تحميل حديقة الحيوان الحيوان-البناء العالم البناء  البنا  APK
verified_user

تحميل حديقة الحيوان الحيوان-البناء العالم البناء البنا APK

لعبة حديقة الحيوان الحيوانالبناء العالم البناء البنا تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v المحدثة بتاريخ 2023-01-31 بحجم 70,4MB، هذه اللعبة من تطوير 3DGameHouse ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

استمتع بحيوان الحيوان الحيوان بعثة بناء حديقة حيوان المدينة الخاصة بك ، وبناء وب. هذه اللعبة حديقة الحيوان هي منشئ حديقة الحيوان وألعاب البناء ثلاثية الأبعاد ، فأنت مقاول في اللعبة تقوم ببناء المدينة والآن يطلق عليك مسؤولو حديقة الحيوانات في المدينة بناء وبناء حديقة الحيوانات ونقلها حيوانات الحديقة من الغابة. حديقة حيوانات كاملة تبني وتبني حيوانات العالم للأطفال. دعنا ننزِّل تطبيق Animal Zoo -World World Builder Construction Sim مجانًا. إذا كنت تحب لعب لعبة Animal Zoo Wonder World Construction building ، فإن لعبة محاكاة حديقة الحيوان هذه تناسبك بشكل أفضل. وسوف تستمتع حقا هذه اللعبة العالم المفتوح كمقاول البناء. استمتع بلعبة محاكاة حديقة الحيوان في حديقة حيوان المدينة حيث يتم منحك الفرصة لإثبات إستراتيجيتك في بناء حديقة الحيوانات وقيادة شاحنة الحيوانات. أنت في مهمة إنشاء حديقة حيوانات حقيقية وفي هذه المرحلة تحتاج إلى توقيع اتفاقية مع الوكيل لاستخدام الآلات الثقيلة التي ستشارك في بناء حديقة الحيوان. هل بناء حديقة حيوان المدينة في أفضل طريقة ممكنة والتمتع بهذه اللعبة البناء العالم رائع. إذا كنت مستعدًا لبناء الجدار ، فلنقم بقيادة السيارة والذهاب للاتفاق مع الوكيل لبناء حديقة الحيوانات والقيام بالاتفاق مع الوكيل وسائق السيارة والانتقال إلى مكان الوكيل للاتفاق ، واختيار الاتفاقية والبدء في بناء عجب الجدار الحدودي العالم حديقة لحماية الحيوانات البرية. بناء حديقة الحيوان والذهاب الغابة والقبض على الحيوانات البرية مثل الأسد والنقل باستخدام شاحنة إلى حديقة الحيوان وشاحنة حديقة الحيوان سائق مصمم خصيصا لحيوانات حديقة الحيوانات.

سيشتري الأطفال التذاكر من حديقة الحيوانات ويروا الأسود والفيلة والتماسيح البرية والحيوانات الأخرى في حديقة الحيوان ، وسوف يستمتعون حقا بمتعة حديقة الحيوان! الجميع يحب مع الحيوانات الأليفة ولكن هذه الحيوانات البرية يصعب اعتمادها كحيوانات أليفة في المنزل ، بحيث يتمتع الأطفال والعائلة حقا في حديقة الحيوانات ومنتزهات السفاري وغيرها!

كنت في مهمة حديقة الحيوان لجعل حديقة حيوان حقيقية اللعب الحيوانات الأليفة بناء حديقة الحيوانات العالم الحيوانات الأليفة. هذه هي لعبة محاكاة البناء متعة للجميع. كن جزءًا من لعبة بناء حديقة حيوانات المدينة. تتمتع هذه اللعبة البناء بارد مع العالم آلة محاكاة البناء. هل أنت على استعداد لنقل الحيوانات البرية ، وبناء موطن طبيعي لهم ثم لعبة البناء هذه مخصصة لك. كنت قد حافظت على zoo keeper عند باب حيوانات حديقة الحيوانات العالمية. زار مختلف حدائق الحيوان في الولايات المتحدة الشهيرة ولكن لعب الحيوانات حديقة الحيوانات لعبة سوف تتيح لك بناء حديقة الحيوان الخاصة بك فقط من خلال الجلوس في منزلك في العالم محاكاة الحيوان حديقة الحيوان. دعونا نبني الأقفاص والبرك والبنية التحتية الأخرى لأستمتاع حديقة الحيوان في المدينة وألعاب بناء الحيوانات. مواجهة التحدي وإكمال جميع المستويات لإكمال حديقة الحيوان المغامرة الحيوانية. بناء حديقة الحيوان ونقل أنواع مختلفة من الحيوانات البرية رحلات السفاري مع لفتح المستوى التالي في ألعاب البناء حديقة الحيوان النهائي.

لديك العديد من المهام في حديقة الحيوان - لعبة Wonder World Builder Construction.

- التقاط ونقل الحيوانات البرية
- التقاط ونقل حديقة حيوان الأسد
- نقل التمساح إلى حديقة الحيوان من الغابة باستخدام شاحنة نقل التمساح
- نقل الحيوانات المتعددة من الغابة إلى حديقة الحيوان مثل الفيل والأسد والتمساح والدب والقرد الخ.
- استمتع بلعب الألعاب السلس والسهل
- لعبة بناء حديقة الحيوان فريدة من نوعها وحرة مجانية بالنسبة لك
- بيئات رهيبة لصياغة وبناء الألعاب
- استمتع بألعاب الحيوانات في حديقة الحيوانات مجانًا
- حرفة الحيوانات حديقة الحيوانات النقل من الغابة هي مغامرة حقا
سوف تواجه محرك المحمول كرين ، رافعة شوكية ، حفارة ثقيلة ، رافعة برجية ، شاحنات النقل والسيارات. Download Ultimate Animal Zoo: Wonder World Builder Construction والتمتع التشويق المجاني من ألعاب نقل الحيوانات حديقة الحيوان. كل شيء سوف تظهر لك لاعب ميجا الكمال في هذه الحديقة صياغة. قم بتنزيل ألعاب بناء المدينة هذه التي تم إنشاؤها بواسطة 3D Game Studios واستمتع بوقتك.

لا تنسَ إرسال تعليقات وتقييمنا لدعم عملية التطوير لدينا! شكر..

حديقة الحيوانات بالفرنسية حديقة الحيوانات في باريس حديقة الحيوانات حديقة الحيوانات عين السبع حديقة الحيوانات جيجل حديقة الحيوان
حديقة الحيوانات بن عكنون حديقة الحيوانات تونس حديقة الحيوانات في اسطنبول .

تحميل APK النسخة المجانية Free Download

يمكنك تحميل حديقة الحيوان الحيوان-البناء العالم البناء البنا APK لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 30 2019
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
11,632 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد
حديقة الحيوان الحيوان-البناء العالم البناء  البنا 1373275 v حديقة الحيوان الحيوان-البناء العالم البناء  البنا 1373276 v حديقة الحيوان الحيوان-البناء العالم البناء  البنا 1373277 v حديقة الحيوان الحيوان-البناء العالم البناء  البنا 1373278 v حديقة الحيوان الحيوان-البناء العالم البناء  البنا 1373279 v