تحميل لعبة Dino Rio Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Dino Rio Free APK لـ Android

لعبة Dino Rio تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2020-06-25 بحجم 11M، هذه اللعبة من تطوير YONCA GAMES ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

Dino Run هي لعبة فيديو أمريكية مستقلة تم إنشاؤها بواسطة PixelJAM و XGen Studios ، تم إصدارها في 30 أبريل 2008 ، حيث يقوم اللاعب بتوجيه Velociraptor من خلال مشاهد التمرير الجانبية الخطيرة بشكل متزايد للهروب من جدار الموت الوشيك. تستخدم اللعبة فن بكسل بسيط وصوت 8 بت لتكرار نمط ألعاب الثمانينيات. تم إصدار إصدارات موسعة ومحسنة من اللعبة لاحقًا لأجهزة Macintosh و PC و Linux تحت العناوين Dino Run SE و Dino Run DX. تم إصدار لعبتين إضافيتين ، Dino Run: Marathon Of Doom و Dino Run: Enter Planet D كعناوين مستقلة.

محتويات
اللعب 1
1.1 معالم
2 ريسبشن
3 المراجع
4 روابط خارجية
اللعب
الهدف من اللعبة هو الهروب من جدار الموت المعروف أيضًا باسم نهاية العالم والذي يشبه طفرة الحمم البركانية. [1] تصطدم النيازك بالأرض بينما يركض اللاعب من اليسار إلى اليمين من خلال المناظر الطبيعية التي يسكنها ذعر الديناصورات من العديد من الأنواع. يتحقق النجاح من خلال الوصول إلى ملجأ على قيد الحياة. [2] على طول الطريق ، يمكن للاعب اختيار جمع البيض والتهام العظام للحصول على نقاط إضافية ، وفي الوصول إلى المعالم ، لتعزيز تطور الفرد في الديناصورات باستخدام DNA المتراكم (تعزيز السمات مثل ارتفاع القفز والقوة ومعدل التسارع وأعلى سرعة تشغيل ).

هناك أربعة مستويات من الصعوبة: سهل ومتوسط ​​وصعب وجنون. طوال مستويات التحدي ، يمكن للاعب جمع البيض الخارق الذي يمنح نقاطًا إضافية و DNA. يمكن الحصول على ما مجموعه 10 بيضات خارقة.

في الأصل ، كانت اللعبة تحتوي فقط على وضع لعبة تحدي واحد. [بحاجة لمصدر] ظهرت الإصدارات اللاحقة في وضع Speedrun ، حيث كان اللاعب قادرًا على فتح العديد من المستويات الفريدة من خلال تبادل العظام التي تم جمعها خلال المسرحيات السابقة. في عام 2010 ، تم الإعلان عن وضع جديد للعبة - Planet D ، وهي مجموعة من المستويات الغريبة ، والتي تشبه المستويات في وضع التحدي ، ولكنها تغير فيزياء اللعبة بطرق مختلفة. [بحاجة لمصدر] قبل إصدار Dino Run DX (سبتمبر 2015) ، لا يمكن تغيير مستوى الصعوبة للكوكب D. في وقت لاحق من نفس العام (2010) ، تمت إضافة وضع متعدد اللاعبين. في عام 2013 ، بعد الإصدار الرسمي لـ Dino Run SE ، أصبحت اللعبة إصدارًا تجاريًا. [توضيح مطلوب]

في يوليو أو أغسطس 2015 ، تم إصدار إصدار جديد بعنوان Dino Run DX ، جنبًا إلى جنب مع الحملة الخاصة به في 28 أغسطس 2015 [3] في سبتمبر 2015 ، تم إصداره على منصة Steam ، وتلقى المزيد من التحديثات ، بما في ذلك مجموعة من مستويات خاصة لعيد الهالوين ، ووضع اللعب الحر ، والقدرة على امتلاك 6 لاعبين في سباق واحد متعدد اللاعبين ، وعفاريت محسنة ، و NPCs دينو متعدد الألوان ، و 60 قبعة جديدة استنادًا إلى ألعاب مستقلة أخرى. [4] [فشل التحقق]

معالم
عندما يكمل اللاعب إنجازًا معينًا أو هدفًا معينًا ، فإنه يحصل على جوائز من العظام والحمض النووي ونقاط لإحصائياته ، بالإضافة إلى كأس. يمكن الاطلاع على الجوائز في قسم الجوائز من قائمة الإحصائيات ، وهي تأتي في ثلاثة مستويات اعتمادًا على مستوى المهارة التي تم تحقيق الكأس بها: البرونزية والفضية والذهبية.

استقبال
في الأشهر الثلاثة الأولى بعد إصدارها في سوق Steam ، أفادت Steam Spy بأن تراكم بين Dino Run DX بين 5000 و 9000 مالك. [5]

لعبة dino crisis لعبة dino crisis 2 لعبة dino park مهكرة لعبة dino hunter لعبة dino hunter مهكرة للاندرويد لعبة dino swords
لعبة dino park لعبه dino storm لعبة dinosaur تحميل .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Dino Rio APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jun 25 2020
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
15 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق