تحميل لعبة Counter Terrorist Fps Army Sniper Shooter  APK
sync_alt

تحميل لعبة Counter Terrorist Fps Army Sniper Shooter APK

لعبة Counter Terrorist Fps Army Sniper Shooter تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-07-29 بحجم 69M، هذه اللعبة من تطوير Jack Hammer Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

قفل وتحميل التدريب الأكاديمية العسكرية والاستعداد للخدمة الإرهابية. قوات المدينة الكبرى على هدفهم من مواقع Sniper Strike. الحفاظ على بروتوكولات القوة الإرهابية قناص في ساحة المعركة مهمة مستحيلة. هيا بنا نبدأ في ww2 حقيقية ألعاب قناص مطلق النار منا الجيش مرحلة الدفاع وضربة مضادة.

تلعب معظم لعبة مطلق النار قناص من 2019 قوة الضربة المستهدفة لهجوم الجيش مكافحة الإرهاب. تصبح وطنيًا ودعك أن يكون قائدًا رائعًا في لعبة الكوماندوز لضربة مضادة لأسلحة قناص الحرب على الحدود في مدفعية ألعاب إطلاق النار في الثانية.

بنادق AK -47 على إطلاق النار بوزيتون بندقية لالتستر على ww2 النار. الجنود هم من واجب الحرب الكبرى مطلق النار بأسلحة نارية وأسلحة MP4 ويتم التعامل مع ذخائر MP5 من قبل قوة كوماندوز النخبة لهجمات إرهابية مضادة. كن جزءًا من معركة القناص الضخمة ثلاثية الأبعاد هذه بين دول الحروب وشحذ مهاراتك في لعبة هجوم قناص دفاعية دقيقة على لعبة القناص المتحركة المجانية 2019.

القوات الخاصة الحقيقية تتصارع معارك حول أزتك حيث جيش كوماندوز أمريكي قاتل ثلاثي الأبعاد في عالم الأسلحة الحديثة. جراند قناص 3D asasin إطلاق النار بندقية هي القوات الخاصة في منطقة معركة الفريق. أنت على وشك القيام بواجب عالم الجيش ، وتحميلها لشراء الأسلحة مع شراء الكثير من العملات المعدنية. كمين بقنابل يدوية على الثكنات العسكرية. الرصاص اللانهائي ، واللوازم اللانهائية ، وفي نهاية المطاف منطقة حرب ألعاب القناصة العسكرية مطلق النار هي بين يديك الآن.

هذه هي حرب قناص سترايك الحديثة لأبطال الجيش الأمريكي. إطلاق النار على الهجمات الإرهابية المضادة ، جنود رايدر الحرب هم موقف حاسم فوق منطقة العدو. إثبات مهاراتك الخالدة النهائية على قاعدة العدو. ابدأوا بنا أطلقوا النار على الجيش Sniper Strike Shoot لالتقاط الطلقات النارية في المنطقة الحمراء والمواقع

خوض الحرب مع الإرهابيين الحرجة للقضاء على قتلة العدو العسكري. اصطحب قوة الإضراب المضاد إلى لعبة القناص وسجن السجين لإطلاق سراح رهائن أمن المدينة وجنودنا للدخول إلى القوة الفتية في الألعاب العسكرية.

الميزات:

أسلحة متعددة قناص الجيش 3D
طلقة بندقية اطلاق النار ألعاب مطلق النار
ألعاب الجيش مكافحة قناص لعبة مجانية إطلاق النار في الثانية
القوات الخاصة والبنادق النارية MP5
استخدام الصحة ل Stike Force
الفيزياء النهائي والضوابط واقعية
Purchses عملة غير محدودة لفتح الميزات
5 ألعاب عسكرية مختلفة بيئات للعب
أكثر من 100+ مستويات للقتال المعركة

لعبة counter strike للكمبيوتر لعبة counter لعبة counter terrorist لعبة counter strike مهكره لعبة counter strike global offensive لعبة counter strike للاندرويد
لعبة counter strike على الإنترنت لعبة counter strike القديمة لعبة counter terrorist مهكرة .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Counter Terrorist Fps Army Sniper Shooter APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 29 2019
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
21 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد