تحميل Virtual Girlfriend Real Life love Story Sim  APK
verified_user

تحميل Virtual Girlfriend Real Life love Story Sim APK

لعبة Virtual Girlfriend Real Life love Story Sim تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v4 المحدثة بتاريخ 2021-10-06 بحجم 51MB، هذه اللعبة من تطوير Fuzon Games Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

صديقة افتراضية: Real Life love Story Sim هي لعبة ترغب في لعب ألعاب صديقة. في هذه اللعبة تستيقظ ، استعد للكلية. القيادة إلى الكلية وتلبية شريك حياتك. التحدث معها ، ويمكن أن تأخذ دروس معها أو يمكن أن تذهب إلى المقهى. ينتهي الاجتماع القصير في المقهى بقبلة فرنسية ووضع خطة للخروج معها في حفلة تجمع ، ويجلس الاثنان في سيارة مفتوحة على السطح ويقودان إلى حمام السباحة.

كلاهما يستمتعان في حمام السباحة مع الأصدقاء الآخرين والسباحة في حفلة السباحة. في ألعاب البنات ، يستمتعون تمامًا أثناء لعب الألعاب مع بعضهم البعض والاستمتاع بحفلة رقص مع فتاة افتراضية ، وتناول مشروب وقضاء وقت ممتع مع فتاة شقية في الحياة الجامعية. في وقت لاحق من المساء ، انتقل لمشاهدة فيلم مع صديقته الافتراضية والتمتع بسحق الحب كثيرًا هناك. بعد مشاهدة الفيلم مع صديقته الحلم ، انتقل لتناول العشاء واقترح فتاة وقول الكلمات السحرية ، أنا أحبك. اجعل أصدقاءك يشعرون بالغيرة من صديقتك الافتراضية ، لأن صديقتك المثيرة التي ستقوم بالرقص من أجلك ، ستغازل معك أو يمكنك مغازلةها أو يمكنك ممارسة صداقة مع صديقتك الافتراضية.

بعد أن يكون لديك صديقة افتراضية ، ستحتاج إلى تحقيق رغبات الفتاة الفائقة ، كلاهما سيحضران لعبة محاكاة صديقها في المركز التجاري وسعداء للغاية ويستمتعان كثيرًا بمحاكاة الحياة الحقيقية. بعد التسوق ، يذهبون للحصول على Hangout مع أصدقاء العائلات الافتراضية لأنها لعبة ساحرة. إنه يقدم لعبة صديقي كملياردير افتراضي ، صديقته مع bestie وهي تبدو سعيدة للغاية ، لديها ابتسامة على وجهها وتبدو رائعة لدرجة أنه لا يستطيع التحكم في تقبيل فتاة وبدأت الرومانسية بين طيور الحب والظاهرية فرنك بلجيكي.

بعد بضعة أيام ، هم ذاهبون للاحتفال بعيد ميلاد الفتاة المشاغب. إنه يرتب لها الكثير من المفاجآت ويعطيها هدية مفاجئة ويستمتعون حقًا بحفل الرقص هذا ، وتطلب منه صديقته الحلم أن يقبلني في ألعاب قصة حب متفرقة..

virtual girlfriend apps virtual girlfriend meaning virtual girlfriend app download virtual girlfriend texting app virtual girlfriend chat app virtual girlfriend mod minecraft
.

تحميل APK النسخة v4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Virtual Girlfriend Real Life love Story Sim APK v4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Jun 29 2020
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
11,222 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
Virtual Girlfriend Real Life love Story Sim 1436309 vv4 Virtual Girlfriend Real Life love Story Sim 1436310 vv4 Virtual Girlfriend Real Life love Story Sim 1436311 vv4 Virtual Girlfriend Real Life love Story Sim 1436312 vv4 Virtual Girlfriend Real Life love Story Sim 1436313 vv4

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left