تحميل معركة الوحش الأسود الجريمة مدينة الجريمة  APK
sync_alt

تحميل معركة الوحش الأسود الجريمة مدينة الجريمة APK

لعبة معركة الوحش الأسود الجريمة مدينة الجريمة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.5 المحدثة بتاريخ 2020-06-20 بحجم 47M، هذه اللعبة من تطوير Action Trends Gaming ومتوافق مع هواتف Android 4.3 والأحدث.

لقد حان وقت معركة البطل الوحشي المذهلة من أجل الحب في المدينة. استمتع بلعبة Console على مستوى اللعبة في جيبك ، كونها تتمة للعبة السابقة Black Hero Super Rope Man Crime Battle التي تم تنزيلها من قبل أكثر من ألف من اللاعبين حول العالم. Now Black Monster Hero City Battle Game مع ميزات أكثر إدمانًا ، ومهام مسلية ورسومات واقعية! انتقل إلى بطل الوحش الأسود المذهل عبر المدينة المستقبلية لإبادة قوة
ات الشريرة في ألعاب القتال الخارقة.

استخدم قوة حبلك للتسلق على المباني وإنقاذ حيوانات الحديقة من النار. لديك قوة متعددة على شبكة العنكبوت لإطلاق النار على رجال العصابات وإنقاذ المدينة كبطل وحش رائع في لعبة القتال الخارقة السوداء هذه. مهارات لإنقاذ مدينة خارقة من الشرير النمر وعصابات
.الأشرار يلعبون بشكل جيد جدا ، تظهر مهاراتك الخارقة القتال في ألعاب الرماية بطل البطل الأسود الوحش. لديك صلاحيات خاصة مثل حبل الطيران والهجوم العنكبوت على شبكة الإنترنت لإنقاذ المدينة من إبادة وتحطيم السيارة الفائقة لمحاربة المجرمين والهروب من السجن. يشبه أسلوب المدينة ميامي أو لاس فيجاس ، ولكنه في الحقيقة نيويورك. استكشف مدينة الجريمة ، المليئة بالعصابات والكسور العدوانية.

ضع خطة متكاملة للهروب من السجن والمعركة النهائية في لعبة حرب مدينة البطل الأسود. كن أمل المواطن كمعيار للعدالة ، أو قدوم إلى المدينة كفارس عذاب جديد. ستكون معظم المهام في الشوارع ، وسوف تقاتل مختلف عصابات المافيا من أمريكا وروسيا والصين والمكسيك واليابان وما إلى ذلك. تحتوي اللعبة على عالم مفتوح بالكامل للبيئة. يأتي كل شيء في طريقه. سحق كل شيء في المدينة. قوة نيران المركبات العسكرية المتقدمة أو ترقية البطل الأسود الخاص بك لاسقاط الأعداء في بضع ركلات! استخدام تقنيات صعبة للتخلص من الهجوم الإرهابي.يمكنك تجميد الأعداء عن طريق اطلاق النار على شبكات عليها فيغاس بطل.

مهمات صعبة مع العديد من المستويات المتقدمة في لعبة .

معركة ظهر الوحش معركة بويكا مع الوحش .

تحميل APK النسخة 1.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل معركة الوحش الأسود الجريمة مدينة الجريمة APK 1.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.3 والأحدث update Jun 20 2020
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
36 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط
معركة الوحش الأسود الجريمة مدينة الجريمة 1684303 v1.5 معركة الوحش الأسود الجريمة مدينة الجريمة 1684304 v1.5 معركة الوحش الأسود الجريمة مدينة الجريمة 1684305 v1.5 معركة الوحش الأسود الجريمة مدينة الجريمة 1684306 v1.5 معركة الوحش الأسود الجريمة مدينة الجريمة 1684307 v1.5

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left