مهكرة
تحميل لعبة Castellan مهكرة Mod APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة Castellan مهكرة Mod APK لـ Android

لعبة Castellan تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.6 المحدثة بتاريخ 2023-03-23 بحجم 121,8MB، هذه اللعبة من تطوير CORE GAMES ومتوافق مع هواتف Android 8.0 والأحدث.

العب كمحارب من العصور الوسطى يبدأ رحلة عبر المملكة في لعبة RPG.. العب كمحارب من القرون الوسطى يبدأ رحلة بسيف عبر المملكة الساقطة في لعبة منصات آر بي جي ثنائية الأبعاد من الفن الكلاسيكي. من خلال هذه الرحلة ، يمكنك رؤية جمال هذه المملكة بأوقاتها المشمسة والثلجية والممطرة مع رسومات منمنمة بفن البكسل. العديد من المواقع المختلفة ذات الظروف الجوية المختلفة ستسعد عينيك بجمالها.

قد يكون من الصعب إكمال بعض المستويات في هذه الرحلة بسيف فقط. لتجاوز المستويات ، تحتاج إلى هزيمة محاربي العدو بسيفك وكسب المزيد من نقاط XP لترقية مستويات مهاراتك وفتح المهارات السحرية. لتزويد محاربك بالمهارات ، يمكنك قتل المحاربين والذئاب والوحوش وحتى العمالقة. يمكنك العثور على صناديق بها أحجار كريمة في بعض الأماكن ويمكنك بيع الأحجار الكريمة للتجار وكسب العملات الفضية. بعض الصناديق مخفية ، وتحتاج إلى اكتشافها بنفسك. يمكنك أيضًا العثور على الأحجار الكريمة بقتل بعض المحاربين. باستخدام العملات الفضية ، يمكنك شراء الأطعمة للشفاء والسموم المختلفة للحصول على قدرات مختلفة لفترة قصيرة.

لقتل المحاربين الأقوياء في بعض الأحيان ، تحتاج إلى استخدام السموم لاكتساب قدرات إضافية. هناك العديد من القدرات الفريدة التي يمكنك اكتسابها باستخدام السموم. يمكن لبعض السموم إبطاء الوقت وحتى بعض السموم يمكن أن تجعلك غير مرئي.

● لا تتطلب هذه اللعبة أي اتصال بالإنترنت حتى تتمكن من لعب هذه اللعبة دون اتصال بالإنترنت.
● دعم وحدة التحكم ولوحة الألعاب فقط في اللعب.
● أيضا ، هذه اللعبة لا تحتوي على أي إعلانات.

ابدأ رحلتك بلعبة المحارب المستقلة Castellan التي تعود إلى القرون الوسطى واستكشف المملكة الساقطة في عالم فن البكسل الكلاسيكي..

لعبة Castellan .

تحميل APK النسخة 1.6 المهكرة Mod

يمكنك تحميل لعبة Castellan APK 1.6 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 8.0 والأحدث update Mar 27 2023
1,001 visibility 0 - 10 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر

eventالجديد في هذا الإصدار 1.6 :

Added difficulty