تحميل لعبة ألعاب My Dream School Tycoon Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة ألعاب My Dream School Tycoon Free APK لـ Android

لعبة ألعاب My Dream School Tycoon تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.4 المحدثة بتاريخ 2024-01-15 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير Playspare ومتوافق مع هواتف Android 7.0.

قم ببناء مدرسة أحلامك ، Idle School قطب هي لعبة قطب مدرسة غامرة.. My Dream School Tycoon Games هي لعبة مدرسة ثانوية فريدة ومسببة للإدمان تجعلك مسؤولاً عن مدرسة أحلامك. في لعبة قطب المدرسة هذه ، أنت مكلف بإدارة جميع جوانب مدرسة الأحلام ، بدءًا من تعيين الموظفين وإدارتهم ، إلى بناء المرافق وترقيتها ، إلى تسجيل الطلاب وتعليمهم في ألعاب قطب المدرسة الخمول هذه.

مع تقدم ألعابي المدرسية ، ستبدأ بمدرسة صغيرة خاملة وتنموها تدريجيًا لتصبح حرمًا جامعيًا صاخبًا يضم مئات الطلاب ومجموعة متنوعة من الفصول في هذا قطب المدرسة المثالي وألعاب قطب المدرسة التي أحلم بها. سوف تحتاج إلى تتبع أموالك ، وتحقيق التوازن بين النفقات والإيرادات ، واتخاذ قرارات استراتيجية بشأن مدرسة أحلامك حيث تستثمر مواردك من أجل زيادة أرباحك إلى الحد الأقصى لبناء مدرسة أحلامك وقطب المدرسة العاطل.

إحدى السمات الرئيسية لمدرسة أحلامي هي آليات اللعب الخاملة ، مما يعني أن لعبة مدرستي تستمر في العمل حتى عندما لا تلعب بنشاط. يتيح لك ذلك كسب المال والموارد حتى عندما تكون بعيدًا عن جهازك ، مما يجعله مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في ممارسة لعبة لا تتطلب اهتمامًا مستمرًا.

مع تقدمك في ألعاب قطب المدرسة التي أحلم بها ، ستفتح لك ميزات وترقيات جديدة ستساعدك على توسيع مدرستك بشكل أكبر من خلال لعب ألعاب قطب المدرسة هذه. يمكنك تعيين مدرسين جدد ، وترقية الفصول الدراسية ، وبناء مرافق جديدة ، وحتى استضافة أحداث خاصة لجذب المزيد من الطلاب وزيادة أرباحك في رجل الأعمال هذا.

تتميز ألعاب قطب المدرسة التي أحلم بها أيضًا بمجموعة متنوعة من التحديات والإنجازات التي ستبقيك مشاركًا ومحفزًا أثناء تقدمك. يمكنك التنافس ضد لاعبين آخرين في قوائم المتصدرين عبر الإنترنت ، وإكمال المهام والمهام الخاصة ، وكسب مكافآت على إنجازاتك.

بشكل عام ، تعد لعبة Idle School قطب مدرسة ممتعة وجذابة من بين الألعاب المدرسية التي توفر ساعات من الترفيه واللعب الاستراتيجي. سواء كنت من محبي ألعاب المحاكاة أو كنت تبحث فقط عن لعبة جديدة ممتعة ومسببة للإدمان للعبها ، فإن قطب Idle School يستحق المراجعة بالتأكيد. قم بتنزيله اليوم وابدأ في بناء مدرستك الافتراضية الخاصة!
في لعبة إدارة المدرسة هذه ، ستكون مسؤولاً عن إدارة مدرسة من الأعلى إلى الأسفل. قم بتعيين الموظفين والإشراف على تقدم الطلاب وترقية المرافق لضمان بقاء مؤسستك في المقدمة. مع تحديات إدارة ممتعة وطريقة لعب جذابة ، تعد هذه اللعبة My Dream School Tycoon Games مثالية لأي شخص يحلم يومًا بأن يكون مدير مدرسة..

تحميل APK النسخة 1.0.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة ألعاب My Dream School Tycoon APK 1.0.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 7.0 update Jan 15 2024
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
29 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق
لعبة ألعاب My Dream School Tycoon 2391094 v1.0.4 لعبة ألعاب My Dream School Tycoon 2391095 v1.0.4 لعبة ألعاب My Dream School Tycoon 2391096 v1.0.4 لعبة ألعاب My Dream School Tycoon 2391097 v1.0.4 لعبة ألعاب My Dream School Tycoon 2391098 v1.0.4

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left