تحميل المطافئ محاكاة القيادة مكافحة الحرائق  APK
verified_user

تحميل المطافئ محاكاة القيادة مكافحة الحرائق APK

لعبة المطافئ محاكاة القيادة مكافحة الحرائق تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.6 المحدثة بتاريخ 2020-10-21 بحجم 67,3MB، هذه اللعبة من تطوير 1st Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

عشاق ألعاب المطافئ! استعد لتصبح رجل إطفاء حقيقي. حافظ على المدينة الآمنة. أفضل جهاز محاكاة لعبة مكافحة الحرائق لعام 2020.

ميزات:
• 5 سيارات إطفاء مذهلة
• رسومات واقعية ثلاثية الأبعاد
• مدينة ضخمة
• صفارات الإنذار ، الأضواء ، البوق ، الإشارات
• مهمات مثيرة
• سيارات AI ، إشارات المرور
• زوايا الكاميرا المختلفة
• عجلة القيادة ، السهام
• مؤثرات صوتية واقعية

عندما تلعب ألعاب Fire Truck ، ستكون شاحنتك أكبر مركبة تقوم بها لمهمتك أثناء لعب ألعاب المطافئ. لذلك ، يجب أن تكون شاحنتك جاهزة لحالات الطوارئ والانتظار مليئة بالماء. ليس من السهل صب الماء في شاحنتك كما قد تعتقد. يجب أن تضع شاحنتك بعناية تحت خزان المياه وخرطوم المياه وألا تتجاوز الحد الأقصى لمستوى الماء عند الملء. خلاف ذلك ، من الصعب التحكم في سيارتك عندما تكون على الطريق ، ويمكن أن تجعل الطرق خطيرة.

رجال الإطفاء ، الناس في الحياة اليومية ، الحيوانات ، النباتات التي توفر الأمن الحيوي ، العناصر التي لا تحترق في محطة الإطفاء. على الرغم من أنها واحدة من المرافق الأولى المستخدمة في حالات الطوارئ ، فإن مهام رجال الإطفاء صعبة للغاية. عليهم أن يخاطروا بحياتهم من أجل حياة الآخرين. ثم يحصلون على تعليم خاص ، ويستخدمون معدات وأدوات خاصة وهي بالتأكيد ليست لعبة. ولكن على موقعنا ، فإنك تشارك في جميع جوانب مكافحة الحرائق مع محاكاة قيادة مكافحة الحرائق. نحن قادرون على إطفاء الحرائق في اللعب.

إن التعامل مع النار واللهب مهمة خطيرة ومرهقة للغاية. إذا كنت ترغب ، يمكنك المشاركة في ألعاب مكافحة الحرائق هذه ، وإتقان التحديات وتجربة مغامرات فريدة. أهم عنصر لهذا الوقت هو الوقت. كما يجب عليك إطفاء الحريق في أسرع وقت ممكن ، يجب ألا تدع كل شيء رمادًا. للقيام بذلك ، سوف ينزلق من مواقع الحريق ويحاول مغادرة المبنى في الوقت المحدد. بشكل أكثر تحديدًا ، ستحاول الوصول إلى المدخنة بشاحنة إطفاء حمراء.

على الرغم من أنها تبدو.

تحميل APK النسخة v1.0.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل المطافئ محاكاة القيادة مكافحة الحرائق APK v1.0.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Jun 23 2020
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,617 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
المطافئ محاكاة القيادة مكافحة الحرائق 1727584 vv1.0.6 المطافئ محاكاة القيادة مكافحة الحرائق 1727585 vv1.0.6 المطافئ محاكاة القيادة مكافحة الحرائق 1727586 vv1.0.6 المطافئ محاكاة القيادة مكافحة الحرائق 1727587 vv1.0.6 المطافئ محاكاة القيادة مكافحة الحرائق 1727588 vv1.0.6