تحميل ألعاب IGI  ألعاب الجيش 3D  نداء الواجب القتالي  APK
verified_user

تحميل ألعاب IGI ألعاب الجيش 3D نداء الواجب القتالي APK

لعبة ألعاب IGI ألعاب الجيش 3D نداء الواجب القتالي تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2021-04-13 بحجم 34,2MB، هذه اللعبة من تطوير Fun Time Free Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل هنا نداء IGI الجيش قناص واجب؟ إذا سمعت نداء قناص IGI مما تضطر للرد على نداء الحرب ونداء مكافحة الإرهاب. هذا مجاني تمامًا للعب ألعاب الجيش. جنود الجيش الأمريكي مستعدون للقتال كقوات إرهابية مضادة.

لعبة Call of IGI Army Sniper: Counter Terrorist Duty هي لعبة إطلاق FPS لمكافحة الإرهاب مع بعثات مكافحة الإرهاب الخاصة. سيناريوهات الحرب العالمية ww1 وألعاب ww2 جاهزة لتذهلك في أفضل لعبة إطلاق نار.لديك مطلق الحرية في إطلاق النار في هذه المعركة الاستراتيجية لمكافحة ألعاب الحرب الإرهابية. يتم منحك واجب إرهابي مضاد لاستهداف وتدمير جميع معسكرات العدو. أنت في صف النار وعليك أن تدافع عن أمتك ضد الإرهابيين الخطرين. كن أفضل جندي أو مطلق النار الأسطوري أو ألعاب fww1 أو ألعاب ww2 ولكن عليك أن تجيب على هذا النداء المتمثل في واجب مكافحة الحرب الإرهابية. واجه أفضل مهام الضربة ضد أعداء القتال الحربي الحديث. لا تتردد في اقتحام وإطلاق النار على أعداء لعبة Best FPS 2019. من أجل مواجهة الإرهابيين ، يتم تزويدك بأسلحة متطورة تحتوي على قناصة جيش IGI من التكنولوجيا العالية. أنت لست مجانيًا في إطلاق النار فحسب ، بل يمكنك أيضًا اختيار سلاح إطلاق النار الخاص بك لتدمير العدو. فرقة في هذا الحر لإطلاق النار في ساحة ألعاب الحرب العسكرية. أنت رئيس فريق الكوماندوز لديك ولديك أيضًا الدعم الجوي من القوات الجوية والذي يمكنه تقديم المساعدة لك كما هو مطلوب. أنت تقف ضد الرماة الإرهابيين المدربين الخاصين لكنك كوماندوز مناهض للإرهاب وعليك أن تفعل أي شيء لتقليل الإرهابيين من هذه الأرض. هذا هو واجب الضربة الحربية وأنت ستكون أفضل قناص ومطلق النار الأسطوري المذهل من ألعاب القتال العسكرية المجانية.هذا القتال الحربي الحديث من الألعاب المجانية مذهل. يمكن لمهام ألعاب متعددة ، أوضاع لعبة غير متصلة بالإنترنت ومستويات مذهلة أن تثير اهتمامك في أفضل ألعاب FPS 2019. تدمير جميع الأعداء وجعل بلدك آمنة.

Call of IGI Army Sniper: Counter Terrorist Duty.

العاب igi 2 العاب igi 3 العاب igi 4 العاب igi1 العاب igi الحقيقية العاب مثل igi
igi العاب واي فاي العاب تشبه igi سلسلة العاب igi .

تحميل APK النسخة v1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل ألعاب IGI ألعاب الجيش 3D نداء الواجب القتالي APK v1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 25 2019
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,487 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد
ألعاب IGI  ألعاب الجيش 3D  نداء الواجب القتالي 1792928 vv1.0.1 ألعاب IGI  ألعاب الجيش 3D  نداء الواجب القتالي 1792929 vv1.0.1 ألعاب IGI  ألعاب الجيش 3D  نداء الواجب القتالي 1792930 vv1.0.1 ألعاب IGI  ألعاب الجيش 3D  نداء الواجب القتالي 1792931 vv1.0.1 ألعاب IGI  ألعاب الجيش 3D  نداء الواجب القتالي 1792932 vv1.0.1

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left