تحميل لعبة حديث حافلة قيادة محاكاة Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة حديث حافلة قيادة محاكاة Free APK لـ Android

لعبة حديث حافلة قيادة محاكاة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.22 المحدثة بتاريخ 2021-04-10 بحجم 42,9MB، هذه اللعبة من تطوير Spirit Games Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

حافلة الحديثة محاكاة القيادة 2017 لعبة مليئة بالمرح في المدينة والجبال والبيئة الغابة. هذه الحافلة محطة التل الحديثة ليست مثل سباق السيارات أو ألعاب سباقات الحافلات. لديك فقط لدفع الحافلة في المناطق الجبلية مجانا لتصبح سائق محاكاة الحافلة الرئيسية لعام 2017. الزوار أو السياح قد جاءوا من أماكن مختلفة لزيارة الأماكن التاريخية الجميلة في التلال والجبال. انهم يريدون النقل الآمن والآمن أو خدمة السفر. لتوفير خدمة النقل الآمن سيكون لديك لدفع الحافلة بعناية في الجبال وعلى التلال العليا على المنعطفات الحادة وفي المدينة في حركة المرور الضخمة.
أنت سائق حديث في هذه اللعبة وعليك أداء خدمة النقل المجانية للسياح. عليك اختيار وإسقاط السياح في محطات الحافلات المختلفة في التلال الجبلية والغابة والمدينة. هذه مجرد لعبة محاكاة للطرق السريعة على التل عام 2020 مليئة بالركاب للسفر عبر المدينة وعلى الطرق الوعرة في الجبال ومناطق الغابة.

تم تطوير 36 مستوى من التحديات لك للحصول على تجربة قيادة حديثة حقيقية أفضل. في المستويات الستة الأولى ، ستستمتع بمحاكاة قيادة الحافلات في بيئة من نوع الغابات أو الجبال ونقل السياح أو الزوار في محطات مختلفة في فترة زمنية معينة. في المستويات التالية 6 7-12 سوف تدفع في الاندفاع ونقل الركاب حركة المرور في المدينة من 1 محطة للحافلات إلى آخر. في المستويات الستة القادمة من 13 إلى 18 ، ستستمتع بقيادة النقل في الجبال الثلجية التي ستدهشك حقًا وهكذا حتى إكمال 36 مستوى.

في كل مستوى ، يتم توفير وقت محدود لإكمال ونقل السياح. يجب عليك استخدام مهارات القيادة غير العادية الخاصة بك لنقل الركاب والسياح والزوار في فترة زمنية معينة. لا تتأخر عنهم ليس لديهم ما يكفي من الوقت ليضيعوه في السفر. فقط اتبع الوقت وأكمل جميع المستويات بنجاح لتصبح سائقًا بطلاً.
تمامًا مثل نظام المترو ، سيكون الركاب في انتظارك وعليك اختيارهم وإسقاطهم في محطات المترو المختلفة..

لعبة حديثة جدا لعبة حديثة جديدة لعبة حديث شريف لعبة حديث الولادة لعبه حديثه للاطفال لعبة حديثة بنات
لعبة حديثة حربية حديث لعبة النرد حديث لعبة الصبيان .

تحميل APK النسخة v1.22 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة حديث حافلة قيادة محاكاة APK v1.22 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Jun 26 2020
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,352 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة حديث حافلة قيادة محاكاة 2174708 vv1.22 لعبة حديث حافلة قيادة محاكاة 2174709 vv1.22 لعبة حديث حافلة قيادة محاكاة 2174710 vv1.22 لعبة حديث حافلة قيادة محاكاة 2174711 vv1.22 لعبة حديث حافلة قيادة محاكاة 2174712 vv1.22