تحميل لعبة Servants of the Night Otome Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Servants of the Night Otome Free APK لـ Android

لعبة Servants of the Night Otome تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v3.1.5 المحدثة بتاريخ 2023-06-08 بحجم 165k، هذه اللعبة من تطوير Genius Inc ومتوافق مع هواتف Android 5.1 والأحدث.

هؤلاء الخدم الثلاثة الوسيمون في خدمتك ... ولكن فقط عندما تغرب الشمس!. ■ موجز ■

بعد الاستيقاظ في الغابة مع إصابة في الرأس وعدم وجود ذكريات ، تتبع المسار المضاء إلى قصر قريب. لدهشتك وارتباكك ، يرحب بك الخدم الثلاثة الوسيمون كما لو كانوا ينتظرون عودتك! على ما يبدو ، أنت عشيقة الأسرة التي اختفت قبل بضع سنوات.

يبدأ الخدم فورًا في تلبية كل احتياجاتك ، من الإسعافات الأولية إلى الملابس وحتى الطعام ... ولكن بدلاً من الوجبة ، يجلبون لك كأسًا من الدم! اتضح أن خدمك هم مصاصو دماء ، ومع مرور شهر واحد فقط على عيد ميلادك العشرين ، سيكون لديك قريبًا خيار ... هل ستترك إنسانيتك وراءك؟

في كتاب خدام الليل ، اكتشف ما إذا كنت تحتاج حقًا إلى قلب ينبض لتقع في الحب!

■ الشخصيات ■

قابل جوشوا - ماجوردومو الأنيق

جوشوا هو بالضبط ما تتوقعه من كبير الخدم في أسرة من النخبة - إنه مهذب بدقة ، ومهذب بدقة ، ويتوقع احتياجاتك قبل أن تحدث. لقد خدم عائلتك لفترة طويلة وقد يكون المفتاح لفهم ماضيك المنسي ...

قابل نيل - The Brash Butler

نيل يؤدي وظيفته بشكل جيد ، لكن لا يمكنك التخلص من الشعور بأنه لا يحبك كثيرًا. يبدو أنه يحتقر البشر ، وبما أنك عشت مع زوجين بشريين ، فإنه يراك كواحد منهم. هل يمكنك الحصول على نعمه الطيبة ، أم أنك محكوم عليك بكتف بارد أبدي؟

قابل فيليب - الخدم المرح

فيليب ليس ما كنت تتوقعه من مصاص دماء - أو كبير خدم ، في هذا الصدد! إنه لطيف وسعيد ، وأكثر من قليل من الخرقاء. لا يمكنك إلا أن تشعر بالراحة من حوله. ربما يساعدك قضاء الوقت مع فيليب على إعادة التواصل مع ذكريات طفولتك السعيدة؟.

لعبة Servants .

تحميل APK النسخة 3.1.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Servants of the Night Otome APK 3.1.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.1 والأحدث update Jun 08 2023
24 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق
لعبة Servants of the Night Otome 2501838 v3.1.5 لعبة Servants of the Night Otome 2501839 v3.1.5 لعبة Servants of the Night Otome 2501840 v3.1.5 لعبة Servants of the Night Otome 2501841 v3.1.5 لعبة Servants of the Night Otome 2501842 v3.1.5

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left