تحميل لعبة الموت الغازي غيبوبة لعبة البقاء على قيد الحياة  APK
verified_user

تحميل لعبة الموت الغازي غيبوبة لعبة البقاء على قيد الحياة APK

لعبة الموت الغازي غيبوبة البقاء على قيد الحياة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2020-12-11 بحجم 44MB، هذه اللعبة من تطوير Mad Games101 ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبا،
     أيها الناجين ، يسعدنا حقًا أن نعرف أنك لا تزال على قيد الحياة في المنطقة الميتة. هذه المدينة المسالمة والصغيرة احتلت من قبل غزاة الموت. تم تغيير المدينة إلى منطقة الزومبي وأصبح البقاء على قيد الحياة ضد الزومبي أمرًا مستحيلًا. هنا ، أولئك الذين عاشوا خلال حريق تركوا للبقاء على قيد الحياة ضد الكسالى القاتلة. الآن ، أنت الأمل الوحيد بالنسبة لهم للبقاء على قيد الحياة في مرحلة ما بعد نهاية العالم. تنشر الكسالى خلاياها الميتة في كل مكان ، ويمكن أن تصاب بسهولة بالزومبي المميت. هل تريد البقاء على قيد الحياة؟ اذا نعم! ما عليك سوى الحفاظ على دفاعك ، والاستيلاء على بنادقك وإحضار شجاعتك للبقاء على قيد الحياة ضد غيبوبة نهاية العالم.

البدء في العمل! هناك العديد من الناجين في هذه المدينة ، حيث يُجبر كل ناج على القتال من أجل بقائه ضد الزومبي. وقتلت العدوى الآلاف من الأبرياء وحولت الآخرين إلى زومبي مميت. لكنك لست الناجي الوحيد من حالة الاضمحلال! هناك الكثير ممن يقاتلون معركتهم الأخيرة للبقاء على قيد الحياة ضد الزومبي القاتل قد تحتاج إلى مساعدتهم للهروب من هذه المدينة. الوصول إلى الناجين وتشكيل فرقة لمحاربة جنبا إلى جنب. نحن نعرف أن المعركة من أجل بقائك ستكون وحشية ولكنها ليست مستحيلة. اختر أفضل الأسلحة لمحاربة الموتى الذين يسيرون نحوك وتقديم الدعم النار لزملائك في الفريق بحيث يكون من المفيد لك ولزملائك الآخرين في الفريق البقاء على قيد الحياة ضد الزومبي. خلاف ذلك ، فإن البقاء على قيد الحياة سيكون من الصعب عليك أن تكون محاطا تأثير ميت.

يحمل الزومبي العديد من العناصر المفيدة على أجسادهم مثل حزم الرصاص ، وحزم من المال ، وأكياس الصحة وما إلى ذلك. هذه الأشياء غالباً ما تكون مفيدة يمكن أن تكون مفيدة لك للبقاء على قيد الحياة لفترة أطول. يمكنك استخدام الأسلحة الفرعية مثل Grenade و Axe لهزيمة جحافل الزومبي. هل لديك الشجاعة للبقاء على قيد الحياة؟ إذا هذه اللعبة لك.

تزج نفسك في هذه الحالة من الاضمحلال. حارب حتى أنفاسك الأخيرة لأن هذا هو آخر يوم لك على الأرض. ذلك يعتمد عليك.جعل كل شيء وأي شيء للبقاء على قيد الحياة! مجرد تجهيز سلاحك القاتل وتجربة واقعية للغاية لعبة اطلاق النار غيبوبة شخص ثالث!

مميزات العبه:
- استخدم أسلحة متعددة مع القنبلة والفأس في نفس الوقت.
- قتل الآلاف من الكسالى وإنقاذ المدينة.
- تجربة الرسومات واقعية للغاية والأصوات.
- ترقية وشراء أسلحة جديدة مع ميزات مختلفة.
- تطور الكسالى سوف تبقيك على أصابع قدميك.
- نظام حوار القصة الحقيقية سوف يبقيك منشغلًا باللعبة.
- تجربة رهيبة الشخص الثالث لعبة غيبوبة البقاء على قيد الحياة والرماية.

لعبة الموت (فيلم) لعبة الموتوسيكلات القديمة لعبة الموت بروسلي لعبة الموتوسيكلات لعبة الموت الحلقة الاخيرة لعبه الموتسكلات
لعبة الموت 2 لعبة الموتوسيكل للاطفال لعبة الموت الرحيم .

تحميل APK النسخة v1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة الموت الغازي غيبوبة لعبة البقاء على قيد الحياة APK v1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 22 2019
3,253 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left