تحميل لعبة Sneakio - لعبة الأفعى Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Sneakio - لعبة الأفعى Free APK لـ Android

لعبة Sneakio الأفعى تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.17 المحدثة بتاريخ 2023-06-20 بحجم 165k، هذه اللعبة من تطوير Hangover Studios ومتوافق مع هواتف Android 5.1 والأحدث.

التسلل والتسلل والسيطرة على منافسي الثعابين.. هل لديك ما يلزم للتغلب على خصومك والتغلب عليهم في لعبة الثعبان النهائية؟ 🐍Intrending Sneak.io - Snake Game ، لعبة متعددة اللاعبين حيث يكون التسلل والانزلاق والاستراتيجية مفتاحًا لتصبح أكبر وأسوأ ثعبان في الساحة.

إذا ضربت رأس لاعب آخر ، فستخسر اللعبة. ولكن إذا قام لاعب آخر بضربك ، فستفوز ويمكنك أن تأكل قطعه. حتى لو كنت صغيرًا ، فلا يزال بإمكانك الفوز بخداع لاعب أكبر.

تشبه ألعاب Sneak io لعبة Snake القديمة حيث تأكل الأجرام السماوية المتوهجة لتنمو. إنها لعبة متعددة اللاعبين .io حيث تلعب دور ثعبان وتحاول الحصول على وقت أطول من خلال تناول الأجرام السماوية. تعد لعبة معركة الأفعى متعددة اللاعبين الزاحفة جزءًا من عائلة ألعاب .io.

Sneak.io هي لعبة ثعبان مثيرة تأخذ لعبة الثعبان الكلاسيكية إلى مستوى جديد تمامًا. في هذه اللعبة ، تتحكم في مخلوق يشبه الثعبان ويجب أن تتسلل لتتجنب اللاعبين الآخرين والعقبات أثناء محاولتك النمو والبقاء على قيد الحياة. باستخدام عناصر تحكم بسيطة وبديهية ، يمكنك بسهولة مناورة ثعبانك للانزلاق على لاعبين آخرين وسرقة طعامهم. لكن كن حذرًا ، حيث سيحاول اللاعبون الآخرون فعل الشيء نفسه لك!

طريقة اللعب بسيطة للغاية ، حيث يتحكم اللاعبون في مخلوق يشبه الثعبان ويجب أن ينمو من خلال تناول الطعام مع تجنب الثعابين الأخرى. ولكن في Sneak.io ، ينصب التركيز على التخفي والاستراتيجية. يجب على اللاعبين استخدام قدراتهم في التسلل للتغلب على خصومهم والتغلب عليهم من أجل أن يصبحوا أكبر ساحة ألعاب ثعبان.

بفضل الرسومات الغامرة والملونة ، يغمر Sneak io اللاعبين في بيئة تنافسية سريعة الوتيرة. تتميز اللعبة أيضًا بألواح المتصدرين العالمية ، بحيث يمكنك التنافس مع لاعبين من جميع أنحاء العالم لمعرفة من يمكنه أن يصبح سيد الثعبان النهائي.

من السهل التقاط Sneak.io ولكن من الصعب إخماده. قم بالتنزيل الآن ومعرفة ما إذا كان لديك ما يلزم لتصبح ملك الثعابين!

👉كيف ألعب:

في Sneak io ، يكون التحكم في الديدان أمرًا سهلاً. تحتاج فقط إلى استخدام الماوس لتحريكه. سيؤدي تحريك الماوس إلى تغيير اتجاه الدودة. يمكنك أيضًا استخدام إصبعك لجعل ألعاب دودة الزحف بسيطة مثل التحرك بشكل أسرع لتجنب الديدان المعادية الأخرى. تحتوي ألعاب Sneak .io على رسومات بسيطة ، ولا يوجد نص يجعلها خيارًا جيدًا للعب في المدرسة أو العمل. إذا قمت بمشاركة اللعبة على وسائل التواصل الاجتماعي ، يمكنك الحصول على المزيد من المعارضين.

نصائح وحيل التسلل io:

• تحرك بسرعة إلى منتصف الخريطة وتناول الطعام من المعارضين.
• اجعل الثعابين الزاحفة الأكبر تضربك بعبور طريقها.
• قم بإحاطة اللاعبين الآخرين لمحاصرتهم.
• تنافس ضد الآخرين في ألعاب متعددة اللاعبين في الوقت الحقيقي.

👉 تحرك أمام خصمك للتغلب عليه وأكل ما تبقى في ألعاب الدودة الرائعة.
استمتع بلعب ألعاب io! احصل عليها الآن!


من السهل التقاط ألعاب Sneakr io ولكن يصعب وضعها. قم بالتنزيل الآن ومعرفة ما إذا كان لديك ما يلزم لتصبح ملك الثعابين!.

لعبة Sneakio .

تحميل APK النسخة 0.17 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Sneakio - لعبة الأفعى APK 0.17 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.1 والأحدث update Jun 20 2023
28 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left