مهكرة
تحميل لعبة Captain Velvet Meteor مهكرة Mod APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة Captain Velvet Meteor مهكرة Mod APK لـ Android

لعبة Captain Velvet Meteor تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1.1 المحدثة بتاريخ 2023-11-20 بحجم 792,8MB، هذه اللعبة من تطوير Crunchyroll LLC ومتوافق مع هواتف Android 10.

لعبة أكشن تكتيكية مع شخصيات Shonen Jump +. استمتع بألعاب الهاتف المحمول المجانية التي تحمل طابع الرسوم المتحركة مع Crunchyroll® Game Vault، وهي خدمة جديدة مضمنة في عضويات Crunchyroll Premium. لا إعلانات ولا عمليات شراء داخل التطبيق! *يتطلب عضوية Mega Fan أو Ultimate Fan، قم بالتسجيل أو الترقية الآن للحصول على المحتوى الحصري للهاتف المحمول.

Captain Velvet Meteor: The Jump+ Dimensions هي لعبة حركة تكتيكية حيث نلتقي بـ Damien، وهو صبي صغير انتقل للتو إلى اليابان. وحيدًا، ينغمس داميان في مخيلته بصفته البطل الخارق Captain Velvet Meteor ويكتشف عالمًا من الأبطال والأشرار من المانجا المفضلة لديه. قم باستدعاء قائمة من شخصيات Jump+ لمساعدته في سعيه للهروب من العالم الغامض وهزيمة خطر غير معروف!

دلائل الميزات:
- استكشف بيئة داميان الفضائية الجديدة بحرية وتغلب على مخاوفه من الأشياء الجديدة من خلال المعارك التكتيكية.
– كن شريكًا مع شخصيات مشهورة من سلسلة Jump+ SPYxFAMILY وHell’s Paradise وSummer Time Rendering والمزيد!
– قصة مؤثرة عن التكيف مع الحياة والعثور على نفسك
- يتمتع Captain Velvet Meteor بعناصر تحكم بديهية تعمل باللمس بالإضافة إلى الدعم الكامل لأجهزة التحكم في الألعاب

مرحبًا بك في أبعاد Jump+
تنقلب حياة داميان رأسًا على عقب عندما تنقله عائلته إلى اليابان. فتى خجول، يتأقلم مع وحدته الجديدة بقوة خياله اللامحدود ويخلق بطلاً خياليًا يُدعى الكابتن فيلفيت ميتيور! ينطلق داميان في مغامرة مع أبطال Jump+ المفضلين لديه في عالمه الخيالي ويقاتل من أجل التكيف مع منزله الجديد والعثور على نفسه.

جرب صراعات داميان وهو يتفاعل مع منزله الجديد وعائلته. ثم انغمس في Jump+ Dimensions، عالم خيال داميان، حيث يشارك في المعارك الإستراتيجية التي تتضمن عناصر الألغاز والتسلل. استخدم الهجمات المميزة لرفاقك في Jump+ من خلال مجموعات الطاقة والمساعدة لإطلاق العنان لأضرار جسيمة على جحافل الأعداء. أو احصل على قدرات استراتيجية تُحدث تأثيرات على الحالة أو تطيح بالأعداء جانبًا للمساعدة في السيطرة على ساحة المعركة.

كن كابتن Velvet Meteor وساعد Damien على التغلب على مخاوفه في مغامرة تكتيكية ممتعة للاعبين من جميع الأعمار ومستويات المهارة!

يضم شخصيات Jump+ من:
جاسوس × فاميلي - مزور Loid
الوحش رقم 8 - كافكا هيبينو
هارت جير - كروم
سلايم لايف - سلايم
جنة الجحيم: جيغوكوراكو - غابيمارو
عرض التوقيت الصيفي - أوشيو كوفوني
لقد حان وقت التعذيب، الأميرة - الأميرة السابقة
GHOST REAPER GIRL - كلوي لوف وكاي إيود

————
يتمتع أعضاء Crunchyroll Premium بتجربة خالية من الإعلانات، مع إمكانية الوصول الكامل إلى مكتبة Crunchyroll التي تضم أكثر من 1300 عنوان فريد و46000 حلقة، بما في ذلك مسلسلات البث المتزامن التي يتم عرضها لأول مرة بعد وقت قصير من عرضها لأول مرة في اليابان. بالإضافة إلى ذلك، توفر العضوية مزايا خاصة بما في ذلك إمكانية المشاهدة دون الاتصال بالإنترنت ورمز الخصم لمتجر Crunchyroll Store والوصول إلى Crunchyroll Game Vault والمزيد!.

لعبة captain tsubasa ace لعبة captain claw لعبة captain knife لعبة captain tsubasa rise of new champions لعبة captain spirit لعبة captain claw للاندرويد
لعبة captain tsubasa 2 لعبه captain تحميل لعبة captain tsubasa rise of new champions للاندرويد .

تحميل APK النسخة 1.1.1 المهكرة Mod

يمكنك تحميل لعبة Captain Velvet Meteor APK 1.1.1 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 10 update Nov 18 2023
38 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر

eventالجديد في هذا الإصدار 1.1.1 :

الاصلاحات والتحسينات