تحميل لعبة شاقة الطرق الوعرة حافلةالقيادة  APK
sync_alt

تحميل لعبة شاقة الطرق الوعرة حافلةالقيادة APK

لعبة شاقة الطرق الوعرة حافلةالقيادة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.9 المحدثة بتاريخ 2019-10-24 بحجم 43M، هذه اللعبة من تطوير 3CoderBrain Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

شاقة القيادة حافلة الطرق الوعرة سيم 2017 هي لعبة المعلقة التي تمكنك من أن تكون سائق الحافلة السياحية المتطرفة. سوف البيئة الجبلية 3D رائعة، والفيزياء محرك الحافلة الحقيقي، وحركة الركاب والسياح تجعلك تشعر وكأنه سائق الحافلة الفعلي. قيادة الحافلة السياحية حافلة كاملة من السياح هو في الحقيقة مهمة صعبة. واجبك هو لالتقاط السياح وإفلاتهم من آمنة وسليمة إلى النهاية أو وجهاتهم.

شاقة القيادة حافلة الطرق الوعرة والحافلات وقوف السيارات هي لعبة لجميع أولئك الذين هم مجنون للحافلات القيادة ألعاب محاكاة. تأخذ على تهدئة الحياة تهدئة مغامرة القيادة في هذه القيادة على الطرق الوعرة القيادة لعبة القيادة وإظهار القيادة الخاصة بك وقوف السيارات مهارات دقيقة عن طريق نقل السياح إلى وجهتهم من خلال المرور عبر الجبال الجميلة والصخور والمياه. لا توجد قواعد قيادة الحيوانات الأليفة، لذلك حملة بأسرع ما يمكن ولكن كن حذرا بشأن سلامة وأمن السياح.

بدء الحياة أخذ جولة الطرق الوعرة ويشعر الإثارة ومغامرة القيادة حافلة نقل المركبات الثقيلة في هذا الجبل حافلة سياحية لعبة القيادة. قيادة حافلات مختلفة لساعات وإسقاط الركاب إلى وجهاتهم. السياح والركاب الآخرين يريدون الوصول إلى وجهاتهم في الوقت المحدد حتى الاستفادة من مهارات القيادة الخاصة بك خبير لاتخاذها ولكن تجنب الحوادث على الطرقات كما تتدفق المركبات المرورية من كلا الجانبين. عليك أن تكون حذرا جدا في بعض المنعطفات لأن هذه المنعطفات حادة جدا ومتعرج. خطأ واحد يمكن أن يؤدي إلى حالات خطيرة، لذلك كن حذرا وقيادة وحديقة الحافلة مدرب باستخدام كل ما تبذلونه من الحواس. يمكنك اختبار مهارات القيادة الخاصة بك عن طريق اللعب الوضع الحر. بمجرد السيطرة على مهارات القيادة الطرق الوعرة ثم يمكنك الذهاب لوضع الناقل لمختلف البعثات الصعبة.
كسب بقدر ما تستطيع من خلال حمل السياح في هذا رائع شاقة حافلة لعبة محاكاة. يمكنك فتح الحافلات.

لعبة قطار محاكي شاقة محرك .

تحميل APK النسخة 1.0.9 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة شاقة الطرق الوعرة حافلةالقيادة APK 1.0.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 24 2019
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
36 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left