تحميل لعبة ASMR للمكياج وصالون التجميل Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة ASMR للمكياج وصالون التجميل Free APK لـ Android

لعبة ASMR للمكياج وصالون التجميل تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2023-06-24 بحجم 52,6MB، هذه اللعبة من تطوير Game Notch ومتوافق مع هواتف Android 5.1 والأحدث.

ساعد نموذجك في ألعاب صالون سبا للماكياج والتجميل ASMR. أضمن أنك فكرت في فتح صالون التجميل الخاص بك مرة واحدة على الأقل إذا كنت من أشد المعجبين بالموضة والمكياج والأظافر والتجميل. الآن بفضل صالون التجميل والماكياج ASMR الواقعي بشكل مرضي ، يمكن أن تتحقق رغبتك الآن في النهاية. يحتاج الأشخاص الذين يزورون صالون التجميل المدمج الخاص بك إلى تغيير في المشروع. هدفك هو مساعدتهم في حل حب الشباب وتفاوت لون البشرة وبهتان وجوههم في ألعاب العناية بالبشرة في سبا التجميل. ستستخدم أيضًا مجموعة متنوعة من مستحضرات التجميل المختلفة لإنشاء مكياجهم الأنيق ، وستقوم بكشط أظافرهم ومشبكها وطلائها وتلميعها إلى الكمال في صالون ASMR للمكياج والتجميل. بالإضافة إلى ذلك ، هناك الكثير من المصابين الذين يعانون من مشاكل مختلفة في القدم والأظافر ، بما في ذلك الالتهابات المؤلمة والكسور والجروح والجراثيم والسحجات المختلفة التي تتطلب جراحة فورية في ألعاب التجميل. عليك مساعدتهم وتحويل مظهرهم حتى يتمكنوا من حب أنفسهم في ألعاب صالون سبا للعناية بالبشرة.

الأشخاص الذين يأتون إلى صالون سبا ASMR للعناية بالبشرة في مثل هذا الموقف المثير للشفقة ولا يحبونه. لقد سئموا من حب الشباب المؤلم والندوب والكدمات الأخرى. لم يسبق لهم أن قص شعرهم منذ فترة طويلة ويحتاج شعرهم إلى الإصلاح. كونك أفضل فنان مكياج ASMR في المدينة ، يمكنك إصلاح كل شيء وتغيير شخصيته في ألعاب المكياج. امنحهم التحسينات التي يحتاجونها بشدة لتحقيق تطلعاتهم في منتجع العناية بالبشرة الخاص بالمشروع. اختر تسريحات الشعر الأنيقة والمكياج والملابس! تفاعل مع الشخصيات الديناميكية مثل أيقونات الموضة المغرورة ، أو المساعدين الماكرين ، أو العملاء العنيدين الذين هم في أمس الحاجة إلى خزانة ملابس جديدة في العناية بالبشرة ASMR ماكياج وألعاب صالون سبا. قم بحل الألغاز الصعبة باستخدام سمة الموضة للمساعدة في العثور على المظهر المثالي. لا تنس إضفاء الطابع الشخصي على الصورة الرمزية الخاصة بك مع ذوقك الخاص في عالم الموضة. استخدم الأدوية للإصابات أولاً. بمجرد شفاءهم ، يمكنك وضع الماكياج لجعل بشرتهم خالية من العيوب في عملية دمج.

امنح الأفراد الماكياج والتجميل الذي يريدونه من خلال الاختيار من بين آلاف أنماط الملابس العصرية وفن الأظافر الرائع ومكياج سبا للعناية بالبشرة. طور موهبة تحول مشروعك لإبراز الجمال الداخلي للشخص ، وحفظ الظفر المكسور ، وإرضاء جميع عملائك. من خلال مساعدة الفتيات وحتى الأولاد في حل حب الشباب ، وتفاوت لون البشرة ، والبهتان على وجوههم ، والمكياج مع الكثير من مستحضرات التجميل المختلفة لإنشاء مكياج أنيق ، يمكنك الضغط على حب الشباب وسماع صوت واقعي في ألعاب صالون التجميل. يمكنك الاستمتاع بأصوات مكياج ASMR المذهلة عند إجراء تغيير في المشروع مما يجعله أكثر إثارة للاهتمام. صوت المقص أثناء قص الشعر ، وظهور حب الشباب ، والكشط ، وتطبيق المكياج مرضٍ للغاية وستصبح مدمنًا على ألعاب صالون التجميل ASMR للعناية بالبشرة.

ميزات مذهلة من ASMR Makeup Makeover Spa Game:
💄 ساعد العملاء غير الراضين على تحويل شخصيتهم إلى ألعاب تحول
💄 التعرف على شخصيات مختلفة وحل مشاكلهم
💄 امنحهم تسريحة شعر مع دمج ترتيبات
💄 يعالج حب الشباب والندبات والكدمات الأخرى
💄 استمتع بتأثيرات صوتية ASMR مرضية
💄 ميزة رسومات مذهلة يصعب مقاومتها
💄 عدد من مستحضرات التجميل لصالون التجميل والمكياج
💄 مجموعة متنوعة من أدوات المكياج لاستخدامها في ألعاب دمج المكياج
💄 الإدمان لعبة سبا للعناية بالبشرة
💄 أكمل جميع المهام بلمسة إصبع واحد فقط
💄 ابحث عن أفضل منتجات المكياج لجعل نموذجك يبدو مثالياً

إذا كنت مدركًا جدًا لنظام العناية بالبشرة الخاص بك وتحب العناية ببشرتك بشكل يومي ، فستحب ألعاب صالون سبا ASMR للعناية بالبشرة. من كان يظن أن علاج البثور وحب الشباب واستعادة الجلد غير المتساوي وإصلاح إصابات الوجه والالتهابات الأخرى يمكن أن يكون بهذا القدر من المتعة والاسترخاء؟ لذا ، ارفع ذقنك ودعنا نبدأ في مهمة إنشاء جلود مثالية خالية من العيوب وجعل عارضاتك تبدو مثالية في ألعاب تحول عالم الموضة.

قم بتنزيل اللعبة على الفور واستمتع بمنتجع ASMR للعناية بالبشرة المريح والمُرضي..

لعبة asmr slicing تحميل لعبة asmr slicing تحميل لعبة asmr slicing مهكرة لعبة makeup asmr لعبه makeover makeup asmr .

تحميل APK النسخة 1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة ASMR للمكياج وصالون التجميل APK 1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.1 والأحدث update Jun 15 2023
3,253 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق
لعبة ASMR للمكياج وصالون التجميل 2467239 v1.4 لعبة ASMR للمكياج وصالون التجميل 2467240 v1.4 لعبة ASMR للمكياج وصالون التجميل 2467241 v1.4 لعبة ASMR للمكياج وصالون التجميل 2467242 v1.4 لعبة ASMR للمكياج وصالون التجميل 2467243 v1.4