تحميل MasterCraft Roblx Crafting And Building Set  APK
sync_alt

تحميل MasterCraft Roblx Crafting And Building Set APK

لعبة Master Craft Roblx Crafting And Building Set تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1 المحدثة بتاريخ 2020-06-20 بحجم 33M، هذه اللعبة من تطوير Piggy True Ending ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

إخلاء المسؤولية: ليس منتج Minecraft رسميًا أو منتج minecraft pocket editon / minecraft pe. غير معتمد من mojang أو مرتبط به
هذا ليس منتجًا رسميًا من Minecraft ، ولا ينتمي إلى Mojang AB بأي شكل من الأشكال. جميع ماركات Minecraft مملوكة لشركة Mojang AB. راجع إرشادات الاستخدام المناسبة على رابط الصفحة من هنا

قم ببناء منزلك لحمايتك قبلهم وأحكام التخزين. قم بتنزيل لعبة صياغة وبناء roblox مجانًا لأجهزة Android الخاصة بك وتمتع بالتحكم السهل والبديهي. استمتع أيضًا بالزخارف الرسومية الجديدة تمامًا 2020 ، والتي تمنح هذه اللعبة بُعدًا جديدًا تمامًا. إنها أول لعبة كلاسيكية من sandbox RPG minecraft roblox ، حيث قمت بإعداد محيط مع نماذج رائعة مثل لعبة roblox sandbox. ابدأ في البناء وأظهر للعالم أفضل ألعابك ومنشآتك. صياغة وبناء هي لعبة مجانية لجميع أفراد الأسرة: من الأطفال والفتيان والفتيات إلى الكبار. الاستكشاف: اصنع أي شيء تحبه مع مئات المباني المصممة مسبقًا. لعبة رمل مفتوحة للعالم حيث لا توجد أهداف محددة مطلوبة لتحقيقها. مورد غير محدود للبناء بالإضافة إلى القدرة على الطيران. البناء والاستكشاف وجمع الموارد والحرف والعديد من الأنشطة الأخرى أنواع الكتل: أنواع الكتل التي تتراوح من كتلة العشب إلى الماس وحتى حجر المعبد. لديك العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر ببناء إمبراطوريتك.
طريقة اللعب: تعلم البناء عن طريق بناء منزلك في قلعة صغيرة أو حرفة منجم.
صياغة وبناء هي لعبة بناء مبتكرة.

MasterCraft Roblx .

تحميل APK النسخة 1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل MasterCraft Roblx Crafting And Building Set APK 1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jun 20 2020
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
39 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق