تحميل لعبة BattleZone PvP FPS Shooter Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة BattleZone PvP FPS Shooter Free APK لـ Android

لعبة Battle Zone Pv P FPS Shooter تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.0.3 المحدثة بتاريخ 2023-04-18 بحجم 144,4MB، هذه اللعبة من تطوير Techouse Games ومتوافق مع هواتف Android 5.1 والأحدث.

FPS PvP War-Offline gun shooting games Multiplayer Modern pvp Strike Shooter. إذا كنت تحب لعبة Offline Shooter ، و Multiplayer PVP ، وألعاب تنافسية متعددة اللاعبين ، و FPS ، وأن تكون قناصًا ، لذا فإن لعبة إطلاق النار متعددة اللاعبين هذه تناسبك.
BattleZone ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم. كن بطل العالم لألعاب التصويب التكتيكية من منظور الشخص الأول لإطلاق النار في وضع لاعب ضد لاعب. مكالمات واجب التصويب من منظور الشخص الأول! لعبة التصويب التكتيكية الحديثة الديناميكية BattleZone مع رسومات بجودة الكمبيوتر لعبة AAA بجودة عالية. في الحرب المتوترة مع إطلاق النار من منظور الشخص الأول والانضمام إلى معارك إطلاق النار PvP للفوز وغزو العالم!
لعبة تصويب من منظور الشخص الأول مجانية:
أشهر أوضاع قتال التصويب من منظور الشخص الأول التكتيكية متعددة اللاعبين سريعة الإيقاع للألعاب التنافسية متعددة اللاعبين. احصل على جوائزك المجانية وأطلق النار التكتيكي لإكمال المهام اليومية! متعدد اللاعبين 30 نوعًا فريدًا من الأسلحة التي تمت ترقيتها.
معارك إطلاق النار 5 ضد 5 PvP: BattleZone
خرائط مدى جودة لعبة Counter Attack 5v5 PvP للرماية متعددة اللاعبين التكتيكية سريعة الوتيرة مع محيطات رسومات واقعية مختلفة من منظور الشخص الأول وأسلوبهم الأصلي! العب ألعابًا رائعة بدون اتصال بالإنترنت ألعاب تنافسية متعددة اللاعبين وفقًا لقواعدك الخاصة وأصبح لاعبًا واحدًا في العالم! ستحتاج إلى تجربة وتكتيكات تصويب تكتيكية جيدة من منظور الشخص الأول ، والتفكير الاستراتيجي والعمل الجماعي للفوز بتجربة إطلاق النار متعددة اللاعبين الأكثر واقعية! اعثر على نقاط ضعف عدوك وانتصر!
أوضاع لعبة التصويب من منظور الشخص الأول الشائعة:
Team Deathmatch
TDM! تجري المباراة المباشرة بين فريقين من التصويب التكتيكي. اهزم خصومك في لعبة Shootout متعددة اللاعبين من خلال تفتيتهم! دافع عن أراضيك مع الأصدقاء! لعبة تكتيكية متعددة اللاعبين سريعة الوتيرة

الألعاب المصنفة
مجموعة إطلاق نار تنافسية من خلال مطابقة إطلاق النار التكتيكي بين مشغلي الحفر ضد لاعب واحد وإطلاق النار على الآخر للحصول على النقاط وتقدم التصنيف. يمكنك تسلق السلم وصولاً إلى القمة! ألعاب تنافسية متعددة اللاعبين
الإقصاء
يتنافس اللاعبون ضد بعضهم البعض في فرق أو بشكل فردي للقضاء على الفريق أو اللاعب الآخر ، لعبة متعددة اللاعبين تكتيكية سريعة الإيقاع يُعلن أن الفريق أو اللاعب الذي يفوز بأكبر عدد من الجولات في نهاية اللعبة هو الفائز.
خط المواجهة
Frontline هو وضع لعبة شائع في العديد من ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول (FPS). تتضمن اللعبة فريقين ، كل منهما يقاتل للسيطرة على هدف أو منطقة مركزية على الخريطة. يمكن أن يكون هناك فئات مختلفة من اللاعبين ، مثل الهجوم والقناص والدعم والمسعف ، لكل منهم قدراته وأسلحته الفريدة.
مجاني للجميع
إنها تنطوي على كل لاعب يقاتل ضد بعضه البعض بهدف الحصول على أكبر عدد من القتلى. كل لاعب بمفرده ويجب أن يقاتل جميع اللاعبين الآخرين. الهدف هو الحصول على أكبر عدد من القتلى في غضون فترة زمنية محددة أو حتى رقم معين من القتل

HardCore
وضع المتشددين هو وضع لعبة شائع في العديد من ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول (FPS). إنها تنطوي على تجربة لعب أكثر واقعية وتحديًا ، حيث يكون لدى اللاعبين موارد محدودة ويتعرضون لضرر متزايد.
أكشن بدون توقف
العديد من البنادق الحديثة
لاعب 5 ضد 5 في ساحة معركة الحركة لاعب ضد لاعب
أوضاع لعبة التصويب من منظور الشخص الأول الشهيرة
مكافآت يومية مجانية! العب كل يوم للمطالبة بجوائزك المجانية وإكمال المهام اليومية.
بيئات ألعاب AAA متعددة
تخصيص عناصر التحكم في القتال بطريقة سهلة وبديهية..

لعبة BattleZone .

تحميل APK النسخة 0.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة BattleZone PvP FPS Shooter APK 0.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.1 والأحدث update Apr 03 2023
3,244 visibility 100 - 500 accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق
لعبة BattleZone PvP FPS Shooter 2407868 v0.0.3 لعبة BattleZone PvP FPS Shooter 2407869 v0.0.3 لعبة BattleZone PvP FPS Shooter 2407870 v0.0.3 لعبة BattleZone PvP FPS Shooter 2407871 v0.0.3 لعبة BattleZone PvP FPS Shooter 2407872 v0.0.3

eventالجديد في هذا الإصدار 0.0.3 :

Balance Game!
Good News: Gamer now can play multiplayer tdm mtaches.
New Season,Rainy Day,Night Day,Dawn
New Amazing Weapons,multiple skins,
Customization,Gun

adb تطبيقات أُخرى من المطور