تحميل لعبة محاربي الكونغ فو مقاتلي الجيش ألعاب ساحة المعركة  APK
verified_user

تحميل لعبة محاربي الكونغ فو مقاتلي الجيش ألعاب ساحة المعركة APK

لعبة محاربي الكونغ فو مقاتلي الجيش ألعاب ساحة المعركة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2024-04-17 بحجم 34,8MB، هذه اللعبة من تطوير Action Adventure Games Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل فكرت يوما كيف ستكون المعارك إذا أخذنا كل أسلحة الرماية وإطلاق النار. نعم في هذه الحالة ستعتمد المعركة على المهارات القتالية للجنود. سوف تكون ملك المقاتلين الكونغفو. دعنا نأخذك إلى تلك الحقبة حيث ستواجه أصعب قاتل قاتل في ألعاب الجيش. Military Battlefield Fighters: Kung Fu Fighting هي ألعاب Kung Fu مع لعبة الكاراتيه ثلاثية الأبعاد حيث ستقاتل في ساحة معركة للجيش مليئة بألعاب الجيش. كما كنت مقاتلة الملك ، يمكنك استخدام العديد من أساليب القتال مثل التايكوندو التايواني ، الملاكمة التايلاندية والملاكمة الحقيقية مع الكاراتيه بينهما. أنت قاتل كوماندوس أمريكي حقيقي وعليك أن تقاتل أعدائك وتربح المسابقة. تحتوي لعبة مقاتلة ساحة المعركة العسكرية هذه على العديد من أوضاع اللعبة. وضع البقاء على قيد الحياة هو كل شيء عن البقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة. سوف تواجه خصوم الكاراتيه الخطرين وهذه المعارك الجيدة ستجعل من البقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة قتالًا صعبًا. أنت جيش الساموراي ملك المقاتلة في الألعاب الحربية ويمكنك التغلب على أي خصم مثل بطل قتال العصا أو ملك ألعاب القتال. سيكون لديك تجربة الملاكمة ركلة ، وبصفتك بطل الكاراتيه الكونغ فو محارب الجيش الأمريكي يجب أن تكون مقاتلة الساموراي التايكوندو الحقيقي في ألعاب القتال. حافظ على التصنيف العالمي من خلال هزيمة جميع لاعبيك المنافسين في لعبة بطل الكونغ فو للكاراتيه ومعارك الكوماندوز العسكرية.

المقاتلون في ساحة المعركة العسكرية: Kung Fu Fighting هي محارب عسكري رئيسي مع ألعاب قتال النينجا الكونغ فو للكاراتيه. في لعبة قتال ميدان المعركة العسكرية هذه ، أنت قاتل جيش كوماندوز أمريكي حقيقي يقاتل من أجل شرف أمته. لقد تدربت جيدا في معارك قاتل الكوماندوز العسكرية. الآن ، حان الوقت لاستخدام مهارات التدريب ولعب ألعاب القتال الحقيقية هذه. إنها لعبة حركة حقيقية في ساحة المعركة مع مقاتلي Kung Fu وسوف تنضم إلى معركة المنافسين.

لعبة محاربين الزومبي الصغار لعبه محاربين لعبة محاربين الزومبي الصغار 2 لعبة محاربي سندوكاي لعبة محاربي الصحراء لعبة محاربين الزومبي
لعبة محاربي الساموراي لعبة محاربين السيوف لعبة محاربين الشوارع .

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة محاربي الكونغ فو مقاتلي الجيش ألعاب ساحة المعركة APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 23 2019
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,246 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد