تحميل لعبة عودة تومب رايدر NETFLIX Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة عودة تومب رايدر NETFLIX Free APK لـ Android

لعبة عودة تومب رايدر NETFLIX تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.5 المحدثة بتاريخ 2023-11-24 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير Netflix Inc ومتوافق مع هواتف Android 8.0.

اجتز المقابر أو مت صامدًا. متوفرة حصريًا لأعضاء Netflix. تتقمص أنت شخصية Lara Croft. اكتشف الآثار القديمة وتفاد الفخاخ الخفية واستخدم مسدسيها المزدوجين الشهيرين ضد أعداء شرسين في هذه المغامرة حول العالم. انتقل عبر الأبواب الذهبية المقوسة للمقابر الغادرة تحت الأرض - المنتشرة في الكهوف الجبلية الخطيرة - والغابات المزدهرة والشلالات الرائعة. حل مجموعة متنوعة من الألغاز وواجه أعداءً وزعماء مختلفين - سواء كانوا جددًا أم مألوفين في سلسلة Tomb Raider - بما في ذلك الذئاب المتعطشة للدماء والثعابين السامة ومخلوقات الجولم المرعبة والمخلوقات الأسطورية السحرية! المزايا: • لعبة من نوع Roguelike ومراحل يتم إنشاؤها إجرائيًا للتمتع بتجربة جديدة ومتنوعة في كل جولة. • اجمع القدرات والامتيازات تزامنًا مع رفع مستواك، بما في ذلك الطلقات الخارقة ومعززات الخبرة ورميات القنابل اليدوية وضربات القوس لتنفيذ هجمات أقوى ورفع مستوى الشخصيات أسرع وزيادة نطاق الضرر. • السقوط على ركبة واحدة بعد جولة ركض ملحمية ليس إشارة إلى النهاية! ستحصل على مجموعة من العملات المعدنية ونقاط الخبرة لترقية ملابس Lara وأسلحتها، مما يؤدي إلى زيادة مستوى هجومك الأساسي وإحصاءات نقاط الصحة. • نفذ حركات Lara Croft المميزة - أطلق النار واركض واقفز وقف على يديك على طريقة Croft الكلاسيكية. • اعثر على المقتنيات والعناصر القابلة للفتح، بما في ذلك الآثار التي تلحق المزيد من الضرر وتوفر إحصاءات شفاء والمخططات التي تتيح لك صنع أسلحة جديدة قوية كالبنادق والقضبان السحرية. • مرئيات كرتونية راقية تعيد تصور عالم Tomb Raider. • موسيقى تصويرية أوركسترالية أصلية مع مقطوعات كلاسيكية معدلة تحيي ذكرى تراث Tomb Raider الشهير. - لعبة من تطوير Emerald City Games وCDE Entertainment.

يُرجى ملاحظة أن معلومات سلامة البيانات تنطبق على المعلومات التي يتم جمعها واستخدامها في هذا التطبيق. راجع بيان خصوصية Netflix لمعرفة المزيد حول المعلومات التي نجمعها ونستخدمها في هذا السياق وغيره من السياقات، بما في ذلك عند تسجيل الحساب..

لعبة عودة الملك لعبة عودة الملك مهكرة لعبة عودة طرزان لعبة عودة الابطال لعبة عودة سايفون بن تن لعبة عودة الدودة الفضائية 2
لعبة عودة إلى قلعة ولفينشتاين لعبة عودة لعبة عودة الزومبي .

تحميل APK النسخة 1.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة عودة تومب رايدر NETFLIX APK 1.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 8.0 update Nov 24 2023
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
39 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left