تحميل الخيالة مطاردة الشرطة الحصان الخيل شرطي نيويورك  APK
verified_user

تحميل الخيالة مطاردة الشرطة الحصان الخيل شرطي نيويورك APK

لعبة الخيالة مطاردة الشرطة الحصان الخيل شرطي نيويورك تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1.1 المحدثة بتاريخ 2022-11-19 بحجم 100,7MB، هذه اللعبة من تطوير Crazy Games For Free ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

اركب خيول الشرطة وطارد الأشرار لوضعهم خلف القضبان.. قم بتشغيل لعبة مطاردة شرطي الخيول ، العب بينما يركب ضابط شرطة نيويورك على ظهور الخيل ويقبض على لصوص البنوك وفرقة العصابات في فيغاس.

قامت العديد من المدن في الولايات المتحدة بتركيب وحدات ، حيث تمتلك نيويورك واحدة من أكبر قوة خيول الشرطة. ابدأ واجبك في القيام بدوريات والسيطرة على الحشود في نيو أورلينز. بلطجية المافيا المدينة والسجناء الذين يخططون للهروب من السجن يهربون من المدينة. لعب دور متسابق شرطة الخيول ومطاردة الهروب مع لعبة شرطي الحصان الأكثر مغامرة.

تجنب سرقة بنك المدينة وسرقة السيارات ووجه عصابات مافيا المدينة في لعبة سباق الخيل المليئة بالشرطة. انضم إلى فرقة مطاردة الشرطة وحارب عصابات حقيقية وفرقة سرقة بنك في أفضل لعبة إطلاق نار للشرطة. يقوم موسم الشتاء بدوريات على الطرق السريعة والشوارع في المدينة المجنونة ويساعد المواطنين الأمريكيين. واجه مهام مطاردة شرطة الطرق السريعة في تساقط الثلوج واعتقل لص السيارة في لعبة مطاردة الخيول التابعة للشرطة. هذه ليست لعبة رماية عادية لشرطة المدينة ، العب أكثر ألعاب ركوب الخيل متعة للشرطة لاعتقال كسر السجن وأفراد العصابات الكبار. استعد للانضمام إلى فريق شرطي الخيول ومحاربة الجريمة في أحد شوارع مدينة نيويورك. تم لعب جميع مطاردة شرطة الطرق السريعة وألعاب سباقات سيارات الشرطة. نحن نعرض عليك محاربة فرقة سرقة البنوك وسارقو المتاجر ولص السيارات والأشرار في لعبة ركوب الخيل الأكثر إثارة للشرطة.

العب أفضل لعبة شرطي حصان وطارد الهروب بمهارات راكب الخيل. فعلت مع سيارة الشرطة ودراجة نارية الشرطة الآن ركوب حصان الشرطة. من الممتع ركوب الخيل مع الهراوة واستخدام مهاراتك في قتال الكونغ فو والملاكمة للتغلب على لصوص البنوك وخاطفي السيارات في المدينة الإجرامية. قم بإنهاء جريمة فيغاس بتدريب الملاكمة الخاص بك. سيقوم كلب الشرطة بمسح دورية مسرح الجريمة في كتل للقبض على الأشرار. ضابط أسفل مطاردة الشرطة المركبة يحتاج إلى مساعدة ماذا تنتظر. إذا كنت تحب لعب ألعاب رعاة البقر وألعاب ركوب الخيل ، فستحب بالتأكيد لعب أحدث لعبة لركوب الخيل للشرطة. قم بواجب الشرطي في لعبة ركوب الخيل التي شنتها الشرطة واعتقل السجن الهارب من السجن أو سرقة الدراجة. حكم مدينة فيغاس ووضع فرقة العصابات المهرج خلف القضبان في السجن. العب كشرطي من نيويورك وركوب الخيل لمطاردة الأشرار.

ملامح القبض على مطاردة شرطي حصان:

تلعب الحصان الخيول القيام بمهام مطاردة الشرطة
3 مدن حصان مع حصان لعبة شرطي محمولة
مدينة الشتاء مع تساقط الثلوج والطرق السريعة الجبلية الوعرة
لصوص بنك مطاردة ولص سيارات وعصابات كبيرة
أفضل لعبة سباق الخيل للتغلب على الأشرار في الشوارع
لعبة حصان الشرطة الأمريكية والبريطانية والكندية
انضم إلى فريق الشرطة وخوض معركة شرطة نيويورك ضد المجرمين.

الخيالة مطاردة .

تحميل APK النسخة 1.1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الخيالة مطاردة الشرطة الحصان الخيل شرطي نيويورك APK 1.1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Jun 30 2020
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
7,976 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد
الخيالة مطاردة الشرطة الحصان الخيل شرطي نيويورك 1496625 v1.1.1 الخيالة مطاردة الشرطة الحصان الخيل شرطي نيويورك 1496626 v1.1.1 الخيالة مطاردة الشرطة الحصان الخيل شرطي نيويورك 1496627 v1.1.1 الخيالة مطاردة الشرطة الحصان الخيل شرطي نيويورك 1496628 v1.1.1 الخيالة مطاردة الشرطة الحصان الخيل شرطي نيويورك 1496629 v1.1.1