تحميل مجنون الغوريلا سحق مدينة هجوم لعبة الهروب من السجن  APK
sync_alt

تحميل مجنون الغوريلا سحق مدينة هجوم لعبة الهروب من السجن APK

لعبة مجنون الغوريلا سحق مدينة هجوم الهروب من السجن تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-07-30 بحجم 68M، هذه اللعبة من تطوير Black Pyramid 3D Games Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

لعبة الحركة والمغامرة الجديدة المبنية على الهروب من الغوريلا ومهمة استراحة السجن في ألعاب الهروب من السجن في مدينة الغوريلا المجنونة. مساعدة الغوريلا البرية للهروب من السجن وتخطيط اندلاع السجن الكمال في ألعاب محاكاة الغوريلا مجنون. إظهار القوى الغوريلا البرية ، الكفاح من أجل مهمة البقاء على قيد الحياة وسحق المدينة في ألعاب الغوريلا في نهاية المطاف. مجنون الغوريلا كونغ يحدد الهروب من السجن وأهداف كسر السجن لمهمة البقاء على قيد الحياة في ألعاب الهروب من السجن.

هنا نأتي مفهوم جديد في ألعاب الهروب من السجن! تم القبض على عصابة الغوريلا الغاضبة كسجين في سجن آمن. مساعدة الغوريلا الوحش في استراحة السجن والهروب مهمة لسحق سجن المدينة. العب كغوريلا مجنونة واستخدم مهارات ألعاب الهروب من السجن لمحاكي الغوريلا النهائي للهروب من الهروب من أعدائها في هجوم مدينة الغوريلا. يتم الاحتفاظ بالغوريلا الغاضبة على جزيرة بالقرب من السجن المركزي ، في مختبر للتجارب العلمية التي تحوله إلى غوريلا وحش. استخدام الهيجان الغوريلا البرية ومهارات البقاء على قيد الحياة لكسر قفص السجن في ألعاب مدينة سحق الهجوم. كن حذرًا من حراس أمن السجن ، واستخدم إستراتيجية الهروب من السجن واستكمل تحدي هروب الغوريلا في لعبة هجوم الغوريلا. استخدام عصا الشرطة لمواجهة حراس السجن والتحرك مثل الظل لتحرير أعضاء عصابة الغوريلا المجانين الآخرين من مختبر السجن.

بالنسبة لأولئك الذين احتجزوا الغوريلا المجنونة في السجن ، فإنهم سيبذلون قصارى جهدهم لفشل مهمة الهروب من السجن المتمثلة في الهروب من الغوريلا في هذه الألعاب الغاضبة الغوريلا. لهذا الغرض ، سوف يهاجمون الغوريلا ويحاولون إزالته قبل أن يهرب من هجوم المدينة. هذا هو الجزء الأكثر تحديا لأن صحة الملك في غوريلا كونغ ستستمر في الانخفاض بسبب الضربات واللكمات من حراس الشرطة والأمن في ألعاب كسر السجن. تأكد من كسر السجن والهروب من السجن .

مجنون الغوريلا .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل مجنون الغوريلا سحق مدينة هجوم لعبة الهروب من السجن APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 30 2019
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
101 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد
مجنون الغوريلا سحق مدينة هجوم لعبة الهروب من السجن 1497099 v1.0 مجنون الغوريلا سحق مدينة هجوم لعبة الهروب من السجن 1497100 v1.0 مجنون الغوريلا سحق مدينة هجوم لعبة الهروب من السجن 1497101 v1.0 مجنون الغوريلا سحق مدينة هجوم لعبة الهروب من السجن 1497102 v1.0 مجنون الغوريلا سحق مدينة هجوم لعبة الهروب من السجن 1497103 v1.0