية. ألعاب طبخ المطاعم لدينا هي أفضل ألعاب طبخ المطبخ وألعاب مطعم الشيف. كن مطعمًا طاهًا افتراضيًا ومديرًا للمطعم في لعبة الطاهي الافتراضية التي تعد واحدة من أفضل ألعاب المدير الافتراضي وألعاب طبخ المطاعم. كونك المدير الافتراضي في ألعاب طبخ المطبخ وألعاب مطعم الطاهي ، يمكنك أن تصبح مدير فندق ومطعمًا للطاهي.

ستوفر لك لعبة الطاهي الافتراضية لدينا أفضل تجربة لطهي الطاهي الافتراضي ويمكنك أيضًا أن تصبح مدير مطعم افتراضيًا لمطعمك الافتراضي في أفضل ألعاب المدير الافتراضي وألعاب طبخ المطاعم. ابدأ تشغيل مطعمك الافتراضي الذي يلعب لعبة الشيف الافتراضية هذه والتي تعد واحدة من أفضل ألعاب الشيف الافتراضية وألعاب المدير الافتراضية. قم بإدارة مطعمك في ألعاب طبخ المطاعم لدينا والتي تعد من أشهر ألعاب طبخ المطبخ وألعاب مطعم الطهاة وبذل جهودًا كونك مدير مطعم ومطعم طاه افتراضي وافتراضي لتحقيق نجاح كبير.

كل شيء يتعلق بإنشاء مطعم افتراضي خاص بك وتصبح أفضل مدير مطعم افتراضي لجعل مطعمك الافتراضي يحقق نجاحًا كبيرًا ويثبت نفسك في ألعاب الطبخ. إذا كانت لديك خبرة في لعب ألعاب إدارة المطاعم والفنادق ، فستتعلم مهارات إدارة الأنشطة الفندقية بنفسك.
قم بإدارة مطعم وأداء أنشطة الطهي الافتراضية أثناء كونك مدير مطعم افتراضي في هذه واحدة من أفضل ألعاب المدير الافتراضية. يمكنك أيضًا تحسين مهاراتك في إدارة الوقت من خلال لعب ألعاب المدير الافتراضية هذه كونها مديرًا افتراضيًا لمطعم حيث ستقوم بأداء أنشطة طبخ طاهٍ افتراضية في مهام محددة بوقت. إن لعب لعبة المدير الافتراضي هذه ليست مهمة سهلة ، سيكون عليك إثبات نفسك من خلال اكتساب مهارات لعبة طبخ المطاعم ، ومهارات ألعاب المدير الافتراضية ومهارات مدير.

لعبة مدير المطار لعبة مدير كرة القدم لعبة مدير الشركة لعبة مديرة بوتيك لعبة مدير خط الطيران لعبة مديرة الكوفي شوب
لعبة مدير كرة القدم على الإنترنت لعبة مدير فني لكرة القدم لعبة مدير كبير .

تحميل APK النسخة v1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة مدير مطعم الشيف الافتراضية - ألعاب الطبخ APK v1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4W والأحدث update Jun 20 2020
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
15,840 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن اعمارهم فوق 7 سنواتعنف غير حاد
لعبة مدير مطعم الشيف الافتراضية - ألعاب الطبخ 2117969 vv1.4 لعبة مدير مطعم الشيف الافتراضية - ألعاب الطبخ 2117970 vv1.4 لعبة مدير مطعم الشيف الافتراضية - ألعاب الطبخ 2117971 vv1.4 لعبة مدير مطعم الشيف الافتراضية - ألعاب الطبخ 2117972 vv1.4 لعبة مدير مطعم الشيف الافتراضية - ألعاب الطبخ 2117973 vv1.4