تحميل لعبة Навальный 2024 Симулятор Президента России  APK
sync_alt

تحميل لعبة Навальный 2024 Симулятор Президента России APK

لعبة 2024 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2020-06-29 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير ViGaCi Games ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

لقد أوكل إليك شعب روسيا دور رئيس الدولة! الأمر متروك لك لإجراء إصلاحات واسعة النطاق لإخراج روسيا من الركود السياسي والاقتصادي. لا يمكن أن يقوم المستقبل الجدير والناجح إلا على قيم الحرية وحقوق الإنسان ومبادئ الديمقراطية وسيادة القانون وحرمة الملكية الخاصة. هل يمكنك التعامل مع هذا الدور؟ كيف تترك علامة في التاريخ الروسي - كل هذا يتوقف عليك!

الميزات:

▶ من أنت سيدي الرئيس؟ صف قصة شخصيتك! من أي عائلة أنت ، ومن أين درست ، وما هي دوافعك - تؤثر قصتك بشكل مباشر على مسار اللعبة.

▶ تطوير برنامج الإصلاح. يبدأ مسار تغيير الدولة باقتراح للإصلاح. تطوير الإصلاحات: من مكافحة الفساد إلى الحفاظ على التراث الثقافي وإحياء صناعة الفضاء.

▶ تطبيق القوانين ، ولكن كن حذرا! قد تتداخل أنشطتك مع مصالح مجموعات قوية من الناس. الأوساخ في وسائل الإعلام والتهديدات - هذا ما يجب أن تكون مستعدًا له. إذا تجاوز مستوى الإجهاد القيمة المسموح بها ، فسوف تخسر.

▶ يمكنك إدارة تمويل الميزانية. زيادة الإعانات الاجتماعية أو المعاشات أو زيادة رواتب المعلمين؟ هل يجب أن أقوم بتقليل تمويل وكالات تطبيق القانون لبناء وإصلاح الطرق؟ تقرر لنفسك. ولكن إذا كانت الميزانية فارغة ، فإن روسيا ستتعثر وستخسر!

▶ اتخاذ قرارات في المعضلات السياسية. غالبًا ما سيكون عليك اختيار الخيار الأسوأ من بين تلك المقترحة. كن حذرا ، لأن اختيارك قد يكون له عواقب في المستقبل.

continues تستمر اللعبة في التطور - قدم.

لعبة القدر لعبة نيوتن لعبة الشطرنج لعبة روبلوكس لعبة لعبة قدري
لعبة الحبار لعبة النرد لعبة الركبي .

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Навальный 2024 Симулятор Президента России APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Jun 29 2020
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
44 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
لعبة Навальный 2024 Симулятор Президента России 2009949 vيتباين بحسب الجهاز لعبة Навальный 2024 Симулятор Президента России 2009950 vيتباين بحسب الجهاز لعبة Навальный 2024 Симулятор Президента России 2009951 vيتباين بحسب الجهاز لعبة Навальный 2024 Симулятор Президента России 2009952 vيتباين بحسب الجهاز لعبة Навальный 2024 Симулятор Президента России 2009953 vيتباين بحسب الجهاز

adb تطبيقات أُخرى من المطور