تحميل لعبة Monster FishIO Big Eat Small Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Monster FishIO Big Eat Small Free APK لـ Android

لعبة Monster Fish IO Big Eat Small تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2023-06-13 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير TVC Global Ltd ومتوافق مع هواتف Android يتباين بحسب الجهاز.

انضم إلى معركة الأسماك تحت المحيط مع ملايين اللاعبين حول العالم. تزداد الحياة في البحر صعوبة وأصعب ، وتزداد الأسماك والحيوانات البحرية ، وتريد البقاء على قيد الحياة ، يجب أن تصبح قويًا قبل أن تتعرض للهجوم من قبل الأنواع الأخرى مثل الحيتان والدلافين وأسماك القرش والشفنين في محيط المعركة. حوض السمك وحوريات البحر في خطر ، كن قوياً لإنقاذهم.
ألعاب الأسماك io هي لعبة متعددة اللاعبين
كن آخر ناجٍ في السباق لتصبح ملك المحيط. إذا كنت تحب ألعاب الدودة أو لعبة الثعبان من النوع io ، فلا تفوتها.
لا تختلف اللعبة حيث يتعين عليك السباحة بسرعة واستخدام طرف سيفك لمهاجمة الأعداء من الجانب وتناول المسروقات للقضاء على الجوع في صيد الأسماك وتصبح صيادًا رئيسيًا
كن صيّاد 🦈 أم فريسة 🐠؟ دعنا نقاتل الآن في Monster FishIO: Big Eat Small. اللعبة قيد التشغيل بالفعل! اختبئ وأكل الأسماك كلها في المحيط الأزرق لتصبح ملك البحر القوي في محاكاة الأسماك

استكشف العالم تحت الماء ، من سمكة صغيرة لتصبح ملك المحيط الذي يغذي جنونًا ويهزم العدو في الناجي من السباق. ابدأ كسمكة صغيرة ، يجب أن تحاول أن تصبح أكبر من خلال تناول أسماك أصغر. إنزال السمكة الأكبر في محاكاة أسماك المعركة.

🐳🦎 في أعماق المحيط ، تجري معركة من أجل البقاء بين الأسماك. تحاول الأسماك الاختباء من المخلوقات الكبيرة ومهاجمة الأسماك الصغيرة لإطالة عمرها ، واستكشف العوالم تحت الماء المليئة بالقبضة الكبيرة التي تأكل صغيرة ، واجمع الأسماك وطورها لتصبح سمكة قوية جديدة في ساحة معركة المحيط.

🐡 لتصبح ملك المحيط الأزرق ، يجب أن تكون الأكبر. مهاجمة واطلاق النار على الأسماك وطهي الأسماك الأخرى لتصبح أكبر. في النهاية ، عليك أن تأكل سمكة الزعيم الكبير. تهيمن على البحر وتصبح أقوى صياد مع الأسماك الكبيرة وتناول طعامًا صغيرًا قم بتوسيع مناطق الصيد الخاصة بك واسحق جميع المعارضين!

في صيد الأسماك ، لتصبح الناجي الوحيد ، يجب عليك التحكم في القتال بالسيف لهزيمة الأعداء الأصغر منك. استخدم التكتيكات للتحرك لهزيمة العدو قبل القرش الجائع في عالم المحيط الناجي.

هاجم الأسماك الأخرى بالقضاء عليها من الخلف والجانب لتصبح أقوى معركة في المحيط لهزيمة تطور أسماك القرش
تحتاج إلى ممارسة لتصبح قويًا ، وتجنب الصيد وصيد البشر في المحيط مع الأسماك الكبيرة لتناول الطعام الصغير.
للبقاء على قيد الحياة في المحيط ، ليس لديك خيار سوى تربية أسماكك وتطويرها من خلال القضاء على الأسماك الأخرى لزيادة قوتك الهجومية. أفضل دفاع هو عدم الوقوع في عالم الصيد في المحيط.
ميزات:
-يمكنك أيضًا ترقية مهاراتك
- تقدم بسرعة كبيرة لمهاجمة العدو
-دور وهاجم الأسماك الأخرى
-ترقية أسلحة مختلفة مثل البيسبول ، السكين ، السيف الضوئي ، النصل
- أنواع عديدة من الأسماك: القرش الصغير ، الحوت ، دراغونفروت ، كلونفيش ، سمك الكرة الأرضية ، اللحم ، السمك الذهبي والسلحفاة

💡 نصائح لتصبح وحش ملك الصيد 💡
✓ هاجم وأكل سمكة أصغر لتنمو بشكل أكبر وأقوى.
✓ حاول ألا تدمرها سمكة أكبر وكن آخر ناجٍ في معركة البحر
✓ اجمع مكافآتك بعد كل مباراة لترقية سمكتك وسيفك.
✓ تخلص من اللاعبين الآخرين بطعنهم من الخلف أو من الجانب.
✓ استخدم زر المراجعة للحصول على المزيد من فرص القتال.

📊 تصدّر قوائم المتصدرين ، واكسب شارات وشارك نتائجك لتظهر للجميع من هو الوحش الحقيقي! 👑👑👑 تعال وكن أسطورة البحر عن طريق تنزيل لعبتنا - Monster FishIO: Big Eat Small 👉🏻👈🏻.

لعبة monster hunter stories 2 لعبة monster hunter world لعبة monster hunter لعبة monster لعبة monster high لعبة monster legends مهكرة
لعبة monster legends لعبة monster truck لعبة monster house .

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Monster FishIO Big Eat Small APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد يتباين بحسب الجهاز update Jun 13 2023
32 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر
لعبة Monster FishIO Big Eat Small 2480122 vيتباين بحسب الجهاز لعبة Monster FishIO Big Eat Small 2480123 vيتباين بحسب الجهاز لعبة Monster FishIO Big Eat Small 2480124 vيتباين بحسب الجهاز لعبة Monster FishIO Big Eat Small 2480125 vيتباين بحسب الجهاز لعبة Monster FishIO Big Eat Small 2480126 vيتباين بحسب الجهاز

eventالجديد في هذا الإصدار يتباين بحسب الجهاز :

King Fish.io v1.1.8:
+ إصلاح بعض الأخطاء.

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left