تحميل لعبة Candy Transport City Pickup Driving Simulator  APK
sync_alt

تحميل لعبة Candy Transport City Pickup Driving Simulator APK

لعبة Candy Transport City Pickup Driving Simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-06-18 بحجم 70M، هذه اللعبة من تطوير FirePlay Studio - Free Fun Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبا بكم في sim لعبة محاكاة النقل مصنع الحلوى. هل سبق لك أن زرت مصنع الحلوى حيث تصنع الحلوى للأطفال الصغار. كل طفل يحب ويحب أن يأكل الحلوى والحلويات. يتم إحضار الحلويات من مصانع الحلوى في علب حلوى كبيرة إلى المدينة وتسليمها إلى جميع مراكز التسوق في المدينة وأسواق العشاء التجارية. لعبة Candy Factory Pickup City Driving Transport Simulator تدور كلها حول توصيل علب الحلوى الجاهزة إلى مراكز التسوق في المدينة ، والأسواق التجارية الكبرى وتجار التجزئة. توجد مصانع الحلوى بعيدًا عن المدينة. تمتلك مصانع الحلوى مركبات قيادة صغيرة لاكمال جميع عمليات خدمة نقل الحلوى. محاكي النقل بالحلويات يختلف كثيرًا عن ألعاب النقل العام. يتم التعامل مع لعبة نقل الحلوى من خلال نظام إدارة نقل البضائع. لا يسمح لبعض مركبات البضائع مثل شاحنات نقل البضائع بالقيادة بحرية في طرق المدينة. يسمح لسيارات اللودر الصغيرة بإكمال هذه المهمة. الكثير من المرح أثناء القيادة في المدينة الصغيرة على طريق المدينة وخارج الطرق الطويلة في المدينة. هناك العديد من فروع مصانع الحلوى التي يشملها فرع المطار ، ومصنع حلوى الميناء ، وفرع المدينة التجارية ، وفرع مطل على البحر. شوكولاتة لذيذة عالية الجودة مستوردة في حاويات ثقيلة ونفذت من الميناء وتسليمها لجميع فروع مصانع الحلوى.
إذا كنت تحب حقًا لعب ألعاب النقل المجانية ، فيجب عليك تنزيل هذه الفكرة الفريدة من نوعها لعبة محاكاة النقل الحلوى. بمجرد تنزيل لعبة قيادة المدينة هذه ، ستتعرف على وظيفة نقل مصنع الحلوى ومسؤولية اختيار شاحنة القيادة وتحتاج إلى توفير كمية كبيرة من علب الحلوى من العديد من مصانع الحلوى الموضوعة خارج مواقع المدينة. في وقت ما ، لا يكون من السهل قيادة سيارة بيك آب صغيرة بالسيارة حيث يتم تحميلها بالكامل بصناديق الحلوى. يجب أن تتخذ جميع تدابير السلامة أثناء قيادة سيارة بيك آب على الطريق السريع مع علب حلوى محملة بالكامل والحفاظ على سرعة شاحنتك.

لعبة candy manor لعبة candy crush soda لعبة candy crush للكمبيوتر لعبة candy manor مهكرة لعبة candy crush soda مهكرة لعبة candy crash
لعبه candy puzzlejoy مهكره لعبة candy claw لعبة candy witch .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Candy Transport City Pickup Driving Simulator APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jun 18 2020
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
43 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
لعبة Candy Transport City Pickup Driving Simulator ? 2008998 v1.0 لعبة Candy Transport City Pickup Driving Simulator ? 2008999 v1.0 لعبة Candy Transport City Pickup Driving Simulator ? 2009000 v1.0 لعبة Candy Transport City Pickup Driving Simulator ? 2009001 v1.0 لعبة Candy Transport City Pickup Driving Simulator ? 2009002 v1.0