تحميل لعبة بطاقات عشوائية برج الدفاع Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة بطاقات عشوائية برج الدفاع Free APK لـ Android

لعبة بطاقات عشوائية برج الدفاع تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.311 المحدثة بتاريخ 2023-05-07 بحجم 150,3MB، هذه اللعبة من تطوير Figase Games ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

لعبة برج الدفاع مع بطاقات سحرية. إستراتيجية PvP و PvE ، متعددة اللاعبين.. بدون براعة ، لا مكان ، خاصة في Random Cards: Tower Defense TD. بدونها ، سيكون من الصعب الدفاع عن الأبراج من الكثير من الوحوش. اللعب من أجل المتعة؟ انه سهل. PVP أو PVE ، لا يهم. يمكنك اللعب بمفردك ضد خصوم متمرسين أو القتال ضد جحافل الوحوش جنبًا إلى جنب مع الحلفاء.

🛡 Tower Defense هي واحدة من أكثر الألعاب الإستراتيجية تسلية. المهمة الرئيسية للاعب هي حماية البرج. سيكون عليك محاربة حشد من الوحوش وهزيمة الرؤساء والبحث عن طرق للتغلب على المواقف الصعبة. ضع البطاقات السحرية بحكمة لتقوية دفاعات برجك. سيسمح لك ذلك بمقاومة أكثر الوحوش والأعداء جرأة. عليك أن تقرر أي البطاقات تحتاج إلى تحسين من أجل تعزيز تأثيرها. إذا اقتربت من طريقة اللعب ببراعة وإبداع ، يمكنك بسهولة البدء في سحق أقوى الخصوم!

🎮 PVP أو ألعاب تعاونية؟ على حد سواء! يمكنك اللعب مع الحلفاء أو محاربة لاعبين آخرين عبر الإنترنت. يتم التوصيل في بضع ثوان فقط! لا تفترض أنه سيكون من السهل تجميع فريق لهزيمة جحافل الوحوش البرية. هذا ليس صحيحا. ستحتاج إلى ضخ بطاقات سحرية لتكون أقوى.

🎮 اللعب الجماعي هو فرصة رائعة للاستمتاع مع الأصدقاء أو مع لاعبين من بلد آخر! يمكنك بدء هذه اللعبة في غضون ثوان. وأظهر من هو البطل في هذا النوع من ألعاب الدفاع عن البرج!

🛡 من المقبول عمومًا أن المكعبات أو الأبراج هي هياكل دفاعية عالمية. من قال أن البطاقات أسوأ؟ هم رائعون جدا! إنها سحرية وجذابة و ... غامضة! وهم محفوفون بقوة مطلقة. الاختيار العشوائي يمكن أن يحقق النصر أو الهزيمة. لزيادة احتمالية الفوز ، عليك أن تعمل. المهمة الرئيسية هي حماية البرج. الخصوم بالتأكيد سيكونون جادين. سوف يسعون جاهدين بكل قوتهم للفوز بما هو لك. أظهر البراعة والشجاعة والماكرة. كن الأقوى. كن بطلا!

🛡 جمع وترقية البطاقات للدفاع عن البرج. إذا كانت مجموعتهم متناغمة ومثالية ، يمكنك الاعتماد على النجاح. أي بطاقات تختار؟ انت صاحب القرار!

يتم تحديث اللعبة بانتظام وإضافة خرائط ومواقع ووحوش ورؤساء وأبطال جديدة. ترقبوا التحديثات ولا تنسوا تثبيتها!

👾 هل تبدو اللعبة مملة بدون مجموعة من الوحوش الرهيبة والشرسة؟ ونحن نتفق! الوحوش هنا! أكثر! أكثر!

👾 بطاقات عشوائية: Tower Defense ليست لعبة سهلة. لكن لا يجب أن تخاف. اعتبره تحديا. ضع في اعتبارك أنك بحاجة إلى أن تصبح بطلاً. اجمع فريقًا من الأقوى أو اسحق العدو واحدًا على واحد. ضع في اعتبارك أنه من أجل الفوز ، ستحتاج إلى حساب جميع الإجراءات. يجب أن تكون كل خطوة مدروسة. العب سيناريوهات مختلفة للدفاع عن البرج واتخذ قرارات حكيمة وقم بترقية بطاقاتك. وكن مستعدًا لاتخاذ قرارات صعبة! كل بطاقة لها قوتها وقوتها. نتيجة المعركة لن تعتمد فقط على الصدفة.

🎮 هناك وضعان للعبة. هذه هي المعارك الجماعية ، PvP متعددة اللاعبين و PvE التعاوني. في اللعبة ، يمكنك الاستمتاع بالطريقة التي تريد القيام بها. إنها رائعة حقًا. ادع أصدقاءك ، قاتل معهم أو ضدهم!

🎮 ستجلب كل مباراة جديدة للدفاع عن البرج مشاعر جديدة وانطباعات لا توصف. لماذا ا؟ لأن البطاقات ستظهر بشكل عشوائي. لأنه يمكنك الدفاع عن الأبراج بطرق مختلفة. كل هذا يتوقف على براعتك وقدرتك على أن تكون استراتيجيًا في الوقت المناسب. قوة البطاقات وقدراتها هي التي ستسمح لك بحماية البرج. ومع ذلك ، فإن عنصر الصدفة هو ما سيجعلك تتصرف بسرعة ، في الواقع ، هنا والآن. ولا يتعين عليك الاعتماد على البطاقات.

مميزات العبه:

⚔ ترقية بطاقات المعركة وقدرات البطل.
⚔جمع الأكواب وجمع المكافآت في الأحداث الأسبوعية المنتظمة ، VIP PASS ، وفتح الصناديق ، واحصل على الذهب ، والماس ، والبطاقات الجديدة والأبطال.
تتمتع كل بطاقة جديدة بقدرتها الفريدة.
⚔ قم ببناء سطح السفينة الفريد الخاص بك للدفاع عن برجك.

إلى الأمام من أجل النصر ، لشعبك!.

لعبة بطاقات بوكيمون لعبة بطاقات كرة القدم لعبة بطاقات فيفا لعبة بطاقات لاعبين كرة القدم لعبة بطاقات وقت المغامرة لعبة بطاقات الذاكرة
لعبة بطاقات الوحوش لعبة بطاقات كرة القدم شامبيونز ليج من ماتش اتاكس لعبة بطاقات يوغي .

تحميل APK النسخة 0.311 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة بطاقات عشوائية برج الدفاع APK 0.311 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update May 05 2023
3,236 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر

eventالجديد في هذا الإصدار 0.311 :

New mechanics: Skill Tree.
Now you can earn skill points and exchange them for unique abilities that will help you strengthen your deck.

2 new cards: Invulnerable and Feng Shui.
A mighty chest of glory appeared on the “Path of Glory”.
Correction of the balance.
Correction of

adb تطبيقات أُخرى من المطور