تحميل لعبة The House Horror Game Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة The House Horror Game Free APK لـ Android

لعبة The House Horror Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2023-03-16 بحجم 69k، هذه اللعبة من تطوير RUSH GAMES ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

اهرب من الأشباح وتحمل الرعب في لعبة الرعب المرعبة هذه.. لعبة الرعب للجوال.

لعبة رعب للجوال برسومات مخيفة وموسيقى تصويرية متوترة وطريقة لعب غامرة لتغمر اللاعب في جو مرعب.

عنوان اللعبة:

أرض: تجري اللعبة في منزل تم بيعه لك. أنت تلعب دور شخصية تقرر التحقيق في المكان بعد سماع قصص مروعة من أشخاص كانوا هناك. يُحاصر بالداخل ويكتشف أنه ليس وحده. هناك شيء مظلم ومرعب يكمن في الظل ، ويجب أن تجد طريقة للهروب منه قبل فوات الأوان.

طريقة اللعب: تكون اللعبة من منظور شخص أول ، ويجب عليك استكشاف المنزل للعثور على العناصر والقرائن التي ستساعدك على الهروب. هناك العديد من الغرف والممرات لاستكشافها ، ولكن ليست جميعها متاحة منذ البداية. بعض المناطق مقفلة أو تحتاج إلى إلغاء قفلها باستخدام عناصر محددة. يجب عليك أيضًا تجنب العدو المجهول الذي سيلاحقك بلا هوادة إذا وجدك.

تعتمد الآليات الرئيسية للعبة على حل الألغاز. تحتاج إلى العثور على المفاتيح والأدوات والأشياء الأخرى التي ستساعدك على فتح الأبواب أو الوصول إلى مناطق جديدة. هناك أيضًا العديد من المستندات والمحفوظات المنتشرة حول اللجوء ، والتي تحتوي على معلومات مهمة حول ماضي المكان ويمكن أن تساعدك على فهم ما يجري.

الرسومات: تتميز اللعبة برسومات واقعية ومفصلة مع لوحة ألوان داكنة وكئيبة. تم تصميم قوام الكائنات والبيئات بعناية لخلق جو مظلم ومخيف. يتم استخدام الإضاءة بذكاء لإنشاء الظلال وتأثيرات الضوء وإخفاء الأشياء المهمة أو الأعداء.

الموسيقى التصويرية: الموسيقى متوترة ومخيفة ، مع مزيج من الأصوات عالية النبرة والصراخ واللهث وسرعة ضربات القلب وغيرها من المؤثرات الصوتية المخيفة. تتغير الموسيقى تبعًا للموقف ، مثل عندما يكون العدو في مكان قريب أو عندما تكون على وشك العثور على شيء مهم..

لعبة the long drive لعبة the walking dead لعبة the ghost لعبة the callisto protocol لعبة the last of us 2 لعبة the day before
لعبة the forest لعبة the witcher لعبة the devil in me .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة The House Horror Game APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Mar 16 2023
143 visibility 0 - 10 accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق
لعبة The House Horror Game 2386558 v1.0 لعبة The House Horror Game 2386559 v1.0 لعبة The House Horror Game 2386560 v1.0 لعبة The House Horror Game 2386561 v1.0 لعبة The House Horror Game 2386562 v1.0