تحميل لعبة Project Entropy Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Project Entropy Free APK لـ Android

لعبة Project Entropy تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.3.0 المحدثة بتاريخ 2023-09-19 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير FunPlus International AG ومتوافق مع هواتف Android 5.0.

قهر الكواكب المجهولة، وسيطر على الحضارات الفضائية، وقم ببناء أسطول البطل الخاص بك. مرحبًا أيها القائد في Project Entropy - لعبة الخيال العلمي ولعب الأدوار المطلقة على الهاتف المحمول والتي تتضمن معارك في الفضاء. في تجربة MMO الغامرة هذه، ستقود حضارات فضائية، وتغزو كواكب مجهولة، وتبني أساطيل الأبطال.

قم بتخصيص أبطالك بميزات ومعدات فريدة، مما يخلق قوة لا يستهان بها. انخرط في معارك PvP مكثفة ضد لاعبين آخرين أو شارك في مواجهات PvE الصعبة. استكشف الخريطة الواسعة، واحتل المناطق، وارتق لتصبح أسطورة في هذه المغامرة الملحمية بين النجوم. انضم إلى مجتمع عالمي نابض بالحياة واستمتع بتجربة إثارة الحرب الميكانيكية. هل أنت مستعد للقيادة؟

أدت التفاعلات مع الحضارات الفضائية المتنوعة إلى تسريع البراعة التكنولوجية البشرية، مما أدى إلى ظهور ترسانة من الأسلحة المصممة للقتال خارج كوكب الأرض. لقد تمت دعوتك للمشاركة في Interstellar Trial، وهي المسابقة المرموقة في الكون، حيث يتنافس المحاربون الشجعان للسيطرة على الكواكب المجهولة.

ينبض كل كوكب بالحياة - الوحوش الغريبة، والأنظمة البيئية الأخرى، والآثار القديمة، والمخلوقات الغريبة. كل ركن من أركان الكون مليء بالعجب والخطر والفرص. تتكشف دراما الحرب بين النجوم بين مختلف الأجناس والحضارات، في انتظار أمرك.

ميزات إنتروبيا المشروع:

قم بتجميع طاقمك: باعتبارك قائدًا للتجربة بين النجوم، ستواجه وتجند أنواعًا مذهلة من جميع أنحاء الكون، وتستغل تقنياتها الفريدة لتحصين قواتك. نحت طريقك الخاص من خلال النجوم.

انضم إلى قيادة الأسطول: لديك الحرية في إنشاء فريق يناسب أسلوب لعبك واستراتيجيتك تمامًا، وقم بترقيتهم بأسلحة قوية لبناء أفضل قيادة أسطول لزيادة الهجوم والدفاع. تخصيص المركبات والأسلحة الخاصة بك.

تخصيص الأبطال الملحميين: اكتشف قصص أبطال الحرب بينما تتكشف رحلتك الملحمية. قم بتجنيد الأبطال في فريقك من أجل جبهة موحدة وترقية مهاراتهم.

قتال عميق وديناميكي: استعد للغرود! لقد تم إيقاظ هذه الوحوش الغريبة. باعتبارك قائدًا للمحاكمة بين النجوم، ستحتاج إلى تسخير التكنولوجيا المتقدمة والاستراتيجيات الماكرة لقمع التهديد.

حرب متعددة الاستخدامات: قم بقيادة الدبابات والطائرات القوية، ولكل منها مزايا تكتيكية فريدة من نوعها. سواء كنت تواجه أسراب Grod أو قوات العدو، فإن اختياراتك الإستراتيجية ستحدد إرثك.

الأسلحة المتقدمة: اختر من بين مجموعة واسعة من الأسلحة عالية التقنية، بما في ذلك دبابات الدوريات والآليات القتالية. قم بتشكيل مستودع الأسلحة الخاص بك ليناسب أسلوب لعبك.

استراتيجية المعركة في الوقت الحقيقي: انخرط في قتال متعدد اللاعبين في الوقت الفعلي. قاتل ضد التحالفات الأخرى على خريطة المنطقة للسيطرة على المناطق والموارد، وواجه مجموعة واسعة من البيئات والمخلوقات والتقنيات طوال اللعبة.

نظام حرب التحالف: في أوقات الأزمات، لا يقدر الحلفاء بثمن. انضم إلى تحالف وقاتل من أجل مجد رفاقك في السلاح.

التفاعل العالمي: تحدث مع لاعبين من جميع أنحاء العالم، وكسر حواجز اللغة من خلال نظام الترجمة القوي الخاص بنا في الوقت الفعلي.

في Project Entropy، يمكنك قيادة قواتك وتجنيد أفضل طاقم من الأبطال في لعبة الخيال العلمي وأساطير RPG هذه. انتقل عبر المجرة من خلال الانخراط في معارك فضائية ملحمية، واكتشاف حضارات جديدة، وإكمال المهام الصعبة. انضم إلى الأسطول؛ الكون ينادي. عدد لا يحصى من الكواكب في انتظار الفتح الخاص بك. اغتنم فرصتك لتصبح أسطورة بين النجوم.

المساعدة والدعم: trc_officialfunplus.com

سياسة الخصوصية: رابط الصفحة من هنا

شروط الخدمة: رابط الصفحة من هنا

سيرفر الديسكورد: رابط الصفحة من هنا

لعبة project makeover لعبة project mugen لعبة project m لعبة project لعبة project playtime لعبة project the outcast
لعبة projector painting لعبة project igi لعبة project sekai .

تحميل APK النسخة 1.3.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Project Entropy APK 1.3.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 update Sep 19 2023
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
29 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لأعمار 16 عامًا وما فوق