تحميل لعبة Kemono Friends Kingdom Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Kemono Friends Kingdom Free APK لـ Android

لعبة Kemono Friends Kingdom تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.2 المحدثة بتاريخ 2023-07-10 بحجم 1٫1M، هذه اللعبة من تطوير NEOCRAFT LIMITED ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

الفتيات الحيوانات ، صداقة اليوم!. مرحبًا بكم في المملكة ، وهي مدينة ملاهي مهجورة كبيرة الحجم حيث ستلتقي بمجموعة متنوعة من أصدقاء الحيوانات وتنطلق معهم في مغامرة خارقة. لكن احذر من الوحوش اللازوردية المنتشرة في جميع أنحاء المملكة! بمساعدة الخصائص الفريدة لأصدقائك من الحيوانات وآليات أعضاء التضاريس ، يمكنك التغلب على هؤلاء الأعداء الغامضين وإنقاذ المملكة معًا.

الفتيات الحيوانات ، صداقة اليوم!

أدخل لقصة Heartwarming!
تقدم Kingdom أصدقاء حيوانيون فريدون مع شخصيات مميزة ومغامرات مثيرة. استعد لسرد آسر مليء بالضحك والدموع وتحولات الحبكة التي ستجعلك منشغلاً طوال اللعبة.

إطلاق للقتال الاستراتيجي!
لهزيمة Cerulean الغامض في Kingdom ، يجب على أصدقاء الحيوانات ضبط زاوية طرد وقوة جهاز الطيران بشكل استراتيجي. قاتل مجموعة متنوعة من Ceruleans ، كل منها يمثل تحديات فريدة للتغلب عليها.

الآليات تختلف في التضاريس!
اكتشف تضاريس المملكة المتنوعة مثل الأراضي العشبية والغابات المطيرة والصحاري. سوف تكتشف آليات التضاريس الخفية التي يمكن أن تجعل تقدمك في المعركة أو يكسرها. ضع إستراتيجيات مع أصدقائك من الحيوانات وتعامل مع هذه المستويات الصعبة معًا!

معجزة Ulti مع تأثيرات سينمائية!
جرب الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد المذهلة التي تعرض الحركات النهائية الفريدة والقوية لكل صديق حيوان مثل غناء أبو منجل المتوج أو نينجوتسو النمر. يمكن لهذه الحركات هزيمة Cerulean وحماية الحياة الهادئة لـ Kingdom .

حقائق ممتعة عن أصدقاء الحيوانات!
جميع أصدقاء الحيوانات في المملكة مستوحاة من حيوانات حقيقية. استمتع بقضاء الوقت معهم في اللعبة ، وتعلم المزيد عن نظرائهم في العالم الحقيقي من خلال ميزة العلوم الشعبية Kingdom&39;s.

تابعنا واحصل على المزيد من المعلومات والمكافآت:
FB: رابط الصفحة من هنا
الخلاف: رابط الصفحة من هنا

لعبة Kemono .

تحميل APK النسخة 1.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Kemono Friends Kingdom APK 1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Jul 10 2023
26 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left