تحميل ألعاب الغزلان هنتر 2020 ألعاب الرماية الحيوانية  APK
verified_user

تحميل ألعاب الغزلان هنتر 2020 ألعاب الرماية الحيوانية APK

لعبة ألعاب الغزلان هنتر 2020 ألعاب الرماية الحيوانية تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.13 المحدثة بتاريخ 2023-01-24 بحجم 32,6MB، هذه اللعبة من تطوير Fun Battle Free Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

اصطياد الغزلان البرية في رحلات السفاري باستخدام بنادق صيد ثلاثية الأبعاد.. يستدعي موسم الغابة هذا خبراء صيد الغزلان في رحلات السفاري لجمع الجوائز النادرة. استمتع بلعبة إطلاق النار fps هذه لصيد الغزلان في ألعاب البندقية المثيرة 2022.
اكتشف الغزلان النادرة في بيئة متنوعة من الحيوانات البرية في رحلات السفاري. تفاخر بمهاراتك في صيد الغزلان في الثانية هذا الموسم! سافر عبر العالم في مهمات إطلاق نار مختلفة باستخدام مسدسات ألعاب صيد الغزلان الحقيقية.
أرض في ساحة صيد السفاري! استمتع بها وأنت غير متصل بالإنترنت.
تم فتح مناطق صيد غريبة مختلفة من جميع أنحاء العالم للحصول على جائزة Deer. اذهب إلى رحلات السفاري الحقيقية عبر أفريقيا وأوروبا. أطلق النار باستخدام البنادق ثلاثية الأبعاد الحديثة المجانية لتحصل على متعة صيد الغزلان الأساسية. كن مستعدًا للسفر إلى الأماكن البرية البعيدة في ألعاب الصيد. احصل على 4x4 لتجربة صيد الغزلان الحقيقية المطلقة. سيطر على الغابة في ألعاب الرماية ببندقية الحيوانات هذه 2022. مطاردة سفاري الغزلان جاهزة وجاهزة لمحبي الحيوانات. هل أنت مجنون بمعدات الرماية وأراضي الصيد الخطرة؟ ابق على استعداد للانغماس في مغامرة ألعاب السفاري الأكثر إثارة. استفد بشكل كامل من موسم صيد الغزلان هذا لعام 2022. الغابة مليئة بالحيوانات البرية التي يمكن أن تهاجم من أي مكان إذا كنت بلا حراسة. احتفظ بكلب معك لتتبع الغزلان. انتبه للمخاطر المحيطة. انتهى بحث الصياد الحقيقي عن مغامرة سفاري حصرية هنا. اختبر تعقب الغزلان البرية باستخدام أسلحة متطورة. استخدم قناصًا بعيد المدى مزودًا بمسرع مدمج لألعاب الرماية على الحيوانات في وضع عدم الاتصال. يعتمد النجاح على تلك الضربة الواحدة التي يتم أخذها بصبر ودقة. حان الوقت لبعض المغامرات في صيد الغزلان قناص. يبدأ سيناريو اللعبة عندما يذهب اللاعب في رحلة سفاري. تتوفر هنا خيارات مثيرة لا حصر لها من حيوانات الصيد البرية. أولئك الذين يعرفون حقًا مكان البحث يمكنهم الحصول على الجائزة. اختر اصطياد الغزلان كمطلق نار محترف. احصل على نفس المغامرة كما في fps sniper في هذه الألعاب المجانية وغير المتصلة بالإنترنت 2022.
استمتع بصيد الغزلان في العديد من السيناريوهات المختلفة لبيئات مختلفة. رحلة عبر الغابة أو في الجبال. ستستمر في مواجهة مجموعة متنوعة من أنواع الحيوانات المفترسة. اصطاد قدر المستطاع لتصبح مطلق النار في Safari deer shooter في عام 2022. الأسود والفيلة والحمر الوحشية والجاموس والدببة القطبية والقرود والثعابين كلها مدرجة في ألعاب الصيد ثلاثية الأبعاد. أنت في بيئة اللعب التفاعلي. البطل الوحيد لإطلاق النار على الحيوانات يمكنه الفوز بجميع الجوائز. المهارات التكتيكية والخفية مطلوبة لحيوانات صيد السفاري المذهلة. تدرب في أوضاع غير متصلة بالإنترنت حيث يجب أن تكون تسديداتك المستهدفة النهائية دقيقة.

This jungle season calls for the expert deer hunting skills in safari to collect rare trophies. Enjoy this fps shooting gameplay of deer hunting in these thrilling gun games 2022.
Explore rare deers in diverse environment of wild animals in safari. Brag your fps deer hunting skills this season! Travel across the world in different shooter missions with real deer hunting games guns.

هناك رصاصة واحدة جيدة لصيد الغزلان. إنها مخلوقات سريعة جدًا وقادرة على الاختفاء في أي وقت من الأوقات. يمكن أن يجعل اللاعب يخسر. لصيد الغزلان ، سيكون لديك بنادق قنص حديثة تحت تصرفك. أخذ أهداف الحيوانات بمهارة. فما تنتظرون؟ احصل على سيارات الدفع الرباعي الحديثة وابدأ رحلة ألعاب سفاري للصيد في أكثر الساحات التي لا يمكن التنبؤ بها. استمتع بالتصوير بمعدات مذهلة بها خيارات للترقيات. اربح نقاطًا إضافية مع صيد الغزلان المتتالي في ألعاب المسدسات ثلاثية الأبعاد.
تدور مسرحيات Safari Gun المجانية وغير المتصلة بالإنترنت حول اللقطة الذهبية. خذ الهدف! أثبت مهاراتك في إطلاق النار لتحصل على جائزة صيد الغزلان في ألعاب 2022. تم تصميم الرسومات ثلاثية الأبعاد وفقًا لسيناريوهات الصيد. أحب هذه الألعاب المجانية وغير المتصلة بإطلاق النار. استمتع مثل مشاريع Big Buck Hunting. لا تقترب أكثر من اللازم لتخويف الحيوانات.
ميزات ألعاب Deer Safari Hunting Free Gun هي:
- لعبة أول شخص مطلق النار.
- ساحات صيد الحيوانات المجانية.
- رسومات عالية الدقة واللعب المهدئ.
- تجتاح مغامرة صيد ثلاثية الأبعاد غير متصلة بالإنترنت لعام 2022
- ألعاب محاكاة قناص مذهلة
- العديد من سيناريوهات الصيد مع ميزات السلاح المجاني..

العاب الغزلان صيد ألعاب صيد الغزلان في الغابة حقيقية ألعاب صيد الغزلان 2014 العاب صيد الغزلان للكمبيوتر العاب قنص الغزلان تنزيل العاب الغزلان
ألعاب صيد الغزلان البرية العاب صيد الغزلان الحقيقية العاب صيد الغزلان المهكرة .

تحميل APK النسخة 1.0.13 المجانية Free Download

يمكنك تحميل ألعاب الغزلان هنتر 2020 ألعاب الرماية الحيوانية APK 1.0.13 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 19 2019
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,261 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد
ألعاب الغزلان هنتر 2020 ألعاب الرماية الحيوانية 1445464 v1.0.13 ألعاب الغزلان هنتر 2020 ألعاب الرماية الحيوانية 1445465 v1.0.13 ألعاب الغزلان هنتر 2020 ألعاب الرماية الحيوانية 1445466 v1.0.13 ألعاب الغزلان هنتر 2020 ألعاب الرماية الحيوانية 1445467 v1.0.13 ألعاب الغزلان هنتر 2020 ألعاب الرماية الحيوانية 1445468 v1.0.13