تحميل لعبة المحامي الظاهري أمي مغامرة الأسرة  APK
sync_alt

تحميل لعبة المحامي الظاهري أمي مغامرة الأسرة APK

لعبة المحامي الظاهري أمي مغامرة الأسرة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2.0 المحدثة بتاريخ 2020-06-25 بحجم 52M، هذه اللعبة من تطوير Clanified ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

احصل على استعداد لتجربة جديدة من Virtual Lawyer Mom Family Adventure ، حيث ستختبر كونك محاميًا افتراضيًا في محكمة المدينة وكذلك أم افتراضية في منزل سعيد.
جهز نفسك للمغامرة حيث يجب على أمي الافتراضية رعاية أسرتها وتنفيذ الأنشطة المنزلية وكذلك الأنشطة في الهواء الطلق مع المتعة والإثارة. تواجه الأسرة الأم المناصرة واجب جميع الأنشطة العائلية السعيدة لأمي الظاهري في هذا محاكاة العمل.

أمي مشغولة دائمًا ، ولا حتى تترك عملًا روتينيًا منفصلاً. تم تصميم هذه اللعبة خصيصا لجميع محبي ألعاب المحاكاة الافتراضية ومحبي ألعاب العائلة الظاهرية السعيدة. تلعب دور المحامي أمي ، أداء في محكمة المدينة كمحام ومشغول جدا في الحالات في هذه اللعبة الظاهري المحامي أمي الأسرة مغامرة. استعد لتكون عضوًا رائعًا في محكمة المدينة لخدمة حياتك من أجل العدالة وكذلك شغفك.

اللعب:

Virtual Lawyer Mom Family Adventure هي لعبة مثيرة مع طريقة لعب مثيرة للاهتمام حيث تلعب دور المحامي الافتراضي بالإضافة إلى MOM الافتراضية. دعونا نلعب أفضل لعبة عمل محامي افتراضية أمي الأسرة وتجربة تحديات الحياة الحقيقية. دراسة الحالات المختلفة والالتقاء مع العملاء لإعطائهم التقدم. أصبح محامي مخلص وصادق الذي لن تعتمد أبدا على حالات كاذبة في لعبة المحامي الظاهري. البحث عن الأدلة الصحيحة واستعادة العدالة للضحايا. الذهاب لجلسة المحكمة والفوز في القضية كمحامي العمل الظاهري أمي في محاكاة العمل.

بعد الانتهاء من واجبك كمحامية أمي ، يمكنك أيضا أداء واجبك كأم افتراضية في منزل جميل للحفاظ على منزلك نظيفة و نظيفة مثل المنزل الجميل. كأم افتراضية تلتقطها وتلتقطها إلى ابنتها الجميلة في المدرسة. جعل وجبة الإفطار لذيذ في المطبخ لعائلة جميلة ، انتقل إلى غرفة نوم ابنة ايقاظه والاستعداد للمدرسة في هذه اللعبة العائلية. تمتع بمسؤوليات الحياة الأسرية ، داخل المنزل كأم عاملة افتراضية وخارج محامي محترف. جعلت لعبة مثيرة ومدهشة اللعبة هذه.

لعبة المحامية في المحكمة لعبة المحامية لعبة المحامين .

تحميل APK النسخة 2.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة المحامي الظاهري أمي مغامرة الأسرة APK 2.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.2 والأحدث update Jun 25 2020
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
147 visibility 0 - 10 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق