تحميل خياط الأزياء الهندي بوتيك اللباس الصغير  APK
sync_alt

تحميل خياط الأزياء الهندي بوتيك اللباس الصغير APK

لعبة خياط الأزياء الهندي بوتيك اللباس الصغير تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1.1 المحدثة بتاريخ 2020-06-23 بحجم 39M، هذه اللعبة من تطوير Fun Bytes Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبًا بكم في عرض أزياء المكياج الهندي! هنا سوف تتعلم مهارات الفتيات في تشكيل الألعاب وتصميم الأزياء الهندية. كن حذرًا وصبورًا لتتعلم كل مهارات المكياج ، وابذل قصارى جهدك لتصميم مجموعة واحدة من الزي الجميل من متجر خياط. أظهر مهاراتك في تصميم الأزياء الهندية المذهلة لخياطة الملابس وأنواعها المتعددة. سيقدم لك متجر الأزياء الهندي تعلم كيفية تصميم أحدث فستان للأزياء ولكن عليك أيضًا معرفة كيفية الاندماج في عالم الأزياء هذا.

اختر أنماط الفساتين المصممة من متجر البوتيك الشهير لصنع فساتين أزياء هندية لتحديث خزانة ملابسك بأحدث تصميمات الأزياء الهندية. انضم إلى واجبك كخياط هندي مؤيد ومبدع. إتقان مهارات الخياطة الخاصة بك عن طريق قطع الملابس مباشرة على وضع العلامات مع مقص. بعد قطع التصميم ، يستخدم خياط صغير ماكينة الخياطة لخياطة الملابس في متجر البوتيك. الآن تكون مصمم الأزياء لتزيين فساتين الزفاف الأميرة الهندي الملكي مع الأربطة والمجوهرات والأحجار وغيرها من الملحقات.

هناك أنواع متعددة من فساتين الموضة لقص خياطة وتحول الأزياء مثل اللى الهندي ، ماكسي الخ. خياط الأزياء الهندي عبارة عن لعبة خياطة وتطريز فساتين مختلفة ومدهشة ومذهلة تتعلق بتصميم الأزياء الحضرية الهندي. اعمل كمصمم ملابس عصري وخبير أزياء نسائي لصنع أحدث فساتين البوتيك الأنيقة. يشتهر متجر الخياطة الخاص بك بالفساتين الملكي الحديث ، والملابس العصرية والملابس ذات الطراز الهندي للفتيات والنساء الصغيرات اللواتي يحبن ارتداء الثياب الهندية التقليدية. كن مدير متجر ملابس أنيق وعصري واستمتع بوقتك.

تعال وانضم إلى متجر مصمم الأزياء الهندي ليصبح الخياط المجنون النهائي للمدينة. متجر الأزياء هذا ليس لعبة تلبيس وتغيير عادية ، إنه فستان هندي مناسب مع الساري والتنانير الطويلة والبلوز الملون. يمكنك وضع أنواع متعددة من الزخارف على ملابسك لجعل ملابسك الهندية والماكسي تبدو رائعتين. لا.

خياط الازياء العين خياط تصميم الأزياء خياط اللطيف لأعمال الأزياء .

تحميل APK النسخة 1.1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل خياط الأزياء الهندي بوتيك اللباس الصغير APK 1.1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jun 23 2020
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
44 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
خياط الأزياء الهندي بوتيك اللباس الصغير 1470245 v1.1.1 خياط الأزياء الهندي بوتيك اللباس الصغير 1470246 v1.1.1 خياط الأزياء الهندي بوتيك اللباس الصغير 1470247 v1.1.1 خياط الأزياء الهندي بوتيك اللباس الصغير 1470248 v1.1.1 خياط الأزياء الهندي بوتيك اللباس الصغير 1470249 v1.1.1