تحميل Rescue Pets Save REAL Animals Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل Rescue Pets Save REAL Animals Free APK لـ Android

لعبة Rescue Pets Save REAL Animals تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.7.2 المحدثة بتاريخ 2020-07-04 بحجم 69M، هذه اللعبة من تطوير Scalisco ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

الحيوانات الأليفة الإنقاذ ، Idle Dog Clicker ليست مجرد لعبة إنقاذ للحيوانات الأليفة. في الواقع ، على عكس ألعاب الحيوانات الأليفة الأخرى ، فإنه يخلق تأثيرًا على ملاجئ الحيوانات في العالم الحقيقي.

الفكرة بسيطة للغاية: تحتاج إلى بناء مأوى للحيوانات الخاصة بك والقيام بجميع المهام التي ستقوم بها في مأوى للحيوانات الحقيقية. على سبيل المثال ، ستعتني بالحيوانات التي تم إنقاذها ، وستجد والدين محبين ومنزلًا جميلًا لهم ، إلخ.

لكن الجزء الأكبر هو أنك لا تدير عملية إنقاذ الحيوانات الأليفة هذه وحدها. لديك ركلة جانبية. كلبك! سوف يساعدك كلبك على إنقاذ الحيوانات الأليفة والعناية بها. حتى عندما تكون في وضع الخمول ، سيساعد كلبك في إدارة الملجأ لك!

ولكن للقيام بذلك ، سيكون عليك العناية به لتصبح الكلب المثالي الذي سيساعدك على إنقاذ الحيوانات لمأوى الكلب ومركز التبني. دلل كلبك وسيساعدك على توفير مأوى للحيوانات أفضل.

علاوة على ذلك ، يمكنك جعل التجربة ممتعة من خلال تغيير أزياء الكلاب. ما هو الزي الذي ستختاره لكورجي المحبوب؟ مزيج ن المباراة كلب ازياء لمحتوى قلبك!

واجهة لعبة إنقاذ الحيوانات هي محبة كما يجب أن يكون مركز تبني الكلاب! يظهر لك بوضوح تقدمك الذي يمكن زيادته إذا دربت كلبك جيدًا. يتم مشاركة كمية الطعام المتبقية في الملجأ ، والدخل المتولد ، وعدد الحيوانات الأليفة المحفوظة ، وجميع المقاييس الأخرى بوضوح على الشاشة.

ولكن الأهم من ذلك ، إذا قمت بزيارة وسائل التواصل الاجتماعي لألعاب Rescue Pets: Idle Dog Clicker Games ، فسوف تعرف بالضبط مقدار التغيير الإيجابي الذي ساعدت في إحداثه في العالم الحقيقي لجعل حياة الحيوانات اللطيفة والأبرياء.

Rescue Pets: Idle Dog Clicker ، هي واحدة من ألعاب الحيوانات الأليفة القليلة التي تمنحك تجربة تشغيل مركز تبني الكلاب الفعلي الذي يوفر الحيوانات الأليفة. ولكن عندما يتعلق الأمر بإحداث فرق في العالم الحقيقي ، فلا توجد لعبة نقرات خاملة أخرى مثلها..

rescue pets rescue pets posologie rescue pets friandises rescue pets chat rescue pets pharmacie rescue pets composition
rescue pets compte-gouttes rescue pets amazon rescue pets chien .

تحميل APK النسخة 1.7.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Rescue Pets Save REAL Animals APK 1.7.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 04 2020
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
40 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
Rescue Pets Save REAL Animals 1406870 v1.7.2 Rescue Pets Save REAL Animals 1406871 v1.7.2 Rescue Pets Save REAL Animals 1406872 v1.7.2 Rescue Pets Save REAL Animals 1406873 v1.7.2 Rescue Pets Save REAL Animals 1406874 v1.7.2