تحميل Nothing to Declare Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل Nothing to Declare Free APK لـ Android

لعبة Nothing to Declare تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2.1.0 المحدثة بتاريخ 2020-06-16 بحجم 67M، هذه اللعبة من تطوير Flying Squirrel Games Malta Ltd ومتوافق مع هواتف Android 5.1 والأحدث.

في الذكرى السنوية الخمسين للاتحاد الجمركي الأوروبي ، تقدم إدارة جمارك مالطا بكل فخر لعبة فيديو لا شيئ للإعلان عنها لمساعدتك على فهم وتقدير العمل اليومي الذي تقوم به إدارات الجمارك في الاتحاد الأوروبي لتعزيز التجارة المشروعة مع حماية مواطني الاتحاد الأوروبي.

تتم اللعبة في 3 مواقع ، المطار ، فريبورت وفي مرفق فرز آخر. أنت تلعب كمجند جديد في فريق الجمارك الموجه من قبل ريجي ، رئيسك في العمل.

ستساعدك المعلومات الدولية المشتركة في التعرف على الركاب القادمين المشبوهة واستجوابهم. مهمتك هي التوقف واستجواب الركاب الذين تطابق مطابقتها مع تلك المذكورة في تقرير إنتل اليومي ، والخروج من المطار من الأبواب الخطأ ، وحمل الحيوانات الأليفة أو الذين يتصرفون المشبوهة أثناء الاستجواب. خذ وقتك مع كل راكب ، لا يوجد مجال للأخطاء!

العمل في فريبورت لا ينتهي أبدا. يتدفق تيار مستمر من الشاحنات عبر رأس الأشعة السينية العميق الثابت. الوقت هو الجوهر لذلك تأكد من مقارنة فاتورة الشحن تفاصيل الوثيقة مثل معرفات الحاويات وأسماء الموردين وقائمة السلع المعلنة مع العناصر التي تراها في الحاوية. ستفاجأ بما يخبئه لك بعض الشاحنين!

يتم شحن عدد متزايد من الحزم إلى الجزيرة كل عام. الكلاب البوليسية لإنقاذ. يتعين عليك فحص جميع الحزم المشبوهة - تلك التي خص بها كلاب البوليسية ، القادمة من خارج الاتحاد الأوروبي أو ذات قيمة إعلان منخفضة بشكل خاص.

لا تقلق إذا كان هذا الشعور ساحقًا للغاية ، فسوف يساعدك ريجي والاستخبارات الأوروبية على طول.

nothing to lose nothing to all nothing to lose far away far away nothing to smile about in my life nothing to declare nothing to report
nothing to see here nothing to lose traduction nothing to lose film .

تحميل APK النسخة 2.1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Nothing to Declare APK 2.1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.1 والأحدث update Jun 16 2020
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
23 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
Nothing to Declare 1574687 v2.1.0 Nothing to Declare 1574688 v2.1.0 Nothing to Declare 1574689 v2.1.0 Nothing to Declare 1574690 v2.1.0 Nothing to Declare 1574691 v2.1.0