تحميل لعبة Valhall 2000 Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Valhall 2000 Free APK لـ Android

لعبة Valhall 2000 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2018-11-16 بحجم 27M، هذه اللعبة من تطوير Simernes ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

Valhall (أو Valhalla باللغة الإنجليزية) هو المكان الذي اعتاد الفايكنج أن يذهبون إليه عندما ماتوا في المعركة ، وأن يولدوا من جديد للقتال في الحياة الآخرة كل ليلة ، وللعيد مع النساء الجميلات. اقفز إلى المستقبل ، ونحن جميعًا في Valhall في أجهزة الكمبيوتر لدينا ، مرارًا وتكرارًا ، ومن هنا جاء اسم Valhall 2000!

احصل على استعداد للاللعب الرجعية متعددة 2D منهاج اللعب! تحدي أصدقائك وأعدائك لمعارك لا تنتهي الآن! تتيح لك هذه اللعبة دعوة خصومك للقتال وجهاً لوجه في لعبة إطلاق النار ثنائية الأبعاد. التقاط AK47 أو قاذفة الصواريخ وانفجار لهم جميعا!

متوفر على جميع أنظمة التشغيل على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب ، وكذلك Android و iOS ، لذلك فهو مثالي للعب عندما يكون لديك أصدقاء على جميع من لم يحضر أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم.

هناك خرائط تستند إلى القتال ، خرائط سباق وتسلق حيث يمكنك جمع العملات المعدنية وقتل الأعداء ، وخرائط غيبوبة نقية. بالنسبة لـ Adventure و Zombie ، يمكنك التعاون للحصول على أفضل درجة ممكنة.

من الممكن أيضًا إنشاء خرائطك الخاصة باستخدام محرر خريطة المصدر المفتوح المتجانبة ، على الرغم من أنها لا تتوفر إلا على جهاز كمبيوتر سطح المكتب.

يمكنك إما اللعب على الإنترنت حيث يمكنك الانضمام إلى الألعاب عبر الإنترنت ، أو استضافة اللعبة الخاصة بك حتى يتمكن الآخرون من الانضمام ، أو يمكنك ببساطة اللعب على شبكة محلية إذا كان أصدقائك (أو أعداؤك!) على نفس شبكة WiFi.

Protip: يمكنك بسهولة إنشاء شبكة WiFi مع هاتفك إذا لم يكن لديك جهاز لاسلكي حولك حتى تتمكن من اللعب مع أصدقائك في نفس الموقع بأقل فترة تأخر! يطلق عليه نقطة اتصال لاسلكية. بهذه الطريقة ، يعمل هاتفك كموجه لاسلكي ، ويمكن للأشخاص المحيطين بك الاتصال بك كشبكة WiFi عادية. يُنصح بإيقاف تشغيل بياناتك إذا لم يكن لديك عدد غير محدود ، لأن كل شخص متصل بك سيكون قادرًا على استخدام بياناتك بالكامل.

استكشاف الأخطاء وإصلاحها:
على الرغم.

لعبة assassin's creed valhalla .

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Valhall 2000 APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Nov 16 2018
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
27 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن اعمارهم فوق 7 سنواتعنف غير حاد