مهكرة
تحميل لعبة Me is King Life of King مهكرة Mod APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة Me is King Life of King مهكرة Mod APK لـ Android

لعبة Me is King Life of King تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.23.83 المحدثة بتاريخ 2024-06-09 بحجم 59,7MB، هذه اللعبة من تطوير PIXIO ومتوافق مع هواتف Android 7.0 والأحدث.

أنشئ عوالم واملأها بالحياة. بنِ حضارتك وإمبراطوريتك!. انغمس في دور الإله ضمن لعبة God of World، وهي لعبة محاكاة رملية إلهية مجانية للعب.

تقمص دور الإله الذي يمتلك القدرة على إيجاد الحياة ومراقبتها وهي تزدهر. أطلق العنان لمجموعة واسعة من المخلوقات من عوالم الخيال - الأغنام والذئاب والأورك والجان والأقزام - وشاهد سحر الوجود بينما يستوطنون عالمك.

راقب الحضارات التي تتطلع إليك للإرشاد. قوهم لبناء المنازل وإنشاء الطرق وتطوير مجتمعاتهم. مع نموهم، قدهم من خلال تجارب البقاء والتطور، وساعدهم على تشكيل إمبراطوريات عظيمة تصمد أمام اختبار الزمن.

في The Sandbox، قدراتك لا حدود لها. يمكنك تشكيل البيئة بأمطار مغذية أو إطلاق الدمار المدمر بقنابل ذرية. قم بتوجيه قوى الطبيعة، من الأعاصير إلى أشعة الحرارة، واستمتع بالتوازن بين الخلق والدمار.

أطلق تحدي الأموات الأحياء مع وباء الزومبي الذي يختبر صلابة حضاراتك. هل سيتغلبون على هذا التهديد المتجول أو يسقطون أمام الرعب الذي أطلقته؟

شاهد صعود وسقوط المجتمعات بينما يتفاعلون مع بعضهم البعض في الحرب والسلام. يمكن أن يؤثر تأثيرك على الميزان، مما يساعدهم على النهوض من رماد النزاع أو بناء تحالفات تمتد عبر العالم.

بصفتك إله العالم، أنت لا تتابع فقط؛ أنت تشكل بنشاط سردية كون بأكمله. من خلال إرادتك الإلهية، أطلق الزومبي لتحدي الأحياء، صمم المشهد كما ترغب، وقد الحضارات نحو عصر الازدهار أو إلى أحضان الفوضى.

ابن عالمًا يعكس رؤيتك الإلهية. خلق الحياة، تعزيز النمو، وشاهد كيف يترك مخلوقاتك بصمتهم على التاريخ الذي سمحت به. في God of World، أنت مهندس الأقدار وسيد المصائر.

ترجمة إلى العربية:

انغمس في دور الإله ضمن لعبة إله العالم، وهي لعبة تحاكي الإله في صندوق الرمل تلعب مجاناً.

تقمص دور الإله الذي لديه القدرةإليك لعبة إله العالم، وهي لعبة محاكاة إلهية تفاعلية في صندوق الرمل يمكنك لعبها مجانًا.

تمتع بدور الإله الذي يملك القوة لخلق الحياة ومشاهدتها وهي تزدهر. ابعث بمخلوقات من عوالم الخيال - من الأغنام والذئاب إلى الأورك والجان والأقزام - وشاهد عجائب الوجود وهي تنتشر في عالمك.

أشرف على الحضارات التي تسعى للحصول على إرشادك. مكّنهم من بناء المساكن وإقامة الطرق وتنمية مجتمعاتهم. ومع تطورهم، قدهم خلال محن البقاء والتطور لبناء إمبراطوريات قوية تصمد أمام التحديات.

في صندوق الرمل، لا حدود لقدراتك. يمكنك نحت البيئة بأمطار مغذية أو أن تطلق العنان للدمار الشامل بالقنابل الذرية. استدع العواصف الطبيعية مثل الأعاصير وأشعة الحرارة واستمتع في موازنة الخلق والهدم.

أطلق تحدي الأموات الأحياء بانتشار وباء الزومبي الذي يختبر قدرة حضاراتك على البقاء. هل ستنجح في التغلب على هذا التهديد المروع أم ستخضع للرعب الذي أطلقته؟

ارصد صعود وهبوط الحضارات وهي تتفاعل فيما بينها في الحروب والسلام. يمكن لتأثيرك أن يميل بميزان القوى، مساعدًا إياهم على النهوض من بين رماد الصراعات أو بناء تحالفات تمتد عبر الكرة الأرضية.

كإله لهذا العالم، أنت لا تقتصر على المراقبة فحسب؛ بل أنت تشكّل بفعالية ملحمة الكون بأسره. من خلال إرادتك الإلهية، أطلق الزومبي لتحدي البشر، شكّل المشهد كما ترغب، وقد الحضارات نحو عصر من الازدهار أو عصر الفوضى.

ابنِ عالمًا يعكس رؤيتك الإلهية. خلق الحياة، دعم النمو، وشاهد كيف تترك مخلوقاتك أثرها في التاريخ الذي أتاحته إرادتك. في إله العالم، أنت معمار الأقدار ومعلم المصائر..

لعبة metal slug لعبة metal gear solid لعبة metro exodus لعبة merge balls لعبة merge mansion لعبة metro
لعبة melon playground لعبة merge master مهكرة لعبة merge inn مهكرة .

تحميل APK النسخة 0.23.83 المهكرة Mod

يمكنك تحميل لعبة Me is King Life of King APK 0.23.83 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 7.0 والأحدث update Jun 09 2024
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
1,408 visibility 10 - 100 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left