تحميل Ethics علم الأخلاق Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل Ethics علم الأخلاق Free APK للاندرويد

تطبيق Ethics علم الأخلاق تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.0.2 المحدثة بتاريخ 2020-07-26 بحجم 22M، هذا التطبيق من تطوير Apps Horse ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

الأخلاق ، موضحة بالترتيب الهندسي (لاتينية: Ethica ، ordine geometricoonstrata) ، والمعروفة عادةً باسم الأخلاق ، هي أطروحة فلسفية مكتوبة باللغة اللاتينية كتبها Benedictus de Spinoza. كتب بين 1661 و 1675 ونشر لأول مرة بعد وفاته في 1677.

ربما يكون الكتاب المحاولة الأكثر طموحًا لتطبيق طريقة إقليدس في الفلسفة. يقدم سبينوزا عددًا صغيرًا من التعريفات والبديهيات التي يحاول من خلالها استنباط المئات من الافتراضات والنتيجة الطبيعية ، مثل عندما يتخيل العقل افتقاره إلى السلطة ، فإنه يشعر بالحزن من خلاله يعتقد الرجل الحر أنه ليس أقل من الموت ، و العقل البشري لا يمكن أن يدمر بشكل مطلق مع الجسد ، لكن شيئًا منه يبقى أبديًا

كتاب أساسي لفهم فلسفة سبينوزا وبزوغ الفلسفة الغربية الحديثة ، يقدم فيه رؤيته للطبيعة و الالهيات والاخلاق ، ويعتمد فيه منهج المنطقية الهندسية.

الكتاب مقسم إلى 5 فصول ، يحدثنا فيها باروخ سبينوزا ، الفيلسوف الهولندي المشهور ، عن قضية مهمة وهو علم الأخلاق ، في الفصل الأول يحدثنا سبينوزا عن الإله والذي يقول عنه أنه ليس محدودًا بمكان أو زمان ولا بصفات بشرية ، إنما هو شيء متفرد عن كل ذلك ، وكذلك يحدثنا عن الكون ونظرته له. وفي الفصل الثاني يحدثنا عن عالم الروح والجسد وأوجه الفرق بينهما وأوجه التشابه بينهما ، ويوضح أن الحالة النفسية على الجسد وأن تأثر أعضاء الجسد وهم كذلك على النفس ، واعتبر باروخ سبينوزا أن الجسد هو بمثابة امتداد من الله ، وأن الروح بمثابة صفة من صفاته اللامتناهية ، وفصل ذلك وتحدث عنه كثيرًا. لينتقل في الفصل الثالث والرابع يتحدث عن الانفعالات البشرية ويعرفها تعريفًا دقيقًا ويصفها ويحللها بشكل ماتع ، ويتحدث عن مدى قدرة الإنسان في التحكم في هذه الانفعالات ، وفي الفصل الأخير يفصل بشكل أكبر كيف يمكن للإنسان أن يتحكم في هذه.

Ethics علم .

تحميل APK النسخة 1.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Ethics علم الأخلاق APK 1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 26 2020
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
52 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
Ethics علم الأخلاق 2290648 v1.0.2 Ethics علم الأخلاق 2290649 v1.0.2 Ethics علم الأخلاق 2290650 v1.0.2 Ethics علم الأخلاق 2290651 v1.0.2 Ethics علم الأخلاق 2290652 v1.0.2

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left