مهكرة
تحميل لعبة Car Company Tycoon مهكرة Mod APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة Car Company Tycoon مهكرة Mod APK لـ Android

لعبة Car Company Tycoon تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1.9 المحدثة بتاريخ 2023-05-04 بحجم 32,7MB، هذه اللعبة من تطوير R U S Y A ومتوافق مع هواتف Android 5.1 والأحدث.

اصنع سيارات الأحلام وابن إمبراطورية أعمال السيارات معهم!. Car Company Tycoon هي لعبة محاكاة اقتصادية فريدة تمامًا لصناعة السيارات ، تقدم السيارات والتقنيات من عام 1970 إلى عام 2023. استخدم أدوات التخصيص المتاحة ، وصمم سيارة أحلامك المثالية ، ثم أعلنها للعالم. ربما كنت تنتظر النجاح؟

قم بإنشاء المحرك المثالي لسيارتك: سواء كان محركًا كبيرًا وقويًا V12 أو محركًا صغيرًا ولكنه فعال رباعي الأسطوانات ، وجميع تصميمات المحرك الشائعة تقريبًا ، تتوفر أنظمة شحن توربيني مختلفة للبناء. استخدم إعدادات المحرك التفصيلية لتحسين أدائها.

ابتكر سيارة أحلامك: هل تريد سيارة سيدان فاخرة؟ سيارة كوبيه رياضية؟ سيارة دفع رباعي مقبولة؟ أم سيارة هاتشباك عائلية؟ تتوفر العديد من أنواع الأجسام الشائعة مع إعداداتها للبناء.

بدأ وضع حملة Car Company Tycoon في عام 1970 ، حيث يختبر اللاعبون مهاراتهم في التصميم في محاكاة متقدمة لصناعة السيارات. أحدث ثورة في عالم السيارات ، واحصل على تعليقات من نقاد السيارات المعروفين ، واستكشف أحدث التقنيات لتحويل اهتمامك الشاب إلى عملاق الصناعة ، وتلبية احتياجات العملاء والمجتمع العالمي لسائقي السيارات.

في طريقك نحو النجاح ، اتخذ القرارات الصعبة التي تأتي في طريقك بصفتك قطب سيارات. قد تحتاج إلى ترقية مصنع أو التعاقد مع شركة حسنة السمعة. قم بإجراء حملات استدعاء في حالة حدوث مشكلة في سيارتك ، واستجب للمقابلات التي تعتمد عليها سمعتك وصورة الشركة.

هدفك هو أن تصبح رائدًا في السوق العالمية! ابتكر منتجًا فريدًا حقًا ، واجذب معجبين حول العالم!.

لعبة car parking مهكرة لعبة carx street للاندرويد والايفون لعبة car parking لعبة car simulator 2 مهكرة لعبة car x street على الهاتف لعبة carx street مهكرة
لعبة carx highway racing مهكرة لعبة carx drift racing 2 مهكره لعبة car simulator 2 .

تحميل APK النسخة 1.1.9 المهكرة Mod

يمكنك تحميل لعبة Car Company Tycoon APK 1.1.9 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.1 والأحدث update May 07 2023
14,515 visibility 100 - 500 accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.1.9 :

Version 1.0.8 - Now Available!
* Added car testing function. Design your car and avoid mistakes. 6 main points necessary for successful sales are available for

adb تطبيقات أُخرى من المطور