تحميل لعبة Black Clover M Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Black Clover M Free APK لـ Android

لعبة Black Clover M تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.03.069 المحدثة بتاريخ 2024-01-15 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير Garena International II ومتوافق مع هواتف Android 7.0.

أطلق العنان للسحر الداخلي في مغامرة آر بي جي السحرية الغامرة!. تم إنقاذ عالم كان على وشك التدمير على يد شيطان بواسطة ساحر سيُعرف باسم الملك الساحر. بعد سنوات، يكتنف هذا العالم السحري مرة أخرى ظلام الأزمة. أستا، ولد بدون سحر، يضع نصب عينيه أن يصبح ملك السحرة، ويسعى لإثبات قدراته والوفاء بوعد طويل الأمد لأصدقائه.

《Black Clover M: Rise of The Wizard King》 هي لعبة تقمص أدوار مرخصة مستوحاة من سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة من Shonen Jump (Shueisha) وتلفزيون طوكيو. انغمس في عالم خيالي سحري، واستمتع بتجربة قصص أصلية كلاسيكية بينما تستمتع بلعبة إستراتيجية تعتمد على الأدوار سهلة اللعب. قم باستدعاء شخصياتك المفضلة، وتكوين فرقة فارس سحرية قوية، وابدأ الرحلة لتصبح ملك السحرة.

◀ مشاهد عالية الجودة ترفع مستوى المعارك إلى مستوى جديد
تم تصميم هذه اللعبة باستخدام محرك UE4 وتتميز بنموذج ثلاثي الأبعاد عالي الجودة، وتوفر تفسيرًا نهائيًا للقصة الكلاسيكية، وتعرض أسلوبًا بصريًا مذهلاً في المعارك. تتمتع كل شخصية برسوم متحركة فريدة خاصة بها، مما يخلق معارك سلسة وجذابة تتحدى جماليات سوق الألعاب. يتمتع السحرة بأدوار وقدرات مميزة، مما يسمح بتكوينات شخصية مرنة وحتى حركات ربط رائعة مع الشخصيات المرتبطة، مما يقدم الروابط الحقيقية وتجارب المغامرة بين الشركاء.

◀ لعبة تقمص أدوار تكتيكية تعتمد على الأدوار والتي تعيد إنشاء معارك الفريق الكلاسيكية
مع القتال سريع الوتيرة، يمكن للجميع الاستمتاع بنقرة واحدة فقط. اجمع شخصيات Mage الأصلية لبناء فرقة Magic Knights الخاصة بك. يمكن لكل شخصية إطلاق العنان لمهاراتها الكلاسيكية، وتشكيل العديد من حركات الارتباط من خلال التعاون مع أعضاء الفريق، وإعادة إنشاء مشاهد المعركة الشديدة. اختر أعضاء فريق Magic Knights الخاص بك لإنشاء أسلوبك القتالي الفريد!

◀ اختراق الرتب وتحسين شخصياتك المفضلة
قم باستدعاء السحرة ودع شخصيات Black Clover الأصلية تنضم إلى فريقك. استمتع بتجربة التفاعلات مع شخصياتك المفضلة، واحصل على مواد الترقية ببساطة عن طريق استخدامها داخل اللعبة وتعزيز علاقتك بهم من خلال نظام Bond. كل سحب يهم! أطلق العنان لإمكانات جميع شخصياتك دون التطرق إلى مجموعتك، حيث إن كل شخصية مفيدة بينما تستمر في ترقيتها. قم بتصنيف ساحرك وترقيته إلى الأعلى بغض النظر عن درجته، واستمتع بالأعمال الفنية الحصرية على صفحات الشخصيات الخاصة به بالإضافة إلى الأزياء الخاصة المتنوعة. حان الوقت لجمع المئات من السحراء الذين يتمتع كل منهم بأساليب فريدة!

◀ زنزانات متنوعة لتجربة معركة ممتعة
تتوفر العديد من التحديات، بما في ذلك Quest الذي يعيد إنشاء قصة الأنمي، وRaid للتحديات المتقدمة، وMemory Hall للتنافس ضد الزعماء، وArena لتجارب PvP المثيرة، والتحدي المحدود بالوقت لمواجهة أعداء هائلين. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين تشكيل نقاباتهم الحصرية والمشاركة في Squad Battle مع الأعضاء الآخرين، مما يوفر أوضاع تحدي متعددة لإخماد رغباتك في المعركة!

◀ قم بالطهي والذهاب لصيد الأسماك واستكشاف المملكة السحرية
المملكة السحرية هي عالم تم إنشاؤه بشكل متقن ومليء بالأحجار الكريمة المخفية والتفاصيل الصغيرة. إنه يبتعد عن رتابة المهام الفردية من خلال السماح للاعبين بجمع الموارد من خلال مراحل الدورية التي يمكن تركها في وضع الخمول. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين استكشاف العالم السحري والمشاركة في أنشطة مثل جمع المكونات للطهي وصيد الأسماك واستعادة حياة Black Clover الأصلية بطريقة مختلفة!

◀ طاقم التمثيل الإنجليزي والياباني الأصلي لأنمي Black Clover
استمتع بالسحر مع التعليقات الصوتية باللغتين الإنجليزية واليابانية. يضم طاقم الممثلين الإنجليزيين دالاس ريد، وجيل هاريس، وكريستوفر سابات، وميكا سولوسود، والمزيد، مما يجعل الشخصيات تنبض بالحياة. يضم طاقم الممثلين اليابانيين مواهبًا مشهورة مثل جاكوتو كاجيوارا ونوبوناغا شيمازاكي وكانا يوكي وغيرهم من الممثلين الصوتيين المشهورين.

※اتصل بنا※
الموقع الرسمي: رابط الصفحة من هنا
تويتر: رابط الصفحة من هنا
خدمة العملاء: رابط الصفحة من هنا

لعبة black clover لعبة black clover m لعبة black magic لعبة black ps2 لعبة black clover mobile لعبة black myth wukong
لعبة black للكمبيوتر لعبة black desert لعبة black hawk down .

تحميل APK النسخة 1.03.069 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Black Clover M APK 1.03.069 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 7.0 update Jan 15 2024
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
49 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق