تحميل blessed virtual mom mother simulator family life  APK
verified_user

تحميل blessed virtual mom mother simulator family life APK

لعبة blessed virtual mom mother simulator family life تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v4 المحدثة بتاريخ 2021-11-02 بحجم 77,2MB، هذه اللعبة من تطوير Geeks Horizon ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تحب أمي؟ إذن فإن محاكاة الأم هذه هي الأفضل بالنسبة لك بين ألعاب الأم والطفل.
إذا كنت تحب أن تلعب ألعاب محاكاة الحياة العائلية الأم ولها حب للأم. ثم ابدأ في لعب لعبة محاكاة حياة أمي هذه. العب ألعاب محاكاة الأم هذه ويهتم بأسرتك. هذه حقًا ألعاب عائلية لديك مهام منزلية مختلفة تؤديها. استيقظ في الصباح الباكر وابدأ تمرين أمي لأنها روتينك اليومي في ألعاب العائلة الأم. في جهاز محاكاة الأم هذا ، ابدأ يومك ، تكون مهامك جليسة أطفال افتراضية ، قم بإعداد الحليب لطفلك الصغير الذي يبكي على الحليب في ألعاب محاكاة الأم. ابدئي بإطعام طفلك كما هي أم حديثة الولادة وانتظارك.
بما أنك قد لعبت بالفعل محاكاة الأم الحامل ، فأنت في هذه اللعبة حامل أيضًا لطفلك الثالث ويجب أن تكون رعاية الأم الحامل. يمكن أن تكون هذه اللعبة قائمة في ألعاب أمهات الحوامل. بعد إطعام طفلك ، اصطحبه وأخذه إلى الحمام للاستحمام في محاكاة حياة الأم. نظرًا لأن والديك الافتراضيين مستيقظين وهم على استعداد لرعاية أسرهم في ألعاب الأم والأب. كل شخص في هذا الأب والأم والطفل يتحمل مسؤولياته الفردية مثل ألعاب الأم والطفل. بصفتك محاكيًا افتراضيًا للأم ، عليك الطهي وغسل الأطباق وتنظيف المنزل للقيام بالألعاب في ألعاب محاكاة الحياة الأم 2. قم بإدارة عائلة أحلامك لتكون محاكاة أمي ثلاثية الأبعاد. اقض حياتك كمتخصص في رعاية أسرتك السعيدة في محاكاة الأم الافتراضية المصممة للفتيات. هذه هدية خاصة لجميع الذين يحبون لعب الألعاب مثل أمي وأبي والحياة الأسرية لمحاكاة الأم.
كما يجب أن تضع في اعتبارك أن وظائف التدبير المنزلي ليست سهلة كما تفكر محاكي الأم ثلاثي الأبعاد في الألعاب الغنية. مهمتك الثانية هي النهوض من زوجك وأطفالك الذين ينامون في الغرفة المجاورة في جهاز محاكاة طفل الأم. بعد إيقاظهم ، اذهب إلى المطبخ وابدأ في إعداد وجبة الإفطار لعائلتك. يستعد زوجك لمكتبه خلال هذا الوقت في أمي وأبي.
جهز ابنك للمدرسة.

blessed carlo virtual school ottawa blessing virtual hr virtual blessed sacrament blessed trinity virtual tour blessed sacrament virtual mass blessed is she virtual retreat
blessed store tienda virtual .

تحميل APK النسخة v4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل blessed virtual mom mother simulator family life APK v4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 05 2020
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,240 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
blessed virtual mom mother simulator family life 1597544 vv4 blessed virtual mom mother simulator family life 1597545 vv4 blessed virtual mom mother simulator family life 1597546 vv4 blessed virtual mom mother simulator family life 1597547 vv4 blessed virtual mom mother simulator family life 1597548 vv4