تحميل لعبة Tractor Simulator  Farm Saga Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة Tractor Simulator Farm Saga Free APK لـ Android

لعبة Tractor Simulator Farm Saga تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.6 المحدثة بتاريخ 2023-05-10 بحجم 139,3MB، هذه اللعبة من تطوير Eternals Rise ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

قم بإدارة المزارع الخاصة بك وقيادة الآلات الضخمة في ألعاب الزراعة في عالم مفتوح!. هل أنت مستعد لإنشاء قصة مزرعتك الخاصة؟
استعد لدخول عالم زراعة الجرارات الحقيقية باستخدام Tractor Simulator 23. اجمع محاصيل متعددة ثم قم بإدارة أسطورة المزارع الخاصة بك في ألعاب الزراعة. في عالم Real Farming Tractor Simulator 23 ، يمكنك التحكم في العديد من المركبات والمعدات لإعادة بناء أسطورة المزرعة المفضلة لديك وإنشائها. تمتلك لعبة Farming Legends في Tractor Simulator 23 أكبر الآلات الزراعية في العالم تمامًا مثل ألعاب الزراعة الحقيقية. قم بتوسيع أسطورة المزارع الخاصة بك في بيئة لعبة المزرعة الأمريكية مثل ألعاب المزرعة الحقيقية. زراعة وحصاد محاصيل مختلفة: القمح والشعير والشوفان والكانولا وعباد الشمس وفول الصويا والذرة والبطاطس وبنجر السكر والقطن. تُظهر الرسومات ثلاثية الأبعاد الجديدة مزيدًا من التفاصيل حول جهازك في Farm Tractor Simulator 23.

تشمل ميزات Farming Game Tractor Simulator 23 ما يلي:
- زراعة القمح والأرز والكانولا والذرة لبيعها في السوق المفتوحة وكسب المال عن طريق بيع التبن
- شارك في مهمات جانبية لزيادة دخل العملة وترقياتها.
- اربح عملات معدنية وقم بترقية أجهزتك لتحقيق أقصى قدر من الإنتاج وزيادة الإنتاج
- أكمل المهام الصغيرة وخطط لتوسيع المنطقة الأسطورية لمزرعتك و
- رسومات ثلاثية الأبعاد جديدة ومفصلة للغاية وواجهة احترافية لتعزيز تجربة المستخدم
- وظف سائقين مهرة للاستفادة الكاملة من الآلات عالية التقنية والمساعدين بمساعدة الكمبيوتر للعمل الميداني في ألعاب الزراعة الحقيقية
- أطعم حيوانات المزرعة الخاصة بك ، وقم بمعالجة منتجات الألبان الخاصة بهم واكسب المال
- زراعة الخضار والفواكه والتمتع بعصر الجرارات الزراعية الحقيقية والمحاصيل الموسمية

قم بقيادة سيارتك واستخدم أدواتك للعناية بالتربة في ألعاب الجرارات الزراعية الحقيقية. احرث وزرع ورش وحصاد ، ثم قم بترقية معداتك. حصاد بنجر السكر والبطاطس والقمح والكانولا والذرة وأول عباد الشمس في لعبة Tractor Simulator 23 الحقيقية للزراعة. من خلال تجربة محاكاة عميقة وقوية ، استخدم معدات جديدة تمامًا وانطلق بمحاكاة الزراعة اليدوية الأكثر واقعية على الإطلاق في صناعة الألعاب المحمولة. قم بإطعام أبقارك وأغنامك لإنتاج الحليب وبيع الحليب والصوف. افتح World Tractor simulator 23 في ألعاب الزراعة المجانية لجمع الأخشاب بآلات خاصة وبيع الأخشاب في أسطورة المزرعة الحقيقية.

احصد حقلك
تتضمن عملية الأبوة والأمومة خطوات متعددة. ابدأ العملية بحرث الحقل. Drive Farm Tractor Simulator 23 نحو الأدوات وتوصيلها. مناطق القيادة التي تتطلب العناية والحرث للمنطقة بأكملها. تخبرك النسبة المئوية الموجودة أعلى الشاشة بمدى اكتمال النشاط. الحرث النهائي وفصل المعدات. اتخذ الخطوة التالية نحو أسطورة المزرعة.

ربط الغراس لعبة الزراعة البذر
مباشرة بعد الحرث الحقل جاهز للبذر. اذهب أولاً إلى المتجر واختر البذور التي تريد زرعها. قم بقيادة جهاز محاكاة الجرارات الزراعية الخاص بك 23 نحو الغراس وأرفق الأدوات بالزارع مرة أخرى. عد وزرع البذرة في الحقل. بعد فترة ، ستكون بذورك جاهزة للنمو لتصبح محاصيل. حان وقت الحصاد.

حصاد وربط الحصادة
وقت حصاد المحاصيل الحقلية. خذ الحصادة إلى الحقل. قم بتشغيل الأداة وابدأ في الحصاد. ستخبرك النسبة المئوية في الأعلى بحالة النشاط. تأكد من الانتهاء قدر الإمكان. بمجرد تحميل المحصول بالكامل ، قم بقيادة Farm Tractor Simulator 23 مع العربة بالقرب من الحصادة. اترك المحصول فارغًا وأعد عملية الحصاد.
نقل حصاد التبن إلى صوامع محترمة. ثم يتم استخدام المواد المعالجة للبيع في السوق المفتوحة.
تهانينا! أنت تكمل دورة وتكسب المال. الآن ابدأ مرة أخرى..

لعبة tractor mania تحميل لعبة tractor لعبة جرار المزرعة tractor farm .

تحميل APK النسخة 0.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Tractor Simulator Farm Saga APK 0.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Apr 11 2023
3,239 visibility 100 - 500 accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
لعبة Tractor Simulator  Farm Saga 2439912 v0.6 لعبة Tractor Simulator  Farm Saga 2439913 v0.6 لعبة Tractor Simulator  Farm Saga 2439914 v0.6 لعبة Tractor Simulator  Farm Saga 2439915 v0.6 لعبة Tractor Simulator  Farm Saga 2439916 v0.6

eventالجديد في هذا الإصدار 0.6 :

Directional arrows