تحميل لعبة Battle Stars - 4v4 Multiplayer  APK
verified_user

تحميل لعبة Battle Stars - 4v4 Multiplayer APK

لعبة Battle Stars 4v4 Multiplayer تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.2 المحدثة بتاريخ 2023-04-19 بحجم 81,9MB، هذه اللعبة من تطوير SuperGaming ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

أطلق النيران واشتبك وقاتل لتصبح نجم القتال في مباراة موت الفرق المقاتلة. تلوح معركة في الأفق! هل أنت مستعد لتصبح نجم القتال؟
مرحبًا بك في قتال 4 ضد 4 وأكثر ألعاب إطلاق النار حماسة والحركة واللعب المتعدد. خض تجربة الإثارة الشديدة في معارك تخوضها في الوقت الفعلي مع لاعبين من جميع أنحاء العالم! غص في أعماق الحركة حين تنضم إلى فريق من أربع أشخاص من أصدقائك والمنافسة ضد أخصام في قتال 4 ضد 4 لا ينتهي إلا بالقضاء على أحد الفريقين.

في Battle Star ‏4 ضد 4، تتاح لك حرية الاختيار بين عدة أسلحة وشخصيات، صمم كل منها ليمنحك ميزة مختلفة في القتال. ومع الإضافة المستمرة إلى ترسانة أسلحتك، ستتمكن دومًا من اختيار السلاح المثالي ليناسب أسلوب لعبك. يتسم قتال إطلاق النار المكون من 4 ضد 4 بسرعة الوتيرة التي تتحدى مهاراتك وتبقيك دومًا على أهبة الاستعداد. قاتل خصومك في ساحة قتال عنيفة لا يمكن الهرب منها واستخدم الطلقات ومهارات القناصة. خطط استراتيجية فريقك وضع خطة للهجوم واستغل قدراتك لتتفوق على خصومك بذكائك وتبقى أنت بعد فنائهم.

اجمع التيجان لتصبح اللاعب الأفضل في المباريات لتفتح شخصيات Star مميزة وأسلحة ومزايا أخرى. كلما قاتلت لتصل إلى القمة، ستفتح المزيد من المظاهر والخرائط والمكافآت الحصرية. وبفضل تنوع الشخصيات والمظاهر التي يمكنك الاختيار بينها، ستتمكن من التعبير عن أسلوبك المميز والصمود في ساحة القتال.

العمل كفريق والاستراتيجية هي مفاتيح النصر في لعبة إطلاق النار 4 ضد 4. تواصل مع أفراد فريقك لتنسيق الهجمات وابتكار أفضل خطة للهجوم. استغل البيئة لصالحك وخطط لتموضعك بحذر. عليكم العمل سويًا لتحقيق النجاح!

اختر أسلحتك بعناية قبل أي اشتباك لتكون لك الغلبة. العب مع فريقك باستخدام الشات الصوتي ليكون لكم النصر وتحصدون ألقاب الأبطال في قتال اللاعبين المتعددين. كن أنت القائد المغوار وقد جيشك إلى نصر رويال في أنماط مباريات الموت المليئة بالحركة والإثارة.

لمحة عن‏‏ Battle Star‏:
● مباريات موت الفرق سريعة الوتيرة 4 ضد 4 + أنماط أخرى يمكن الاستمتاع بها على أي جهاز
● تحكم باللعب مبسط وحدسي
● أزياء وأسلحة وميزات Star مميزة وأكثر من ذلك بكثير.
● احصل على مكافآت عند اللعب والفوز بمباريات ضد عدة لاعبين.
● كن اللاعب الأفضل واحصد التيجان لتفتح المكافآت الخاصة.
● فعاليات موسمية
● كن على رأس قائمة اللاعبين المتصدرين محليا ودوليًا ليذيع صيتك في الآفاق..

لعبة battle of warships مهكرة لعبة battlefield 1 لعبة battlefield 2042 لعبة battlefield 4 لعبة battle prime لعبة battleship
لعبة battlefield mobile لعبة battle لعبة battle royale .

تحميل APK النسخة 1.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Battle Stars - 4v4 Multiplayer APK 1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Apr 06 2023
3,248 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.2 :

The competition is getting tough and the battles are getting intense. More strategic gameplay with just 5 lives for each player. Eliminate all opponent before you run out of lives!

We've added a Mystery PowerUp! Turn the tide by becoming a Giant with extra damage for a limited time or Get an extra life. Beware - Even the opponents are rushing towards this power up!

Get ready to