مهكرة
تحميل لعبة Brawl King - Roguelike RPG مهكرة Mod APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة Brawl King - Roguelike RPG مهكرة Mod APK لـ Android

لعبة Brawl King Roguelike RPG تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.31.18 المحدثة بتاريخ 2024-03-31 بحجم 209,2MB، هذه اللعبة من تطوير HeroCraft Ltd ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

سحق واندفاعة، الاختراق والقطع! هزيمة رئيسه وتصبح النجوم Brawl King!. تحياتي أيها المحارب! مرحبًا بك في Valhalla، لعبة الأكشن والحركة الفايكنج الخيالية التي تحتوي على عناصر آر بي جي! ستجد كل ما تريده هنا: معارك لا نهاية لها، وأسلحة قوية، وأكوام من الذهب، وأعياد صاخبة.

ستستمتع في Brawl King بمعارك مثيرة وقدرات سحرية وجبال من الغنائم. واجه التحدي المتمثل في البقاء على قيد الحياة في 5 جزر أثناء مواجهة أعداء أقوياء وفتح الصناديق وجمع العملات المعدنية. مع تقدمك إلى الزعيم الرئيسي لكل جزيرة، ستكتسب أسلحة ومهارات وترقيات جديدة في سعيك لتصبح ملك الشجار!

لقد قام مضيفنا بإعداد بعض التجارب لتستمتع بها، مع زنزانات مميتة وجحافل من الأعداء وقدرات سحرية وجبال من الغنائم! صيد سعيد!
سيكون لديك 5 جزر تحت تصرفك من أجل الوصول إلى الزعيم الرئيسي في كل جزيرة! مغامرات مثيرة تنتظرك على طول الطريق! تحتاج إلى فتح الجزيرة واحدة تلو الأخرى للتعرف على عالم Brawl King بأكمله

ولا تخف من الموت، فسوف تولد من جديد دائمًا في فالهالا. الآن شحذ الفأس الخاص بك وتوجه إلى المعركة! لمجد أودين وBrawl King!

لذا قم بشحذ شفراتك واستعد للمشاجرة! ستحتاج إلى المهارة والاستراتيجية إذا كنت تأمل في النجاح في Brawl King. اجمع القدرات السحرية وقم بترقية أسلحتك وحارب جحافل الوحوش أثناء تقدمك عبر كل جزيرة. استكشف الأبراج المحصنة بحثًا عن الغنائم النادرة وواجه زعماء ملحميين لإثبات جدارتك. مع القتال سريع الوتيرة ومعارك الزعماء المكثفة والكثير من المكافآت، من المؤكد أن هذه اللعبة ستجعلك تعود مرة أخرى للحصول على المزيد!

استمتع بمعارك ضارية مع الأصدقاء والسحرة والوحوش والعفاريت والمزيد. تنافس مع بطل النتيجة وHero Wars وLine Game لإظهار مهاراتك القتالية. اجمع العملات المعدنية مثل السيد والمباراة الملكية وصراع الأبطال للحصول على مكافآت إضافية. انهض، سوف بطل لصياغة أسلحة ودروع قوية.

سواء كنت مقاتلًا مبتدئًا أو أحد المحاربين القدامى المتمرسين، فهناك شيء يناسب الجميع في Brawl King! لذا اجمع قوتك وشجاعتك وانضم إلى القتال - المكافآت تستحق العناء في Valhalla!
قم بالزيارة هنا لمعرفة المزيد عن Brawl King:

انضم إلى ديسكورد الخادم الخاص بنا: رابط الصفحة من هنا

brawl kings brawl king dedede skyworld kingdom brawl knight brawl king brawl stars brawl magic kingdom
brawl stars king lou costly brawl kingdom come brawl stars king crab tick .

تحميل APK النسخة 0.31.18 المهكرة Mod

يمكنك تحميل لعبة Brawl King - Roguelike RPG APK 0.31.18 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Mar 31 2024
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
469 visibility 0 - 10 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left