تحميل لعبة ريال معركة الدبابات 2021 الجيش الحرب العالمية آلا  APK
verified_user

تحميل لعبة ريال معركة الدبابات 2021 الجيش الحرب العالمية آلا APK

لعبة ريال معركة الدبابات 2021 الجيش الحرب العالمية آلا تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2023-01-04 بحجم 51,5MB، هذه اللعبة من تطوير Top Edge Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مرحبًا بك في أفضل معركة عمل جديدة في لعبة إطلاق النار على دبابات الحرب العالمية بدون اتصال بالإنترنت.

هل أنت من محبي ألعاب الدبابات عالية الجودة والعسكرية غير المتصلة بالإنترنت؟ ألق نظرة على The Real Battle of Tanks 2021 ، والتي تقدم لك حربًا شاملة بين الجيش والجيش ، كما تقدم لك اللعبة بدون إنترنت. Real Battle of Tank هي لعبة معركة دبابات حرب ملحمية غير متصلة بالإنترنت ، لذا قم بتنزيلها على أجهزتك المحمولة وتصبح قائد الدبابات العسكرية الأكثر خبرة وأفضل في العالم!

مرحبًا بك في أفضل ألعاب ماكينات الحرب الجديدة بالإضافة إلى لعبة الرماية بالدبابات في الحرب العالمية الثانية. هل أنت من محبي ألعاب دبابات الجيش؟ أم مناورات حربية روسية؟ إذن ستكون لعبة محاكاة الدبابات هذه هي لعبة المغامرة الحقيقية والدبابات لتستمتع بحرب الدبابات الحقيقية. لعبة حرب الدبابات الأكثر واقعية جاهزة للعب. قم بعمل أفضل استراتيجية ضد أعداء الجيش. هل تمتلك مهارات المركبات العسكرية مثل الدبابات المحملة بالكامل بالشظايا أو الرصاص أو الصواريخ أو القذائف التي تحمي الأفراد بالداخل من نيران العدو والهجوم؟ سيهاجم الأعداء قاعدتك بالدبابات والطائرات والسفن. لذا كن مستعدًا للدفاع عن معسكر جيشك. هناك مناطق صراع والجرائم العنيفة شائعة في ألعاب دبابات الجيش.

كن قائد الدبابات وانقذ معسكرك
سيهاجم تطبيق العدو معسكرك وأنت أفضل قائد دبابة مع واحدة من أكثر مهارات البقاء على قيد الحياة وخبرة في منطقة المعركة ، لذلك عليك إنقاذ معسكرك بهجوم دبابات الأسلحة الثقيلة والمحملة بواسطة إحدى ترسانتك خزان في هذه اللعبة دبابات حاليا
في لعبة blitz للدبابات غير المتصلة بالإنترنت هذه ، عليك تدمير طائرات الأعداء ومعسكرات القواعد الصغيرة وتصبح أفضل مدمر للدبابات. في لعبة Word War 2 Battle Tank بدون اتصال بالإنترنت ، لديك دبابة حديثة مزودة بآلات حرب محملة بالكامل وترسانة أسلحة لمهاجمة أعدائك وإنقاذ أرضك من أيديهم. يجب.

لعبة ريال مدريد مباشر لعبه ريال لعبه ريال مدريد بث مباشر لعبة ريال مدريد اليوم لعبه ريال وبرشلونه لعبه ريال مدريد وباريس
لعبة ريال مدريد وبرشلونة لعبة ريال مدريد القادمة لعبه ريال مدريد ومانشستر سيتي .

تحميل APK النسخة v1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة ريال معركة الدبابات 2021 الجيش الحرب العالمية آلا APK v1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Feb 17 2021
14,331 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0.1 :

*. Added new special missions.
*. Added Mini War Zone missions.
*. Bug fix with accrual remuneration.
*. Added new sloMo bullet effects.
*. Added new player profile.
*. Complete gameplay Ui change.

Let us know what you think of Real World of Tanks 2021

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left