تحميل لعبة Saint Seiya Legend of Justice Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Saint Seiya Legend of Justice Free APK لـ Android

لعبة Saint Seiya Legend of Justice تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2.0.54 المحدثة بتاريخ 2023-06-28 بحجم 1٫3M، هذه اللعبة من تطوير Wanda Cinemas Games ومتوافق مع هواتف Android 8.0 والأحدث.

تتعايش الإستراتيجية والسعادة دون عمليات تستغرق وقتًا طويلاً.. تم إطلاق الإصدار الجديد من Saint Seiya Themed Vertical Screen Idle RPG ، Saint Seiya: Legend of Justice!
يكشف فصل بوسيدون تحت أعماق البحار! اقتحم معبد بوسيدون ، قاتل جنرالات المراسي ، اهزم إله البحر بوسيدون ، وانقذ الإلهة أثينا!

فيسبوك رابط الصفحة من هنا
الخلاف رابط الصفحة من هنا
تعرف على المزيد من الأخبار حول فرسان Poseidon Chapter ، وانضم إلى الأحداث واربح جوائز هناك.

[يبدأ فصل بوسيدون بلعبة جديدة]
Saint Seiya: Legend of Justice Poseidon Chapter متاح مع العديد من طرق اللعب الجديدة.
- برج العذراء شون أب: تم ​​رفع الكوزمو اللطيف والقوي إلى أقصى حد من الحياة ، وصدى قماش أندروميدا البرونزي وقماش برج العذراء الذهبي. أخيرًا ، ظهور Virgo Shun! تم إطلاق قوة سلاسل السديم ، مما تسبب في الكثير من الضرر لجميع الأعداء بالإضافة إلى تحسين هجوم الحلفاء ودفاعهم بشكل كبير. بالتأكيد يستحق التدريب لتصبح القوة الرئيسية للفريق!
- Goddess Trial: تحدي محدود زمنياً ، ضع الفارس التجريبي - Virgo Shun في فريقك لهزيمة الأوصياء وفتح المكافأة النهائية!
- خبير التكتيك: حان الوقت لاختبار فهمك للعبة. قم بتشكيل أفضل فريق لديك ، ولعب في الوقت الفعلي ، وابدأ معارك عادلة مع خصوم عالميين للتنافس على المجد الأول!

[فوائد للاعبين الجدد ، سجّل الدخول للمطالبة بفارس الذهب القوي]
Saint Seiya: Legend of Justice فرع Poseidon يأتي بفوائد عظيمة للاعبين الجدد! استمر في تسجيل الدخول إلى اللعبة ، ثم يمكنك الحصول على Gold Knight من فئة 5 نجوم في اليوم الثاني و DPS القوي من فئة 6 نجوم Leo Aioria في اليوم السابع ؛ أكمل الحدث الحصري للاعبين الجدد ، ويمكنك الحصول على الداعم الفائق من فئة 5 نجوم Aries Mû! دعنا نتحقق من المزيد من الأحداث في اللعبة!

[التفويض الرسمي لإحياء المانغا الأصلي]
مقتبس من مانجا Saint Seiya الأصلية بإشراف صارم! تم إعادة إنتاج الحبكة الكلاسيكية لفصل بوسيدون. اذهب إلى قاع البحر مع فرسان أثينا وتحدى إله البحر بوسيدون ؛ أنقذ الإلهة ودمر الخطة الشريرة لـ Sea Dragon Canon.

[معركة شرسة في الوقت الحقيقي ، حرق كوزمو الخاص بك]
العب لعبة Saint Seiya المحمولة على الشاشة الرأسية الخاملة التي تحمل عنوان Saint Seiya في أي مكان وزمان والتي تظهر لك معارك تنبض بالقلب مع شاشة ثلاثية الأبعاد. أطلق المهارات الكلاسيكية ، Pegasus Meteor Punch ، Rozan Rising Dragon Blow ، و Flying Phoenix على إصبعك!

[اجمع الفرسان لإنشاء أقوى فريق]
تجمع الفرسان الـ 88 تحت الآلهة أثينا! Pegasus Seiya و Phoenix Ikki و Virgo Shaka و Gemini Saga كلهم ​​هنا تحت قيادتك. ينضم جنرالات مارينا تحت إله البحر بوسيدون أيضًا إلى المعركة ، مثل Sea Dragon Canon و Siren Sorento و Kraken Isaac. اجمع فرسانك المفضلين لتشكيل أقوى فريق لحماية الآلهة!

[التشكيل الاستراتيجي يحول الهزيمة إلى النصر]
اجمع الفرسان للحصول على المزيد من الخيارات لفريقك! هناك ستة عناصر من الماء ، والنار ، والهواء ، والأرض ، والضوء والظلام ، وأربعة أنواع من الحامي ، والمحارب ، والقاتل ، والفرسان المهرة ، ومهارات ضبط النفس والتحكم ، ولا يوجد فارس أقوى ولكن فقط تشكيل أقوى. فرسان برونزية هجوم مضاد فرسان الذهب ، نظموا أساطير المعركة لتحويل الهزيمة إلى نصر!.

لعبة saints row the third لعبة saints row 4 تحميل لعبة saints row للاندرويد تحميل لعبة saints row 2 للكمبيوتر من ميديا فاير تحميل لعبة saints row تحميل لعبة saints row 2 للاندرويد
تحميل لعبة saints row 1 للكمبيوتر تحميل لعبة saints row 4 تحميل لعبة saints row iv بحجم صغير .

تحميل APK النسخة 2.0.54 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Saint Seiya Legend of Justice APK 2.0.54 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 8.0 والأحدث update Jun 28 2023
21 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق
لعبة Saint Seiya Legend of Justice 2469635 v2.0.54 لعبة Saint Seiya Legend of Justice 2469637 v2.0.54 لعبة Saint Seiya Legend of Justice 2469638 v2.0.54 لعبة Saint Seiya Legend of Justice 2469639 v2.0.54 لعبة Saint Seiya Legend of Justice 2469640 v2.0.54

eventالجديد في هذا الإصدار 2.0.54 :

مقتبس من مسلسل القديسة سيا وتحت إشراف الكاتب الأصلي كورومادا ماسامي! حبكة كلاسيكية مستنسخة بصور عالية الجودة. بصحبة Seiya و Ikki و Shiryû و Hyôga و Shun ، يمكنك الدخول إلى الحرم وتحدي فرسان الذهب الاثني عشر وتحطيم مؤامرة المعلم وإنقاذ الإلهة أثينا!

adb تطبيقات أُخرى من المطور