تحميل رواية أنت لي كاملة Free APK للاندرويد
verified_user

تحميل رواية أنت لي كاملة Free APK للاندرويد

تطبيق رواية أنت لي كاملة تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v2.0 المحدثة بتاريخ 2021-08-16 بحجم 26MB، هذا التطبيق من تطوير Chahid PLUS ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

تعتبر رواية أنت لي للكاتبة منى المرشود من أكثر الروايات رومانسية على الاطلاق ومن أطول قصص الحب تشويقا
و على الرغم من إعتبارها من الروايات الطويلة لضخامة عدد ورقات الرواية إلا أن معظم من قرأها أنتهى منها سريعا وذلك لأسلوب الكاتبة الرائع و لتسلسل الاحداث العبقرى الذى صتعته و رسمها لشخصيات الرواية بطريقة جميلة وحيث تهتم الكاتبة بالتفاصيل الدقيقة التى تهم القراء و جدير بالذكر أن الكاتبة منى المرشود كانت فى الاصل تكتب تحت أسم مستعار هو قمرة و أحيانا كانت تستخدم أسم تمر حنة و الرواية تحكى قصة حب ملحمية تواجه بطليها العديد من الصعوبات و تفرق بينهما الظروف و الاحداث لفترة طويلة من الزمن و لكن يبقى حب كل منهما للآخر حيا و يشاء القدر أن يجمعهما فى النهاية رواية ستستمتع بقرائتها جدا
تدت أحداث الرواية على مدى أكثر من 15 عاما، حيث ذهب الأمان وحلت الحرب ثم رحلت الحرب وعاد الأمان من جديد. تدور القصة عن فتاة يتيمة الأبوين، تدعى رغد، حيث انتقلت للعيش في منزل عمها منذ أن كانت بعمر الثلاث سنوات، وهناك يلازمها ويرعاها ابن عمها المدعو وليد، ويتعلقان ببعضهما البعض منذ اللحظة التي تلعثمت بفمها الحروف، فخلطت حروف اسمه قائلة بذلك أنتَ لي، بدل أنتَ وليد. ولم تكن تدري أنها بتلك العبارة امتلكته حقا.

هذا الحب شب بين طفلة وطفل، وبقي فيهما رغم البعد، وحين غدت الطفلة أنثى والطفل رجل، قست عليهما الظروف أكثر، فوليد سُجن لسنوات عديدة، وما إن يعود حتى يرى ابنة عمه رغد مخطوبة لأخيه سامر!!

في كل محطة من محطات حياة رغد ووليد كانا يفترقان، وما يلبثا إلى أن يعودا لبعضهما، ثم ينفصلان من جديد، إلا وأنهما في المحطة الأخيرة التقيا معاً وإلى.

رواية انتيخريستوس رواية أنت لي الجزء الأول رواية انت لي الجزء الثاني رواية أنت لي رغد ووليد كاملة pdf رواية أنت لي رغد ووليد كاملة رواية أنتيخريستوس الجزء الثاني
رواية أنتيخريستوس 2 رواية أنتيخريستوس ويكيبيديا رواية أنتيخريستوس مسموعة .

تحميل APK النسخة v2.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل رواية أنت لي كاملة APK v2.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.0 والأحدث update Dec 24 2019
3,565 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

adb تطبيقات أُخرى من المطور